انترناسيونالي ينتظر لقاء قمة صعبا وابراهيموفيتش يتوقع استقبالا سيئا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مستر أكس, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2010.

  1. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    يرى رفائيل بنيتز مدرب انترناسيونالي حامل اللقب أن الفوز على ميلانو المتصدر في لقاء قمة المدينة غدا الأحد (الساعة 1945 بتوقيت جرينتش) سيكون حافزا للاعبي فريقه للتقدم في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

    ويحتل انترناسيونالي المركز الرابع بعد 11 مباراة متأخرا بثلاث نقاط عن ميلانو لكن مشاكل الإصابات التي تسببت في تراجع نتائج الفريق أصبحت الان تؤثر على غريمه في المدينة.

    وقال بنيتز في مؤتمر صحفي اليوم السبت "هذه المباراة يمكن أن تغير كل شيء. يمكنها أن تصنع الفارق."

    وعاد الحارس جوليو سيزار لتشكيلة انترناسيونالي كما هو متوقع بعد التعافي من الإصابة كما انضم سيباستيان كامبياسو لاعب الوسط بشكل مفاجيء لتشكيلة الفريق بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

    ومن المنتظر أن يشارك ويسلي سنايدر صانع اللعب في التشكيلة الأساسية بعد خروجه بين شوطي مباراة الاسبوع الماضي التي انتهت بالتعادل مع ليتشي.

    وقال بنيتز بعد تقارير عن معاناة سنايدر من مشكلة "انه في صحة جيدة. خضع لبعض الفحوص ونرى انه لا يعاني من انيميا. ربما كان مجرد فيروس."

    وضربت الإصابات ثنائي هجوم ميلانو الكسندر باتو وفيليبو اينزاجي وهو ما يعني أن زلاتان ابراهيموفيتش سيتولى مهمة هز شباك فريقه القديم الذي كان يلعب له قبل الانتقال لبرشلونة الاسباني.

    وكان ابراهيموفيتش بطلا في انترناسيونالي وأحرز لقب الدوري مع الفريق ثلاث مرات قبل أن يرحل ويلعب في الموسم الماضي مع برشلونة ثم يعود بشكل غير متوقع للانضمام لميلانو في اغسطس اب الماضي.

    وقال مهاجم يوفنتوس السابق "جماهير انترناسيونالي ستطلق ضدي صيحات الاستهجان بكل تأكيد لكني اقول دائما إن الصافرات تمنحني دافعا وقوة للظهور بشكل أفضل."

    وأضاف ابراهيموفيتش انه لا يعرف ما اذا كان سيحتفل إذا أحرز هدفا في شباك انترناسيونالي.

    وستكون هذه مباراة القمة الأولى لماسيميليانو اليجري مدرب ميلانو وهو ما ينطبق على الاسباني بنيتز أيضا.

    وقال اليجري "ستكون المباراة صعبة لأنها مباراة قمة وسنواجه انترناسيونالي وهو في حالة غضب. لكن في الوقت الحالي نحن في الصدارة ولذلك يمكننا أن ندخل المباراة بهدوء."

    وأشار مدرب ميلانو إلى أنه سيدفع برونالدينيو في التشكيلة الأساسية بعدما جلس على مقاعد البدلاء في اخر مباراتين.

    kooora
     
  2. كاتم الإحزان

    كاتم الإحزان ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    كل التوفيق لنادي ac ميلان
     
  3. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    بالتوفيق ل اسي ميلان ..
    تسلم ..
     

مشاركة هذه الصفحة