برشلونة يتأهل لدور الـ16 بدوري الابطال بعد سحقه باناثينايكوس..

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    نجح نادي برشلونة الاسباني في التأهل للدور التالي من بطولة دوري الابطال الاوروبي قبل جولة من انتهاء مرحلة المجموعات من البطولة الاوربية.
    وبثلاثية دون مقابل بعقر دار اليونانيين نجح بيدرو وميسي في قيادة فريقهم للفوز بنتيجة عريضة على نادي باناثينايكوس بطل الدوري اليوناني الذي تتقلص أماله تماما في التأهل للدور التالي او حتى بطولة الدوري الأوروبي.
    وتصدر برشلونة مجموعته الرابعة بهذه النتيجة برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه بينما بقى بانثنايكوس متذيلا للجموعة برصيد نقطتين.
    شهد الشوط الأول للمباراة سيطرة نسبية لبرشلونة مع اعتماد الفريق اليوناني على الهجمات السريعة بعمق دفاعات برشلونة اعتمادا على السرعات العالية لمهاجم الفريق الفرنسي جبريل سيسيه.
    وينفرد سيسيه بعد عشرين دقيقة من بداية المباراة بحارس بارشا فالديز الذي ينقز الكرة ببراعة وبعدها بسبعة دقائق نجح بيدرو رودريجير مهاجم برشلونة في تسجيل هدف التقدم للفريق الاسباني.
    جاء الشوط الثاني على عكس نظيره الاول حيث سيطر الفريق الأحمر والأزرق على وسط الملعب تماما وانقطعت الصلة بين وسط وهجوم باناثينايكوس تماما ومن تناقل سهل ممتنع للكرة بالدقيقة 62 ينجح ميسي في اضافة الهدف الثاني.
    وبعدها بخمس دقائق يضيف بيدرو الهدف الثالث لبرشلونة من جملة رائعة بينه وبين أدريانو ودانيل الفيش لتكتمل ثلاثية برشلونة في الشباك اليونانية.
    روبين كازان يبقى على أماله
    من ناحية أخرى أبقى فريق روبن كازان الروسي بوقت سابق على آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الأوروبي عقب فوزه على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدف دون رد.
    وسجل الإكوادوري كريستيان نوبوا هدف اللقاء من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ليرفع رصيد روبن إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.
    وتجمد رصيد كوبنهاجن عند سبع نقاط بالمركز الثاني ليفشل في حسم تأهله إلى الدور المقبل.
    وبذلك يصبح روبن في حاجة إلى الفوز على برشلونة الإسباني صاحب الصدارة في الجولة الأخيرة في ملعب كامب نو، وانتظار تعثر كوبنهاجن أمام باناثينايكوس اليوناني.
     

مشاركة هذه الصفحة