لوروا مدرب عمان بطلة الخليج يؤكد استمراره في منصبه

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
قال الفرنسي كلود لوروا مدرب سلطنة عمان اليوم السبت إنه لن يترك منصبه وإنه سيكمل عقده مع الفريق الخليجي.

واكتسب لوروا شعبية كبيرة في عمان بعدما قاد فريقها للفوز بلقبه الأول في كأس الخليج على أرضه في 2009 وقال لرويترز وهو يستعد للسفر بفريقه إلى اليمن للدفاع عن لقبه في خليجي 20 إنه سيبقى مع منصبه حتى نهاية عقده في 2013.

وذكرت تقارير صحفية ان هناك مفاوضات بين محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري ولوروا لشغل منصب في الجهاز التدريبي لمنتخب الجزائر الذي شارك في كأس العالم 2010.

لكن المدرب الفرنسي نفى وجود أي مفاوضات مع أي طرف آخر مؤكدا استمراره في مسقط.

وقال لوروا الذي سيلعب فريقه في كأس الخليج على رأس المجموعة الثانية إلى جانب العراق والبحرين والإمارات في مقابلة عبر الهاتف من مسقط "لن أرحل.. لقد تحدثت إلى وكيل أعمالي وطلبت منه ألا يتحدث إلى أي شخص. أعرف أن هناك الكثير من العروض... لكني أريد البقاء في عمان."

وواجه لوروا - الذي صنع شهرته في القارة الافريقية حين قاد الكاميرون للفوز بكأس الأمم الافريقية في 1988 ثم في كأس العالم بعدها بعشر سنوات - انتقادات في وسائل إعلام عمانية بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس اسيا 2011 في مجموعة ضمت استراليا والكويت وإندونيسيا لكنه أكد أنه لا يواجه أي مشكلة في عمله.

وأضاف "لقد تم تمديد عقدي (بعد الفوز بكأس الخليج في 2009).. أعني أنني لم أواجه أي مشكلة مع الاتحاد العماني ولا مع المساعدين ولا مع اللاعبين."

وتابع "البقاء في عمان.. فهدفنا ليس كأس الخليج بل الاستعداد لتصفيات كأس العالم المقبلة.. حدد الاتحاد العماني لكرة القدم هدفين حين حضرت وهما الفوز بكأس الخليج والتأهل لكأس العالم."

وتنطلق كأس الخليج في عدن في 22 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
كل التوفيق ل لوروا في قيادة سامبا الخليج ..
..
تسلم ع الخبر ..،
 
أعلى