العنابي يؤدي مرانه الرئيسي استعداداً للقاء السعودية

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif






new_271110090940_m.jpg





أدى المنتخب القطري لكرة القدم مرانه الرئيسي مساء يوم السبت على ملعب 22 مايو بمدينة عدن استعداداً للمباراة الحاسمة والهامة مع نظيره السعودي يوم الاحد في الجولة الأخيرة ضمن المجموعة الأولى من بطولة خليجي 20 المقامة حاليا في اليمن.

وعقد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس البعثة القطرية للبطولة اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين بالملعب قبل بدء المران حثهم خلاله على ضرورة تحقيق الفوز غدا للتأهل إلى المربع الذهبي .

ودعا سعادته المنتخب إلى عدم التهاون والحفاظ على التركيز حتى آخر دقيقة من المباراة .

وقد أجرى مدرب المنتخب برونو ميتسو المران وتم عمل تقسيمة ركز خلالها على اللعب من لمسة واحدة وسرعة تمرير الكرة والسيطرة على منطقة وسط الملعب واللعب الإيجابى على مرمى المنافس وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم والعكس .

وشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم سبستيان سوريا بعد تماثله للشفاء تماما وظهر عليهم ارتفاع الروح المعنوية والتفاؤل بتحقيق الفوز غدا وشهد المران تنافسا شديدا بين اللاعبين للمشاركة في اللقاء .

وقام الجهاز الفني بعمل تدريب منفرد للاعب أنس مبارك بعد تعافيه من الإصابة .

وأكد السيد علي النعيمي أمين السر المساعد بالاتحاد القطري لكرة القدم صعوبة اللقاء لأن الفريق القطري سيواجه البطل الآسيوي والخليجي الفريق صاحب الصولات والجولات في القارة الآسيوية.

ووصف النعيمي المنتخب السعودي بأنه من أقوى فرق البطولة ومن ضمن المرشحين وبكل المقاييس ستكون مباراة العنابي مع الأخضر حافلة بالندية والإثارة .

وأكد النعيمي على جاهزية لاعبي المنتخب الوطني للقاء ، وقال إن الفريق سيسعى إلى تقديم مباراة كبيرة .

وحول رؤيته للبطولة حتى الآن أكد أن مستوى البطولة مرتفع ومستويات الفرق المشاركة تقريبا متقاربة باستثناء اليمن المضيف .. مشيدا في ذات الوقت بتنظيم البطولة ونجاحها وقال" نحن نقدم الشكر للإخوة في اليمن على التنظيم وعلى المجهود الذي يبذل للخروج بالبطولة إلى بر الأمان ".

ومن جانبه قال السيد فهد الكواري مدير المنتخبات الوطنية إن اللاعبين يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم يطمحون للفوز غدا للتأهل إلى نصف النهائي .

وأضاف ان اللاعبين عازمون على تقديم مباراة جيدة أمام المنتخب السعودي صاحب التاريخ الطويل في البطولات والذي يعرف كيف يتعامل مع المباريات الحساسة بما لديهم من خبرة طويلة في المباريات .

وأكد الكواري ان المباراة صعبة على الفريقين القطري والسعودي ولكن سيسعى العنابي الى اثبات الذات والتأهل الى الدور المقبل .

ومن جهته أكد السيد سعيد المسند مساعد مدرب المنتخب الوطني جاهزية اللاعبين واستيعابهم لأهمية لقاء الغد وقال ان معايشة اللاعبين لاجواء البطولة والضغط الملقى على عاتقهم يعد من ايجابيات البطولة لأنه خير استعداد للبطولة الاسيوية والتي يستضيفها الفريق أوائل يناير القادم في قطر .

وقال إن الفريق يحضر لمباراة السعودية بتكتيك مختلف ونقدر أهمية المباراة وصعوبتها لكن كرة القدم تحتمل كل شيء والفوز ليس مستحيلا .
 

البرنس101

موقوف
إنضم
22 نوفمبر 2010
المشاركات
189
الإقامة
شناص العز والوفاء
بالتوفيج للعنابي .......................


وعقبال الأحمر بعد يرفع الراس .............ز
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
قطر ما تستهال لكن مدرببهم الصراحه مأ عنده شي يديد يضيفه للمتخب ياليت يغيرؤن ..!
 
أعلى