أمـــيــرة

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
ردت على بعدها بليلة بالرسالة التالية

(أهلاً بك
مبارك عليك الغرام يا بنية
أنا حتى لا أعرف أسمك وأنت تعرفين عني.....من أنتي، قولي لي من أنتي وعندي لك من الاشعار ما يذيب قلبه)

لقد توقعت أن تصر على معرفة مراسلتها المجهولة قبل أن تدخل معها في أي حوار وجداني وبعد تفكير طويل لم أجد أنسب من هذا الرد

(أختي أميرة
أرجو أن لاتغضبي من ولو عرفتي قصتي وما مررت به لعذرتيني، ولن أخفي عليك شيء.
أنا لا أعمل معكم ولكني رأيتك مرتين تقفين بجوار طيبة أثناء ترددي على الهيئة ، الغرقان يتعلق ولو بقشة أختي أميرة وأنا غارقة.
أنا غارقة في الحب وفي أشياء كثيرة ، الشخص الذي أحبه هو حميد الذي يجلس بجوار طيبة وكانت علاقتنا حميمة حتى السنة الماضة عندما هجرني.
أعرف شخصاً آخر في الهيئة أحضر لي بريد طيبة وبريدك وقلت ربما ينصحني أحدكما بما أفعل أو يستطيع التأثير على حميد....
أنا آسفة ، ربما أنتي غاضبة مني الآن لأني ......
لا أدري ماذا أقول يا أختي)

يتبع.......​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
لقد توقعت أن تحقق تلك الرسالة هدفين، هذا إن صدقتها أميرة، الأول أن توحي لها أن مراسلتها المجهولة هي لعوب مثلها والثاني أن تثير إهتمامها تجاهي.....وكان علي أن أنتظر يوماً آخر حتى أتلقى ردها.

ردت في غدها وكان ردها كما يلي
(لقد شوقتني لمعرفة المزيد يا......لا تبخلي علي بإسمك
حميد الذي يجلس بجانب طيبة يبدو طيباً وخجولا، كلما ذهبت الى طيبة يكون ساكتاً ولايتكلم...لماذا هجرك، هل كنتما على وشك الزواج؟)

شوقها لمعرفة المزيد الذي عبرت عنه في هذه الرسالة سيفتح لي أبواباً كثيرة لجرها للحديث عن نفسها وأشبع شهوتي الجامحة في معرفة كيف تفكر بنت الهوى هذه.

يتبع......​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
تغيب طيبة عن العمل وانهمكت أنا في انجاز أعمالي وأعمالها وفي لحظة هدوء وفراغ القاعة من المراجعين في آخر الدوام إذا بي أسمع مشيتها من خلفي، لم ألتفت لكن لهفتي التفتت وما أسرع ما تعرقت يداي.....سلّمت...رددت عليها السلام متظاهراً بأني تفاجأت بسلامها...لم أملك من نفسي إلا القيام فلعلي ألتقط شيئاً من ريح أنفاسها.

قالت: أين طيبة اليوم

تلعثمت قليلاً قبل أن أخبرها أنها متوعكة، لاشك أنها أدركت تأثيرها علي من تلعثمي وزيغ عيني.
شكرتني وانثنت متبسمةً....عرفت سبب تبسمها وهي لا تعرف أني أعرف، لاشك أنها قالت في نفسها (أعرف سراً عنك).

في المساء تلقيت رسالة منها تقول

(لقد ذهبت أبحث عن طيبة اليوم ولم أجدها، سلمت على حبيبك، يبدو أنه صيد سهل كيف استطاع أن يفلت منك...؟؟)

أجبتها برسالة أملت منها فتح أفق جديد للمراسلات قلت فيها

(حبيبتي أميرة
أما إسمي فهو روضة وأما ما حدث بيني وبين حميد فهو بسبب بساطته ونيته الطيبة التي أحبها فيه، عندما تعرفت عليه ونمت مودتنا كا يعتقد أني ملاك فهو بسيط الى هذا الحد وأولاد الحرام يا أختي كثيرين وقد وشوا بي وقالوا له أني على علاقة بفلان وفلان وهو صدقهم...لم أعرف أحداً بطيبة حميد ولم يكن يريد مني شيئاً غير المودة الصافية ويبدوا أني خسرتها.)

