خادم الحرمين يسير على قدميه خارج المستشفى

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
01-abha-53.jpg


زف النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بشرى سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال: إنه استطاع السير على قدميه خارج المستشفى، وأضاف "نحن في المملكة نعيش عيداً ثانياً بسلامته حفظه الله".
زف النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بشرى سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال إنه استطاع السير على قدميه خارج المستشفى، وأضاف "نحن في المملكة نعيش عيداً ثانياً بسلامته حفظه الله".
جاء ذلك خلال استقبال النائب الثاني في مكتبه بوزارة الداخلية بالرياض أمس رئيس جهاز الأمن القومي في أوزبكستان الفريق أول رستم إنايتوف، وأعضاء الجانبين السعودي والأوزبكي في جلسة المباحثات الرسمية.
وفي بداية اللقاء رحب سمو النائب الثاني برئيس جهاز الأمن القومي الأوزبكي والوفد المرافق له، متمنيا سموه لهم طيب الإقامة، وقال "نحن سعداء بهذا التعاون بين البلدين والعمل سيثبت قوة هذا التعاون، حيث إن أمن أوزبكستان يهمنا كما أن أمن المملكة يهمكم"، متمنياً أن يكون هناك اتصال بين رجال الأمن في البلدين الشقيقين بواسطة استخدام وسائل التقنية دون الإخلال بجهود سفيري البلدين، وقال سموه "من خلال هذا التعاون لا نخدم الأمن فقط وإنما نخدم الجوانب الاقتصادية والسياسية وغيرها، وأي دولة يكون لديها استقرار سيكون لديها تطور في جميع أمور الحياة".
من جهته تمنى رئيس جهاز الأمن القومي في أوزبكستان الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي كافة، وأن يكون التعاون شاملا لجميع أمور الحياة وألا يقتصر على الجهود الأمنية.
وكان مساعد زير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف، والفريق أول رستم إنايتوف قد ترأسا في وقت سابق أمس جلسة المباحثات الرسمية بين الجانبين السعودي والأوزبكي.
وعقب الجلسة وقع مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ورئيس جهاز الأمن القومي الأوزبكي اتفاقية التعاون بين حكومتي المملكة وأوزبكستان في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية وتهريبها وغيرها من الجرائم.​
 
أعلى