" لخويا" يحافظ على صدارة دوري النجوم

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




new_121110103523_m.jpg


حافظ فريق لخويا على صدارة دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد فوزه يوم الجمعة على فريق "الريان " بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التى جرت بينهما على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر والأخير من القسم الاول للدوري .

ويرفع بذلك لخويا رصيده الى 26 نقطة في صدارة الترتيب ويبقى الريان عند نقاطه 18 في المركز الخامس ، وسجل اهداف لخويا كل من بكاري كوني في الدقيقة 9 و أرونا دينداني في الدقيقة 19 ومحمد رزاق في الدقيقة 81 ، واحرز هدف الريان عبد الرحمن طارق في الدقيقة 83 .

وجاءت فعاليات الشوط الاول من المباراة قوية ومثيرة حيث تمكن فريق لخويا من تسجيل هدفه الاول في الدقيقة 9 من ضربة جزاء عن طريق لاعبه بكاري كوني ليمنح هذا الهدف فريق الريان دافعية كبيرة من اجل ادراك التعادل وشكل خط هجومه خطورة كبيرة على مرمى فريق لخويا ولكن لاعبيه لم يحسنوا التعامل مع الفرص التى سنحت لهم.، ومن هجمة مرتدة احستب الحكم ضربة جزاء ثانية لفريق لخويا تمكن أرونا دينداني من اضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 19 ، ولم تنجح محاولات لاعبى الريان المتكررة في تقليص الفارق خلال هذ الشوط الذي انتهي بتقدم لخويا 2/ صفر .

واصل فريق لخويا سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81 عن طريق محمد رزاق ، ونجح لاعب الريان عبد الرحمن طارق في تقليص الفارق عندما احرز الهدف الاول للريان في الدقيقة 83 ، وشهدت الدقائق الاخيرة مزيدا من الاثارة خاصة من جانب فريق الريان ، واستمر اللعب سجالا حتى اعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز لخويا 3/1 .

يشار الى ان هذه الجولة افتتحت يوم الخميس وأسفرت عن فوز الغرافة على الوكرة 3/ صفر وام صلال على الاهلي 1/ صفر والسد على الخريطيات 3 /1 ، واستكملت الجمعة بفوز العربي على الخور 1/ صفر وتعادل قطر مع السيلية 2/2 .


 
أعلى