كارول مهاجم نيوكاسل يتقدم أربعة وجوه جديدة في تشكيلة انجلترا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    حصد اندي كارول مهاجم نيوكاسل يونايتد ثمار عروضه القوية في الموسم الجديد عندما وجه له فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم الدعوة أمس السبت ضمن اربعة لاعبين جدد للانضمام للتشكيلة التي ستلعب وديا ضد فرنسا يوم الاربعاء باستاد ويمبلي.

    وضمت التشكيلة الانجليزية المؤلفة من 23 لاعبا لأول مرة جاي بوذرويد مهاجم كارديف سيتي وكريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد وجوردان هندرسون لاعب وسط سندرلاند.

    وسيحصل كارول وبوذرويد الذي يلعب لكارديف سيتي متصدر دوري الدرجة الثانية الانجليزي على فرصة للعب ضد فرنسا بسبب وجود دارين بينت وبوبي زامورا وجيرمين ديفو ووين روني في قائمة المصابين.

    وأحرز كارول (21 عاما) سبعة أهداف مع نيوكاسل هذا الموسم من بينهم ثلاثيته في شباك استون فيلا لكن أثير جدل حوله خارج الإطار الرياضي ويعيش حاليا مع قائد نيوكاسل كيفن نولان كجزء من عقوبة فرضتها محكمة.

    وقبل اعلان التشكيلة أبلغ كابيلو الصحفيين بانه طلب من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم منحه الضوء الأخضر لضم كارول بسبب مشاكله البعيدة عن الملعب.

    وقال المدرب الايطالي "تحدثت مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. وأبلغوني بأن باستطاعتي اختياره. تحدثت أيضا مع ستيوارت بيرس (مدرب منتخب انجلترا تحت 21 عاما) ولا يوجد مشكلة."

    وأضاف "عمره 21 عاما وبدأ اللعب الموسم الماضي فقط وهذا الموسم تفجرت موهبته. إنه لاعب لمستقبل انجلترا."

    وبدأ بوذرويد (28 عاما) مسيرته بين صفوف ناشئي ارسنال قبل 11 عاما ولعب لعدد كبير من الاندية من ضمنها بيروجيا الايطالي وكوفنتري سيتي وولفرهامبتون واندرار. وأحرز بوذرويد 15 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم.

    وانضم سمولينج (20 عاما) الى مانشستر يونايتد من فولهام في الموسم الماضي مقابل عشرة ملايين جنيه استرليني (16.05 مليون دولار) قبل أن تتم اعارته الى وست هام يونايتد. ولعب سمولينج ثماني مباريات مع يونايتد وسجل هدفا واحدا.

    ويلعب هندرسون (20 عاما) في مركز لاعب الوسط المهاجم وشق طريقه الى الفريق الأول في سندرلاند الموسم الماضي وهو لاعب أساسي منذ ذلك الوقت.

    وأجرى كابيلو تسعة تغييرات على التشكيلة التي لعبت ضد الجبل الأسود في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 الشهر الماضي.

    وانضم مجددا للفريق ميكا ريتشاردز مدافع مانشستر سيتي وذلك للمرة الأولى تحت قيادة كابيلو بعدما خاض مباراته الدولية الأخيرة في نوفمبر تشرين الثاني 2007 ضد كرواتيا.

    واستبعد من التشكيلة كيفن ديفيز مهاجم بولتون واندرارز رغم مستواه الجيد مؤخرا. ولعب ديفيز مع المنتخب الانجليزي لأول مرة الشهر الماضي ضد الجبل الأسود كما سجل هدفين لفريقه في مرمى توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي.

    وجاءت تشكيلة انجلترا على النحو التالي..

    حراس مرمى.. جو هارت (مانشستر سيتي) روبرت جرين (وست هام يونايتد) بن فوستر (برمنجهام سيتي).

    مدافعون.. اشلي كول (تشيلسي) ريو فرديناند (مانشستر يونايتد) كيران جيبس (ارسنال) فيل جاجيلكا (ايفرتون) جوليون ليسكوت (مانسشتر سيتي) جون تيري (تشيلسي) ميكا ريتشاردز (مانشستر سيتي) كريس سمولينج (مانشستر يونايتد).

    لاعبو الوسط.. جاريث باري (مانشستر سيتي) ستيفن جيرارد (ليفربول) جوردان هندرسون (سندرلاند) ادم جونسون (مانشستر سيتي) جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ثيو والكوت (ارسنال) اشلي يانج (استون فيلا) جاك ويلشير (ارسنال).

    مهاجمون.. جاي بوذرويد (كارديف سيتي) بيتر كراوتش (توتنهام هوتسبير) اندي كارول (نيوكاسل يونايتد) جابرييل اجبونلاهور (استون فيلا).

     

مشاركة هذه الصفحة