رونالدو: الكلاسيكو ليس مواجهة بيني وبين ميسي‏

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
301472.jpg


وصف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو دخوله في كلاسيكو آخر ضد ليونيل ميسي بأنه «هراء» مشدداً على أنه لا يريد تحميل نفسه المزيد من الضغوط وقال :الصحافة تريد بيع جزء كبير من صفحاتها وهو أمر طبيعي ولكن أرى أن هذه المباراة ليست مبارزة ضد ميسي لأن هناك لاعبون آخرون خطيرون جداً.
وحسب موقع «جول» ورداً على سؤال حول عدم تمكنه من تسجيل أي هدف في مرمى برشلونة اضاف : هذا الأمر لا يقلقني لأن ما يهم أن يفوز الفريق وأن أتمكن من تقديم أداء بشكل أفضل من المعتاد ضد البارسا، لا أرى أن تسجيل الأهداف هاجس بالنسبة لي وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الإنتصار.
وفيما يتعلق بالهزائم التي تعرض لها ريال مدريد خلال العامين الماضيين على يد بيب جوارديولا قال: القصة مختلفة تماماً الآن حيث لم نتعرض لأي هزيمة الأمر الذي منح الفريق الثقة والمتانة ولكن لا ينبغي الاسترخاء لأننا نعرف أنها ستكون مبارة صعبة وأنا واثق جداً من زملائي بالإضافة للثقة التي يمنحني إياها المدرب، نأمل الحصول على نتيجة جيدة.
الى ذلك شدد حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس على أن فريقه لن يقبل بنتيجة التعادلبسبب أهمية المباراة وقال: في هذا العام نحن مصممون على الفوز على الرغم من فارق النقطة الواحدة على برشلونة ولكن نحن لن نخوض هذه المواجهة من أجل التعادل.
واضاف قائد النادي الملكي بقوله: هناك الكثير من نقاط القوة المشتركة بين ريال مدريد وبرشلونة ولهذا يصعب تحديد الفائز في مباراة الكلاسيكو ولكن نحن لم نهزم حتى الآن تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو كما أننا تعودنا أن لا نخسر أي لقاء.
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة كان قد فاز في مباراة الذهاب من الموسم الماضي بهدفٍ نظيف من إمضاء زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يحقق نصراً آخراً في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين نظيفين فيما يسعى الفريق الأبيض لعكس هذه ثروة لصالحه.
على صعيد متصل أكد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أن مواجهة جوزيه مورينيو في الكلاسيكو سيكون دافعاً إضافياً للفوز على فريق العاصمة الإسبانية وقال: ريال مدريد بحاجة إلى دعاية لأنه دون ألقاب منذ عامين وكان من المنطقي أن يسعى للتعاقد مع مدرب جديد والذي اعتبره جيد ولا يمكنني أن أنكر، مورينيو يحفز فريقه على الفوز ولا شك أنه لعب دوراً إيجابياً ولكن بالنسبة لنا الإنتصار عليه يعتبر حافزاً إضافياً.
هذا واعترف بيكيه بأهمية الكلاسيكو سواء كان ذلك على ملعب كامب نو أو في سانتياجو برنابيو واضاف: لا أحد يستطيع أن يقول هذه المباراة ستحدد الفائز باللقب ولكن من المؤكد أنها هامة للغاية، ملعب كامب نو قد يضع علامة في اتجاه ما يمكن أن يحدث في هذا الموسم.​
 

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know
اوزيل يقدم للريال اكثر مما يقدمه رونالدو .....
والمباراة راح تكون ضد مورينهو وجورديولا اكثر من اي شي ثاني ...
هدف مورينهو من قدومه للريال هو انه يثبت للعالم انه افضل مدرب وهذا فرصته من خلال الكلاسيكو..
هو فاز من قبل عليه من خلال الانتر ميلان في ابطال اوروبا بس مافي احلى من انك تهزم عدوك في داره ....
ومع ذلك برشلونة ستفوز بالمباراة ^_^
 
أعلى