ريال مدريد يستعيد الصداره قبل الكلاسيكو ..!

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة بدوي آلبريمي, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2010.

  1. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]

    اهم احداث الشوط الاول

    الدقيقة الاولى لورينتي يمر من الدفاع يسدد كره بالمرمى لكن بيبي يبعد الكره فى الوقت المناسب

    الدقيقة 6 دي ماريا يمر من الاول و الثانى يعرض كره لرونالدو دبل لكنها عاليه خارج الملعب

    الدقيقة 11 مارسيلو يمر يتحصل على اعاقه رونالدو خلف الكره يسدد عاليه خارج الملعب

    اول انذار فى اللقاء لصالح الونسو فى الدقيقة 12

    الدقيقة 18 رونالدو يراوغ يمرر لدي ماريا منه الى هيجواين الذى يلم المدافع و يقابل الحارس يسدد كره زاحفه بالمرمى

    خطأ جديد فى الدقيقة 20 لصالح اوزيل المنطلق اوزيل و الونسو خلف الكرة اوزيل يعرض كره بالمقاس على راس راموس و الاخير يسدد خارج المرمى

    تلعب سريعه من الحارس تصل لبيبي يعيدها بالخطأ الى مهاجم بلباو يسدد و كاسياس يبعد الكرة الى ركنية

    كارفاليو يشترك مع بيبي بكره عاليه يتحصل على اصابه فى الوجه و الحكم يخرج اللاعب للعلاج

    الدقيقة 28 ليورينتي يلف و يتخلص من بيبي يسدد و كاسياس يبعد الكرة الى ركنية

    تنفذ الركنيه تعود سريعه للريال هيجواين يرسلها الى اوزيل بدوره لمسه واحده الى رونالدو المنطلق يسدد بيسراه هدف ثانى للريال بالدقيقة 29

    كره سريعه من دي ماريا يمر من وسط الملعب بينيه لرونالدو يمر من الحارس و يفقد توازنه يسقط على ارض الملعب " يسقط و يطالب الحكم بركلة جزاء لكن الحكم لا يمتثل لحديث رونالدو "

    كره اخرى و دربكه عند خط ال18 بين اوزيل و هيجواين ياخذها هيجواين يسدد خارج المرمى

    رونالدو يعرض كره لدي ماريا يسدد كره ضعيفه بيد الحارس

    لورينتي يتحصل على كره يمررها لزميله يمر من وسط ملعب الريال بلا رقيب يمرر لزميله ناحية اليمين يعرضها كاسياس يبعد الكره تصل الى المهاجم يسدد بالخطأ تصل الى لورينتي يسددها بقوه فى سقف المرمى معلن هدف تقليص الفارق لبلباو

    الدفاع يتخبط فى ابعاد الكرة و تعود له اكثر من مره فى كل مره يشتت الكره

    انتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بــ2 مقابل 1 لبلباو




    اهم احداث الشوط الثانى

    الدقيقة 49 رونالدو يمر يتحصل على اعاقه الونسو خلف الكرة ينفذ تبعد لركنية

    تعود للريال كره سريعه الى الونسو يعرض و الدفاع يبعد الكره

    الدقيقة 51 كارفاليو يتحصل على انذار ثانى فى اللقاء

    دي ماريا يمر من الاول و الثانى يتحصل على اعاقه داخل منطقة الجزاء

    ركلة جزاء راموس يسدد هدف ثالث للريال

    رونالدو يمر يتحصل على اعاقه و اول انذار للاعب بلباو

    رونالدو يتحصل على خطأ و يرسل قذيفه لا يستطيع الحارس ابعادها لتعانق الشباك اجمل اهداف اللقاء

    لاسانا البديل الاول و خضير خارج الملعب

    بنزيما البديل الجديد و هيجواين خارج الملعب

    اوزيل يخرج و البديل غرانيرو

    رونالدو يتلاعب فى المدافعين يسدد خارج المرمى

    هدف للريال يلغى بداعى التسلل

    ضربة جزاء لغرانيرو

    رونالدو يسدد هدف لكن الحكم يعيد الضربه من جديد
    يعود من جديد يسدد هدف خامس للريال





    آنتظرينأ يآ برشلؤنه الاسبوع القادم ..! وجنت براقش ع نفسها ..! < ..!
     
  2. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    ثانكس اخوي على هالخبريه

    ويقول المثل

    الميدان يا حميدان

    الدريبي قرب ونحن له

    ربي يعطيك العافيه على هالطرح

    أتمنى يدوم هالتواصل

    ^^
     
  3. فارس البنفسج

    فارس البنفسج ¬°•| عضو مهم |•°¬

    بنشوف الكلاسيكو ... ياويلكم يالملكي ^^

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  4. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    البرشآآ قاادم يااا بدوي البريمي ..
    تسلم دمت بهذا التواصل ..
     

مشاركة هذه الصفحة