إيفرتون يقدم عرضاً لإعادة بيكام إلى إنكلترا

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
1290883432567634100.jpg


قدم نادي إيفرتون فرصة لقائد المنتخب الإنكليزي السابق ديفيد بيكام للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لفترة قصيرة على سبيل الإعارة من لوس أنجليس غالاكسي خلال توقف الدوري الأميركي.

وقال ديفيد مويس مدرب إيفرتون للصحافيين قبل مباراة إيفرتون أمس (السبت) مع وست بروميتش البيون إنه يرحب بقدوم بيكام (35 عاماً)، والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع القائد فيل نيفيل في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وأضاف مدرب إيفرتون الذي يبقى يحاول تكرار استعارة لاندون دونوفان زميل بيكام لمدة ثلاثة أشهر أخرى «إذا أراد ديفيد الحضور فإن عليه أن يمسك بالهاتف ويحادثني».

وتابع «أنا أعرفه وإذا أراد ديفيد بيكام العودة إلى الدوري الإنكليزي فكل ما عليه هو الاتصال بي أو باللاعب فيل. سنرحب بقدومه إلى إيفرتون».

وسبق لمويس الذي يحتل فريقه المركز 14 بالدوري الإنجليزي بعد بداية ضعيفة للموسم اللعب مع بيكام عندما كان الأخير يلعب على سبيل الإعارة في فريق بريستون نورث اند عام 1995 على سبيل الإعارة.

وقضى بيكام آخر فترتين لتوقف الدوري الأميركي في الشتاء مع فريق ميلان الإيطالي.

واستبعد بيكام الذي شارك في 115 مباراة دولية من تشكيلة بلاده المشاركة في كأس العالم الأخيرة بسبب إصابته في وتر العرقوب وعاد إلى الملاعب مع جالاكسي في أيلول (سبتمبر) الماضي.

وقال بيكام في الشهر الماضي إنه لا ينوى الانتقال لأي فريق على سبيل الإعارة بعد تعرضه للإصابة الأخيرة على رغم أنه يثق في إمكان عودته لمنتخب إنكلترا مرة أخرى.

وينتهي تعاقد بيكام لاعب ريال مدريد الإسباني السابق مع فريقه الحالي جالاكسي في نهاية عام 2011.​
 
أعلى