بقول لكم مثل وخبروني متى ينقال...

الموضوع في ',, البُريمِي للتُراثِ والحَضارات ,,' بواسطة نظر عيني, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2010.

  1. نظر عيني

    نظر عيني ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بقول لكم مثل وخبروني متى ينقال:


    يات الشوعه من تحت الجبل تقول حق التينة خوزي ..............






    أنتظر الرد
     
  2. مردكـ لـــRـــي

    مردكـ لـــRـــي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هع هع هع هع هع هع هع هع

    ( ســــــــــــألت الــــــــــــوالده قـــــــــــالت ماتــــــــدري ) ...


    بعـــــــــــــدني بحــــــــاول ..
    :icon_smile_eyebrows:icon_smile_eyebrows
     
  3. قلبے ميـھـود

    قلبے ميـھـود ¬°•| »[ نآهبن لـے فـوآدي ]« |•°¬

    ><



    :19:
     
  4. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    والله ما اعرف

    اول مره اسمع بهذا المثل
     
  5. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

  6. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    بسير أسال أمي
     
  7. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    يمكن بشرب عنج

    تقول ما تعرف
     
  8. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    أول مرة أسمع فية

    يمكن ينقال حق الشخص اللي يدخل نفسة بشي ما يخصة

    أو حق الشخص اللي يبي شي بدون ما يتعب فية

    بالعامي يبي يحصل الشي بارد ومبرد
     
  9. نظر عيني

    نظر عيني ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    أشكركم ع مروركم

    وندى الصباح قربتي......:
    biglaugh:
     
  10. حصر الحلا

    حصر الحلا :: صالون أميرة الأحلام::

    امممم


    أنا مع ندوش الصباحية:bacco:

    وأزيد عليها... التينة أحسن من الشوعة

    وأونه شبهوها مثلا بنتين

    وحدة مثلا حلوة والثانية شينة

    الحلوة هي التينة والشينة هي الشوعة خخخخ ^_^

    وقصدهم يعني انه ما صارت هذي.. أونه الشينة تقول حق المزيونة خوزي وانا بقعد مكانج
    يعني مستحيل تاخذ مكانها
    وأحس انه فيه استهزاء للشوعة في هالمثل هع
    أتمنى تفسيري يكون صحيح:16:
     
  11. نظر عيني

    نظر عيني ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    طبعن صحيح


    مشكوره حصر الحلا

    :flower2:
     
  12. حصر الحلا

    حصر الحلا :: صالون أميرة الأحلام::

    :mh0226::mh0226::mh0226:

    ماشاء الله علي

    :approved:
     
  13. عبير العود

    عبير العود ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    أول مرة أسمع فيه

    ومنكم نستفيد

    ثانكس
     
  14. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬


    والله زين يوم قربت

    إلا بسألج هو ما قريب من المثل اللي


    يقول قوم يالمفلس بيجي

    الغني يجلس؟لا دفرينت عنه
     
  15. نظر عيني

    نظر عيني ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تقريبن نفسه نــــــــــــــدى الصبـــــــــــــاح



    ثــــانكس
    ثـــــــــــــــــانكس
     
  16. ريمّ تواقّ

    ريمّ تواقّ ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    مدري اول مرة اسمع عنه
    يمكن اللي يدخل فشي ماله خص فيه

    مدر يمدري
    هع
     
  17. ريمّ تواقّ

    ريمّ تواقّ ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    هع الناس خلصووا شكل يييت متاخر هع
    :243e747ad5d97ead8f1
     
  18. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    :asd:
    :asd:
    :asd:
    :asd:
     
  19. دموع الشوق

    دموع الشوق ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  20. روز كـــــــــــــــازان

    روز كـــــــــــــــازان ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بصراحة المثل اول مرة اسمع به
     

مشاركة هذه الصفحة