صور تامر حسني في الحج تثير غضب الجمهور على الفيسبوك

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]
    أثارت الصور التي نشرها المطرب المصري تامر حسني على موقعه الرسمي على الانترنت وعلى مواقع أخرى، خلال تأديته الحج استياء وغضب بعض الجمهور، على اعتبار أنها من "أنواع الدعاية الجديدة التي يسعى تامر لإتباعها زيادة فريضة رصيد المعجبين".
    وقالت صحيفة "دنيا الوطن" إن "جمهور تامر حسني على الفيسبوك انتقدوا تصرفه، معتبرين أنه يصب في خانة المزايدة على الحج وهو الأمر الذي يرفضه الجمهور تماما، خاصة أنه الفنان الوحيد الذي قام بنشر صوره وهو يرتدي ملابس الحج".

    وكان تامر قام وخلال طريقه لأداء مناسك الحج، بنشر رسالة صوتية لكل معجبيه على موقعه الرسمي، قال فيها إنه "لا يملك أغلى من جمهوره، وهو يقوم بالاستعداد للذهاب إلى المطار والسفر إلى المدينة المنورة ومكة لأداء الحج"، مشيرا إلى أنه "سيدعو لجميع جمهوره".

    ودعا تامر بأن "تسنح للجميع فرصة زيارة الكعبة الشريفة"، منوها في نهاية رسالته الصوتية إلى أنه "يحب جميع جمهوره ولا يملك أغلى منهم".

    وقام تامر حسني بنشر فيديو يحمل بعض صوره أمام الكعبة المشرفة من رحلته الأخيرة للأراضي المقدسة لأداء العمرة مصحوبة بتسجيل صوتي أعلن خلاله أنه في طريقه للمطار متجها إلى الأراضي المقدسة لأداء الحج.

    يذكر أن عدد من الفنانين المصريين أدوا فريضة الحج هذا العام من أبرزهم، حنان ترك والفنانة صابرين والمطرب حمادة هلال.​
     

مشاركة هذه الصفحة