عُمان .. الخير والأمان

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
عُمان .. الخير والأمان
إن الثامن عشر من نوفمبر لعام 2010م هو اليوم المكمل لأربعين عاما من حكم القائد العظيم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ الذي بفضل الله وتوفيقه استطاع نقل عمان إلى نور العلم والتطور والازدهار.. وها هي عمان الخير والتقدم والنماء تزدهر وها هو العماني قد تطور وازدان بنور العلم والإيمان من عطائكم المستمر .. إننا نتذكر عطاءكم لنا منذ كنا أطفالا وتلاميذ وآباء وعطاءكم مستمر بلا انقطاع في كل ركن من أركان حياتنا ومكرماتكم مستمرة ومتدفقة وحبكم للوطن واضح ومتميز يشعر به كل فرد من أبناء عمان .
إننا نعبر عن حبنا وتقديرنا لشخصيتكم الكريمة والتي لم تتوان في خدمة وبناء هذا الوطن الذي استطعتم بالعزيمة والإصرار أن تجعلوه كتلة متماسكة بعدما كانوا جماعات متفرقة .. وها نحن اليوم ننعم بالبناء الصلب الذي أسستموه لنا فأساسكم أساس قوي في كل الميادين .. وها هي عمان التميز عمان الخير عمان المحبة تمتاز بالمعالم الخالدة والمتميزة عن غيرها من البلدان .. وها نحن شبابكم يا مولاي المعظم ومن صنع نهضتكم المباركة العامرة وبكل فخر واعتزاز كم نحن نفتخر بشخصيتكم الكريمة والحكيمة ، لقد صقلتنا نهضتكم المباركة بالفكر الساطع الواعي ، ويشعر الكل بحنانكم للوطن وبرعايتكم اللطيفة كأب لأبنائه وهو ما جعلنا محظوظين بعنايتكم ونسعى جاهدين للوفاء والإخلاص والجد والاجتهاد لنرد ولو جزءا بسيطا من الجميل ونحن مدركون بأننا لن نستطيع أن نفي حق جلالتكم وحق الوطن الغالي ونعدكم بأن نكون جنودكم الأوفياء ما حيينا.
إننا نفتخر بكم أمام الآخرين ونفتخر بما حققتموه لعمان وأهلها، إن العماني الذي بنته نهضتكم العامرة معروف عنه العمل والعلم والمثابرة وهو متميز بالنشاط والحيوية أينما تكون شخصيته واضحة ومتزنة .
إن المتتبع للماضي يدرك أين كانت السلطنة وما وصلت إليه من مكانة وتطور في كل مجال من مجالات الحياة ، وكانت منذ 40 سنة يوجد في السلطنة مدرسة واحدة فقط واليوم هناك الجامعات وبتخصصاتها المختلفة والتي تتناسب مع متطلبات العمل والحياة ومن عزلة عن العالم ، أصبحت السلطنة تمد يدها لكافة دول العالم .
إن نعمة الأمن التي تتمتع بها عماننا الأبية ما تحقق إلا بعزيمة وإصرار القائد ـ حفظه الله ـ وبالتصميم على تحقيقه على أرض عمان وفيها نحن اليوم ننعم بهذه النعمة التي يغبطنا بها الكثير.
لك المجد ينثني فكيف بالشعب الأبي أن ينسى ما قدمتموه ، ها نحن اليوم ننتهز هذه الذكرى العزيزة علينا وعلى الوطن ذكرى العيد الأربعين لتقديم أسمى آيات التهاني والحب والولاء داعين الله أن يحفظ جلالتكم بعنايته الربانية وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية والعمر المديد وكل عام وجلالتكم بخير .

زايد بن سالم الرميمي
مدير إداري بجامعة السلطان قابوس
 

ملكه جمال عمان

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 مارس 2010
المشاركات
412
الحــــــــــ عمـــــــــان ــــــــب...

عـــــمـــــــ الحــــــــب ـــــــان........

مشكور اخي جعلاني...

والسموحه,,,
 
أعلى