يبدوا أن رسالتي، أو رسالة روضة، قد أصابت هدفها.....هذا ما أوحاه لي ردها في رسالتها الجوابية

يتبع........​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
قالت في رسالتها
(لا عليك ياروضة وعنك الحساد بعيد....الدنيا ملئى بالرجال
تعيشين وتحبين غيره هو ليس آخر الرجال
هل أحببت أحداً بعده؟ ولو نصف حب؟)
 
أجبتها
(أضحكتني يا أميرة....قلتي نصف حب!
لا أخفي عليك عزيزتي ليس هناك أحد خاص جداً ولكن من يدلعني أكثر ينال من حبي أكثر
أنا لست بجمالك لكني جميلة وأستاهل الدلع)
 
 
لم تعد تتجاهلني أميرة الآن عندما تأتي لرؤية طيبة بل تسلم على وتسألني عن حالي وأنا أرد عليها ببروتوكولية بالغة لأتجنب أن تلاحظ تأثيرها البالغ علي.
إلا أن هذا الحاجز الذي ظللت أختفي وراءه كسر ولست أدري بقصد منها أو بدون قصد عندما طلبت مني طيبة أن أساعد أميرة في إعداد عارضة الشرائح للعمل على الكمبيوتر المحمول..قلت حباً وكرامة.

قالت أميرة (آسفة أخي حميد الا أني لا أعرف كيفية توصيلها ولابد من إلقاء محاضرة عن ترشيد الكهرباء لبنات الثانوية اليوم وزميلنا علي متغيب اليوم)

قلت (لا بأس يا أختي أميرة، على الاقل سأغير هذا الروتين ولو لدقائق)

طبت منها التفضل والتقدم لأتبعها إلا أنها وبكل ذوق رفضت وأصرت أن أتقدم أنا وهي ستتبعني.....هذا التصرف ألقى في خاطري ما أ لقى.

هل هو تقدير منها لطبيعتي التي ظنت أنها شديدة التحفظ، أم أنها إشارة لي لإستعدادها للإنقياد لي.... أم هو لايعني شيئاً...مجرد مجاملة منها لشخص على استعداد أن يقدم لها خدمة.
 
صعدنا الى الطابق الثاني ولم نتكلم حتى دخلنا قاعة بها ثلاثة مكاتب أحدها لأميرة وليس هناك سوانا، أنا وهي فقط ...مجرد هذه الفكرة كانت كافية لأن أرتبك ..لم أتمكن من النظر الى عينيها.

أرتني عارضة الشرائح والكمبيوتر والموصلات وجلست تنتظر على مكتب آخر، لم تتكلم ولم أتكلم ..بعد دقائق كنت قد أنجزت التوصيل وإعداد البرنامج.....كنت أتوق للخروج للتلذذ بذكرى هذه الدقائق التي قضيتها وأنا أتنفس معها في نفس الغرفة.

أيقظتني من فكرتي الاخيرة تلك بقولها (يبدو أنك خبير بمثل هذه الاشياء)
قلت(لقد سبق لي العمل هنا في الدائرة الاعلامية للهيئة)

عندما التفت اليها والتقت عينانا آنست منها رقة ليست بدون معنى...شكرتني بلطف بالغ وعرضت علي البقاء لشرب الشاي الا أني إستأذتها لإكمال عملي في الاستقبال.
 
خرجت من عندها وقد عاودني شعور إنعدام الوزن للمرة الثانية وهذه المرة بسبب تلك النظرة الرقيقة من عينيها.


