عين الزعيم على نقاط السماوي في كأس اتصالات

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]
    يسدل الستار اليوم على مباريات الجولة الثالثة في الدور الأول لكأس اتصالات للمحترفين بكرة القدم، وتخطف قمة العين وبني ياس كل الأضواء عند الساعة الثامنة مساء، على استاد طحنون بن زايد في القطارة بنادي العين، وتسبقها مباراتا الوحدة مع الظفرة وتقام على استاد آل نهيان في نادي الوحدة، وتبدأ الساعة الخامسة إلا خمس دقائق عصراً، واتحاد كلباء مع الشارقة على استاد الاتحاد في المنطقة الشرقية، وتبدأ الساعة الخامسة إلا ربعاً.

    وتحظى جميع مباريات اليوم باهتمام خاص، لكن مباراة العين وبني ياس ستكون الأكثر أهمية، نظراً لتأثيرها المباشر في صدارة المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

    العين وبني ياس

    يدخل العين مباراته اليوم مع بني ياس، باحثاً عن رد الدين لمنافسه الذي تغلب عليه بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة لدوري المحترفين على ملعب بني ياس، وهو ما يزيد حجم الضغوط على الزعيم الذي سيلعب اليوم على أرضه وبين جماهيره التي تنتظر صحوة وردة فعل قوية من أصحاب القصمان البنفسجية لوضع حد للنتائج السلبية التي يحققها الفريق في الدوري، ويحتل العين المركز الثاني في المجموعة الأولى لكأس اتصالات برصيد أربع نقاط.

    أما السماوي فيبحث عن تأكيد تفوقه هذا الموسم والاحتفاظ بصدارة المجموعة التي يحتلها بالعلامة الكاملة من فوزين على النصر والوحدة، ما رفع رصيد الفريق إلى ست نقاط.

    الوحدة والظفرة

    ويحل الظفرة ضيفاً على الوحدة في ملعب الثاني في أبوظبي، إذ يبحث أصحاب السعادة عن الفرحة الغائبة في كأس المحترفين دون نقاط، بعد أن تجمد الفريق في قاع المجموعة الأولى ويدفع العنابي ضريبة وجود أكبر عدد من لاعبيه المواطنين في المنتخبات الوطنية، إذ تقام البطولة دون مشاركة اللاعبين الدوليين، وهو ما يفقد الفريق قوامه الرئيس تقريباً.

    وبدوره، يبحث الظفرة عن فوزه الأول في المسابقة، بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام دبي والنصر.

    وسيكون اللقاء في المنطقة التدريبية أوروبياً خالصاً بين مدرب الوحدة النمساوي جوزيف هيكسبرغر، ومدرب الظفرة السويسري ميشيل دي كاستيل.

    الشارقة والاتحاد

    ويمر الشارقة بمنعطف مهم في المنطقة الشرقية عندما يحل ضيفاً على اتحاد كلباء في مواجهة صعبة على الفريقين ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتختلف الحالة المعنوية للفريقين، فالشارقة عائد لتوه من خسارة قاسية أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسبقها التعادل على أرضه مع الوصل سلباً، فتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة فقط، فيما استعاد نمور كلباء جزءاً من الاتزان المفقود بعد تغيير المدرب البرازيلي باتريسيو وتعيين مواطنه فييرا بدلاً منه وخطف الفريق النقطة الثانية بعد التعادل مع الشباب في دبي سلباً، وكان قد تعادل مع الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأولى.

    ويسعى الاتحاد إلى الثأر من خسارته الثقيلة أمام الشارقة بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح الموسم، عندما اضطر للعب أمام الشارقة على ملعب النصر في دبي لعدم الانتهاء من أعمال الصيانة في ملعبه، لكن مباراة اليوم ستقام على أرضه وبين جماهيره ويعول عليها فييرا الكثير.​
     
  2. عيناوية توربو

    عيناوية توربو ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الله يوفق الزعييم
    وان شاءالله 3 نقااط فالمخبا
     
  3. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    اسعدني مرورج الطيب ..
    ..
    عسل على قلبي ..
    ..
    بالتوفيق للزعيم ..
    :bt:
     

مشاركة هذه الصفحة