موفدون للإطلاع على سكن البعثات وعدن تستقبل الجماهير الخليجية

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




436x328_55141_125921.jpg



علمت "العربية.نت" من مصدر مسؤول في اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج 20 في اليمن، أن الاتحادات الكروية في الدول المشاركة أرسلت عدد من موفديها ليكونوا مقدمة لوصول البعثات الرسمية والرياضية لاحقاً إلى محافظة عدن.

وأوضح المصدر أن هذه الخطوة تأتي بهدف الاطلاع على مدى ما وصلت إليه التحضيرات اليمنية في تجهيز فنادق الإقامة والسكن لبعثات المنتخبات المتنافسة، وذلك قبل 10 أيام على موعد افتتاح البطولة في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويرى مراقبون أن هذه الخطوة جاءت لتؤكد أن البطولة ستُقام في موعدها المحدد، وأنه، بناء على ذلك، لا صحة لكل ما يتردد من أخبار تتحدث عن تقارير أمنية تُوصي بعدم ذهاب البعثات إلى اليمن، أو تأجيل البطولة.

وكشف المصدر أن فندقي "القصر الجديد" و"عدن" اللذين استكمل تأهيلهما أخيراً، سيكونان مقرين محددين لكبار الضيوف في البعثات الرسمية، وأفراد المنتخبات الكروية الثمانية المشاركة في بطولة الخليج.

وفي سياق متصل، بدأ الآلاف من المشجعين الخليجيين بالتوافد على اليمن وذلك لمؤازرة منتخباتهم خلال منافسات "خليجي 20" التي تُقام على ملاعب مدينتي عدن وأبين الساحليتين جنوب البلاد.

وأوضحت مصادر مطلعة أن المنافذ البرية اليمنية تشهد خلال هذه الأيام نشاطاً مكثفاً لاستقبال الآلاف من الجماهير الرياضية التي قدمت من مختلف دول الخليج لتشجيع منتخباتهم خلال البطولة.

كما أكدت مصادر أخرى لموقع "26 سبتمبر" توافر تسهيلات كبيرة للوافدين والجماهير الرياضية في المنافذ، مشيرة إلى أن عدداً كبيراً من المشجعين الخليجيين قد وصلوا بالفعل إلى مدينة عدن.
 
أعلى