الجزيرة ينتعش بثلاثية في الشباك الحمراء

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    حقق الجزيرة أول فوز له في بطولة كأس اتصالات لكرة القدم، بعد تغلبه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بملعب بني ياس في الجولة الثالثة للبطولة. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 وتقدم الأهلي أولاً عن طريق عبدالله عبدالقادر في الدقيقة ،27 وتعادل علي مبخوت للجزيرة في الدقيقة ،42 وفي الشوط الثاني أحرز ديلغادو الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة ،71 وأضاف دياكيه الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة إلى أربع نقاط، وتساوى مع الأهلي في الرصيد نفسه، وتفوق عليه بفارق الأهداف.

    سيطر البطء الشديد وكثرة التحضير على أداء الفريقين في الشوط الأول، وانحصر اللعب أغلب الفترات في وسط الملعب، وإن كان الأهلي الأكثر وصولاً إلى المرمى، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، ولم يستفد الفريق من مجموعة ضربات حرة من على حدود المنطقة، سددها بينغا في الحائط البشري. ومن إحدى الهجمات استغل عبدالله عبدالقادر، لاعب الجزيرة السابق، خطأ من حارس المرمى الجزراوي، الذي حاول إبعاد تسديدة بينغا، لكنه وضعها أمام عبدالله المتابع، فلم يجد صعوبة في إيداعها المرمى الخالي، معلناً تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة .27

    حاول الجزيرة العودة إلى اللقاء، خصوصاً بعد التبديل المبكر بخروج توني للإصابة ونزول علي مبخوت، وكثف العنكبوت هجماته فنجح البديل مبخوت في إدراك التعادل برأسه من عرضية متقنة لباري في الدقيقة ،42 لينتهي الشوط بالتعادل.

    تحسن الأداء نسبياً في الشوط الثاني، ونشط الجزيرة هجومياً، بعد أن استفاق إبراهيما دياكيه الذي تخلص من البطء وقاد زملاءه ببراعة، ومرر أكثر من كرة سهلة للمهاجمين، وسيطر الجزيرة على مجريات اللعب تماماً، وأضاع لاعبوه فرصاً سهلة للتهديف، وتراجع الأهلي للدفاع، رغم نزول فيصل خليل لتنشيط الهجوم.

    وأسفر هجوم الجزيرة المتتالي عن هدف جميل في الدقيقة 71 لديلغادو من هجمة منظمة هي الأروع للفريق هذا الموسم، قادها المتألق دياكيه الذي مر من خمسة لاعبين، ومرر إلى باري الذي هيأها سهلة لديلغادو فسدد بسهولة في الزاوية اليسرى للحارس الأهلاوي، مسجلاً هدف التقدم الثاني لفريقه الذي استحق الفرحة العارمة للمدير الفني براغا من فرط روعته، وتوج دياكيه جهوده بهدف ثالث جميل برأسه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عرضية صالح عبيد.

    [​IMG]

    حقق فريق النصر فوزاً مثيراً على دبي ضمن الجولة الثالثة لكأس اتصالات بنتيجة 4/،3 بعد أن قلب تأخره بثلاثة اهداف الى الفوز بالاربعة، محققاً النقطة الرابعة التي احتل بها مركز الوصيف. بينما بقي دبي برصيد نقطتين فقط. وسجل لدبي ميشيل لارنت (21و26)، وابوبكر كمارا (32)، وللنصر تينيريو(45+1و90)و بنجورا (52 و82).


    بدأ فريق دبي المباراة باندفاع واضح، سعياً للتسجيل المبكر، وذلك بالاعتماد على قائده علي حسن الذي وجد في مركز جديد لم يعتد عليه، وشهدت الدقيقة 21 افتتاح التسجيل للأسود من خلال كرة ذكية، وصلت إلى ميشيل لارنت الذي لم يجد عناء كبيراً على إيداعها داخل المرمى، ولم تمض سوى خمس دقائق حتى زاد اللاعب نفسه غلة فريقه من الاهداف .26 وفي الدقيقة (32) سجل ابو بكر كمارا هدف المباراة الثالث.

    وفي الوقت بدل الضائع للشوط الاول أعاد الاكوادوري تينيريو النصر لأجواء اللقاء بهدف أول. وعلى الرغم من الاهداف الثلاثة لم يستسلم فريق النصر في الشوط الثاني من المباراة، وحاول طرق مرمى الفريق المضيف، وتمكن من تقليص النتيجة عبر ضربة جزاء صحيحة، منحها حكم المباراة في الدقيقة (52)، إثر عرقلة غير مبررة لتينيريو من قبل حارس دبي جمال عبدالله، ليتمكن اسماعيل بنغورا من تسجيلها بنجاح. وبعد هجمات عديدة ومتبادلة بين الفريقين، وفي الدقيقة (82) سجل بنغورا هدف فريقه الثالث، ثم سرعان ما سجل تينيريو الهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة من المباراة من خطأ واضح لحارس مرمى دبي انتهت به المباراة.​
     
  2. عيناوية توربو

    عيناوية توربو ¬°•| عضو مميز |•°¬

    وحليلهم الفرسان يكسروون الخاطر هع
    الله يوفقنا ف مباراتنا
    تسلم ع الطرح
     
  3. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    اسعدني مرورج الطيب ..
    ..
    عسل على قلبي ..
    ..
    :bt:
     

مشاركة هذه الصفحة