يتبع.....​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
لازمني شعور إنعدام الوزن حتى نهاية الدوام وبعد الغداء فتحت جهاز الكمبيوتر وإذا بدعوة تواصل على الماسنجر من أميرة، سارعت لقبول الدعوة وبدأت محادثتنا

أميرة: حبيبتي روضة أسعد الله مسائك
روضة: ومسائك سعيد ...كيف حالك
أميرة: بخير..لقد تذكرتك اليوم في الدوام
روضة: مالذي ذكرك بي
أميرة: حميد، جاء يساعدني في تركيب عارضة الشرائح...إنه مختلف كثيرا ..خجول جداً..كان محمر الوجه وشديد الارتباك وهو معي في المكتب.
روضة:هو خجول جداً، لماذا جاء هو يركب عارضة الشرائح؟
أميرة: هل تحسين بالغيرة حبيبتي
روضة: لا أخفي عليك أني ما زلت أحبه ولكنه ظلمني ...ما ذا يعني أني ارتكبت خطأ في يوم ما...إذا غلطت المرأة ترمى وإذا غلط الرجل لايحصل شيء...هذا هو مبدأ الرجال..
أميرة: دعينا من هذا الآن...في الاسبوع القادم سأذهب الى الدوحة في دورة بمركز الجزيرة الاعلامي للتدريب لمدة أسبوع.
 
روضة:هل جاءتك الدورة هكذا أم سحرك له دور!!!
أميرة: لقد تعرفت على مدير برامج التدريب قبل مدة وهو سيكون معنا في الدورة وبالنسبة له العنصر النسائي مهم!!!!!
روضة:هل هو وسيم
أميرة: ها ها .....قليلاً ...يستاهل قميص نوم جديد
 
تسمرت بعد قرائتي لجملتها الأخيرة ولفني إعصار من الغضب والغيرة لم أعرف كيف أخرج منه، ارسلت بعدها عدة رسائل بعد استبطائها للرد تتسائل عن وجودي من عدمه وأنا لا أستطيع تحريك يدي......
 
يتبع.....​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
قرأت جملتها تلك مراراً وفي كل مرة كانت تولد في صدري جمرة جديدة....كيف تستطيع أن تفعل بي هذا...ضاقت علي الغرفة وضاق علي البيت وضقت بصوت كل شيء ووددت لو أني أصم لا أسمع، أردت أن أستغرق في داخلي وأن أنفخ في تلك النار التي في صدري لعلها تحرقني وأرتاح.........ضواني ليل طويل ونمت أخيراً من تعب التفكير كما ينام الطفل من ألم البكاء.

نهضت صباحاً واتجهت الى عملي بقلب كسير محطم وتمنيت لو أني لا أرى أحداً اليوم، جلست وإذا بطيبة تسألني عن معاملة مفقودة...أجبتها بأني لا أدري فإذا بها تأخذها من على مكتبي وتقول (مالك اليوم ياحميد هل أنت مريض)

أجبتها (نعم يا طيبة لقد أرقت البارحة ولذلك فأنا متعب)
 
قبل الظهر بقليل جاءت أميرة كالعادة ولم ألتفت اليها وتشاغلت بالمعاملات، بعد تحيتها لطيبة سلمت علي فرددت عليها باقتضاب ، أخبرتني بأنها استخدمت عارضة الشرائح في المحاضرة وأنها كانت جيدة وشكرتني، أنا كنت أنظر اليها وأتحسر وأتخيل ذلك الرجل الذي ستملّكه نفسها الاسبوع القادم.

قالت لي (لو أنك معنا في الدائرة لكان شيئاً مفيداً)

قلت (لن أجد مثل طيبة متعاوناً في العمل بالرغم من متعة العمل في التوعية)

قالت(هل لك إهتمامات أدبية)

قلت (لا)

لا حظت طيبة اهتمام أميرة بي وجفاف ردودي ونبهتني لهذا بعد ذهاب أميرة، لكن الأهم من ذلك هو سحر أميرة وحضورها اللذان لايقاوما فقبل أن تنتهي تلك المحادثة القصيرة وجدت نفسي أشتهي أن لا تتوقف عن الكلام.

في مرة أخرى نبهتني طيبة أن أميرة سألت عني إن كنت متزوجاً أو لا في معرض حديثها عن موظفي الهيئة، قلت لها ربما سؤالها بداعي الفضول لكنها أصرت أنها إمرأة وتفهم مغزي أميرة حتى وإن أرادت إخفاءه.
يومها خرجت من الدوام وأنا لا أدري في أي إتجاه أفكر وتراودني أسئلة
هل أميرة مهتمة بي؟
هل تبحث عن عشيق جديد؟
ما هي مصلحتها عندي....ستجد من يدفع أكثر مني لإستئجار جسدها.


يتبع......​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
جاء يوم الاربعاء ، والاسبوع القادم ستكون أميرة في الدوحة برفقة زبون جديد ولعلها ستجد هناك زبائن آخرين...انتهى الدوام واتجهت الى سيارتي ، ركبت السيارة وأدرت المحرك وانتظرت متمنياً أن تخرج أميرة لأناظرها للمرة الأخيرة قبل أن تذهب.

خرجت أميرة من بوابة الهيئة وبقيت أرقبها حتى ركبت سيارتها وتوارت عن ناظري....

أحاسيسي هذه المرة من نوع آخر، إنه إحساس المرفوض ، لقد تركتني وذهبت الى غيري لتعطيه كل ما يريد وأعز ما تملك....تمنيت أني أذوب على مقعدي وأتلاشى ولايبقى لي أي ذكر في هذه الدنيا....ما قيمة وجودي مع كل هذا الالم وكل هذا الرفض.

مضى الاسبوع ، اختبرت فيه لوعة العاشق وخوف الطفل الصغير من أن يترك وحيداً وغيرة المحب وهذيان المجنون ولم تغب دقات قلبي عن مسامعي....

ذهبت الى دوام السبت وأنا في ترقب وشوق ...جلست على طاولتي ومضى بعض الوقت....رن هاتف التحويلة الذي بجانبي ، رفعت سماعة الهاتف لأفاجأ بصوتها الذي تلقفته كل خلاياي بالشوق واللهفة فسرت في جسدي نشوة غريبة.

قلت لها (متى جئتي) قلتها وأنا أشهق من فرط فرحي، فحملت معها كلمات كثيرة لم أقلها، حملت معها ..أنا أحبك...أنا مشتاق جداً جداً لك.....
وكما قلتها أنا فقد سمعتها هي، سمعت المحبة وسمعت الشوق، ولم تزد على تنهيدة صغيرة قالت بعدها (أنا أنتظرك في مكتبي..لقد أتيت لك بهدية ...... هل ستأتي...)
أجبتها بنعم وأغلقت الهاتف ، أدركت أننا كنا نتكلم كعاشقين أذابتهما لوعة الفراق وهما على وشك اللقاء.

التفت الى طيبة فإذا بها ملتهية بمراجع، لم أستأذنها في الذهاب خوفاً من أن تلاحظ علي أي شيء، صعدت السلم ببطء وأنا أقول لنفسي(لقد إعترفت لها لتوك أنك تحبها....ويبدو أنها قالت نفس الشيء)

دخلت الممر حيث مكتبها فوجدتها تقف على الباب وكأها تنتظر، لم أستطع النظر في عينيها ولاهي استطاعت أن ترفع رأسها....ليست هذه أميرة المعتدة بنفسها...هل هكذا يفعل الغرام.

قبل أن أصل اليها بخطوات قليلة ابتسمت ودخلت ، دخلت ورائها وسلمت فردت السلام بصوت مرتجف.....لم يكن غيرها في المكتب، لأول مرة أراها تردد عبائتها حول كتفيها خجلاً.....إنحنت قليلاً لترفع كيساً أنيقاً بجانب مكتبها لتعطيني إياه وتقول (ليس هناك هدية تساوي قدرك ولكن تقبلها مني ) لم تكن تنظر إلي ...

مددت يدي الى أقرب شيء من يدها على مقبض الكيس وقلت لها (لو أتيتي لي بالتراب لكان عندي غالي)...رفعت حينها عينيها قليلاً الى عيني .

سمعنا حينها أحد الزملاء وهو يتجه الى المكتب ، التفت الى الباب ثم اليها وإستأذنتها للمغادرة، أذنت لي بأيماءة من وجهها الجميل.



يتبع.....​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
خرجت من عند أميرة والتقيت ذلك الزميل عند الباب، لحسن الحظ أن معرفتي به معرفة (حياك) فقط وإلا لاضطررت أن أقف معه وللاحظ كيس الهدية، نزلت السلم وأنا أبتسم ولو لا تحفظي لقفزت من الفرح......اتجهت الى السيار لأضع كيس الهدية...خطر لي خاطر أركسني في كره وبغض شديدين لنفسي ولأميرة.....تلك الهدية، لابد أنها اشترتها من ثمن تلك الليالي التي قضتها بين أحضان ذلك الرجل، ماذا يمكن أن يكون هناك أسوأ من هذا.

رجعت الى البيت وأنا أحمل في صدري غضباً على تلك العاهرة.....تبيع جسدها لترشيني بهدية....عزمت على الانتقام منها تلك الليلة...سأعرفها من هي...مجرد بغي ، غداً تذبل محاسنها وترمى.


انتظرتها على الماسنجر حتى دخلت...ودار بيننا هذا الحوار

أميرة: السلام عليكم
روضة: أهلا اهلا بأهل الدوحة
أميرة: قد رجعت منذ يومين.....بلادنا أحلى بكثير ، يكفي أن فيها روضة....
روضة: كيف كانت الدورة؟
أميرة: جيدة
روضة: هل رأيتي حميد اليوم
أميرة: لا...لم أنزل الى طيبة اليوم...ما زلت تفكرين به؟
روضة: نعم...لو تعرفين ماذا قال لي آخر مرة كلمته
أميره: متى كلمتيه آخر مرة وماذا قال لك؟
روضة: تعرفين أني لم أكلمه منذ وقت طويل لكنه آخر مرة وصفني بأنني وعاء للصديد....
أميرة: من أخبره يا ترى عن علاقاتك
روضة: لا أدري ولكن لاشيء يمكن إخفاءه طويلا...خصوصاً في مثل هذه الامور، سيكون هناك دوماً من يتبرع لاخباره..
أميرة: روضة...نلتقي غداً إني متعبة الآن.

أحسست أني آلمتها كثيراً وبردت جمر صدري قليلاً....لعلها تعرف حجمها الآن.

لكني لم أستطع النوم ليلتها، لقد تخيلتها تبكي .....كيف لي أن أجعل تلك العيون الجميلة تغرق في الدموع....كيف أكافيء تلك المشاعر الدافئة نحوي بهذا....ربما انزلقت لهذا الطريق لظرف يجعل لها عذر..خواطر كثيرة ترد على صدري وأنا في انتظار الصبح...


يتبع.....​
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
متابعين بشغف لمعرفة تتمه القصة ~ :9lam: استمر
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
ذهبت الى الدوام وكلي ندم على ما فعلت بأميرة وبودي أن أقول لها إني أعرف كل شيء وبرغم ذلك أحبك......لم تأتي لتحية طيبة ولم تتصل....
قبل الظهر إستأذنت طيبة للذهاب الى المستشفى وكانت فرصتي لأتصل بأميرة، اتصلت بدائرة الاعلام فرد علي زميلها فتظاهرت أني أريد مكتب المدير وأني نسيت التحويلة.
ظللت في قلق حتى نهاية الدوام وإذا بهاتفي الشخصي يرن، رقم غريب تمنيت أن تكون هي.....وكانت هي.
سلمت ورددت عليها السلام ...سألتها لماذا لم تأتي اليوم عند طيبة وقالت أنها لم كانت تنجز بعض الاعمال المتراكمة.
ثم قالت: هل كنت تنتظر قدومي
قلت: نعم
قالت : لماذا
سكت قليلاً ثم قلت:هل لابد أن أفسر؟
قالت: لا ولكن يهمني أن أعرف.
قلت : حسناً ، هل يكفي أن أقول أن رؤيتك تفرحني كثيراً
قالت: هذا كثير على مثلي
قلت: بل كثير على مثلي النظر الى وجهك.
سكتت قليلاً ثم قال: لم تسألني كيف عرفت هاتفك
قلت: من دليل الهيئة
قالت:هل أنت متأكد
قلت : نعم
قالت: أتمنى أني لم أزعجك باتصالي
قلت: لا...بل أزعجني عدم رؤيتك اليوم، يومي مر كالسنة بدونك
قالت: هل تقول الصدق
قلت: نعم...لا تدرين يا أميرة كم أنا أتلهف لصوت كلامك مع طيبة، حتى مع تظاهري بالانشغال فأنا أستمع اليك وأتمنى أن لا تذهبين.
قالت: هل تقول هذا الكلام لأحد غيري
قلت: يهون غيرك ولا تهونين يا أجمل الناس ويا ألطف الناس
قالت: سألتك هل تقول هذا الكلام لغيري؟
قلت: لا يا أميرة وإن سألتي عني طيبة فستخبرك عني
قالت: إذهب وتغدى واتصل بي عندما تكون خالياً
قلت: متي يناسبك، بعد المغرب؟
قالت: انا في انتظارك متى شئت

يتبع......
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
اتصلت بها بعد المغرب وقبل أن أتصل كنت قد فتحت الكمبيوتر على الماسنجر وكانت هي على الخط.

كنت أكلمها على الهاتف وعلى الماسنجر ....
ودارت بينها وبين روضة المحادثة التالية
روضة: أميرة
أميرة: نعم ياروضة...كيف حالك اليوم
روضة: الحمد لله ، وأنتي
أميرة:لا بأس........هل ستخرجين الليلة؟
روضة: ربما، يعتمد على الجو....غالباً سأخرج
أميرة: أنا أيضاً معزومة على سهرة....ولكن لدي مكالمة مهمة الآن وسأخرج بعدها.
روضة: مكالمة مع من؟ حد جديد؟
أميرة:ممممممم.....هذا خاص جداً
روضة: كلهم خاصون في البداية، اليس كذلك

كل هذا وهي تكلمني على الهاتف بكل تغنج ودلع....وأنا المسكين يباع ويشترى في على الخط الآخر......

يتبع......​
 

بيت حميد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 أكتوبر 2010
المشاركات
348
خاطر آخر خطر لي حينها أراحني من كل شيء....جعلني أغلق الماسنجر وأستند الى السرير وأتلذذ بكلامها المعسول العذب ........ قلت لنفسي (كن أحد عشاق بنت الهوى)

لقد انتصرت علي وجرتني الى عالمها......

إنتهت​
 

مستشار

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
374
الف الف شكر أستاذ حميد.. متابع لقصصك التي اتمنى أن تصل الى ما ترنو اليه سواء في ( كيف اصبح مهرباً __ او بنت الهوى او ما هو جديد لك... اشكرك من كل قلبي ...
 

Jύsт sмιℓε

¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
5,746
الإقامة
-
يــآ سلــآم
من زماان ماا شفناا نــآس يكتبوون مثل هالاشياآآت
تشكرااتـ..
قرأت للحين أربع سطوور إلي بالأول
:bowtie-guy:
بسيفهاا وبكملها مرة ثاانية ان شاء الله
:imuae40:
تم التقييم
 

اصعب أحساس

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
27 يوليو 2010
المشاركات
521
الإقامة
في قلب امــــي
القصة روعة والكلمات جميلة ومعبرة وتستحقي التقيم
:nocomennt::nocomennt::nocomennt:
:f61e5c27a3216ead2f5:99:
:2ef0feb6691ddf055e6
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
متآبعين لك ايهآ المبدع
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
33
الإقامة
في قلوب من تحبني
أتعجب من حآلك . .؟
ماهو هدفك من ان تحب [ بنت الهوى ] . .؟
هل انت واضح مع نفسك ؟


تراة تغضب لوقاحتها . . تارة تندم لرجحا . . وتارة اخرى اراك تصتصغرها . . ؟

تناقض . .

ولكن جميل ما كتبت ولكني لم أفهم المغزى من القصه جيدا . .

بنت الهوى . . هل تكون طموح احدهم في يوم من الايام؟

هل تجر [ شاب ] الى صفها وهل حيها يكون هو ايضا [ ابن هوى ] . . ؟ ؟

أبدعت يا بيت حميد

الف شكر
 
أعلى