موقع "امازون" يتيح اهداء الكتب الالكترونية عبر البريد الالكتروني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




436x328_22397_126852.jpg



أطلقت مجموعة "امازون" الموزعة للكتب على شبكة الانترنت تطبيقا يتيح لمستخدمي الانترنت ارسال منشورات كيندل من مكتبتها الرقمية عبر البريد الالكتروني، فيما تستعد للاستفادة من موسم الاعياد عند نهاية السنة.

ويمكن قراءة كتب كيندل الرقمية على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية واجهزة آي باد وآي بود فضلا عن جهاز كيندل الذي تبيعه "امازون".

وقال نائب الرئيس المسؤول عن منشورات "كيندل" على موقع "امازون" راس غراندينيتي: "يسرنا ان نسهل على زبائننا اهداء كتبهم الالكترونية المفضلة لاصدقائهم وافراد عائلاتهم".

واضاف "جعلنا هذه الخاصية متوفرة قبل الاعياد لتسهيل التسوق على الجميع، وليس فقط مالكي اجهزة كيندل".

ومن المتوقع ان يبلغ مجموع انفاق الأمريكيين على الكتب الالكترونية هذه السنة 966 مليون دولار، مقارنة مع 301 مليون دولار العام الماضي، ليصل الى 2.81 مليار دولار في العام 2015، وفقا لتقرير صدر هذا الشهر عن شركة "فوريستر ريسيرتش".

وتقدر "فوريستر" ان عدد قراء الكتب الالكترونية في الولايات المتحدة سيرتفع من 3.7 ملايين في نهاية العام الماضي الى 10.3 ملايين في نهاية هذه السنة، ليصل الى 29.4 مليونا في العام 2015.

علماً أن 7% من مستخدمي الانترنت الأمريكيين الراشدين الذين يطالعون الكتب يقرأون الكتب الالكترونية ايضا، وهو رقم من المتوقع ان يتضاعف في غضون سنة، وفقا لفوريستر.

وقالت فوريستر ان متجر كيندل على موقع "امازون"، "سيستفيد الى حد كبير" من ارتفاع نسبة قراءة الكتب الالكترونية بسبب علاقته مع شراة الكتب من خلال موقع "امازون.كوم".
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى