ماكسويل يحذر من السقوط في فخ استفزازات مورينيو

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    ناشد البرازيلي ماكسويل مدافع نادي برشلونة الخميس، زملائه في الفريق بعدم السقوط في فخ استفزازات مدرب الفريق الملكي جوزيه مورينيو، عندما يلتقي الفريقان في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    وقال ماكسويل "مورينيو يعرف جيدا كيف يستخدم كافة وسائل الإعلام لتسخين الأجواء، ولكننا لا يعنينا أي شيء ونعرف كيف نفوز عل ريال مدريد وسنحاول اللعب بشكل أفضل في الملعب".
    وأضاف أن فوز البرسا على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، المقررة في 29 من الشهر الجاري، سيمنح العملاق الكتالوني "دفعة قوية من الثقة".
    وأشار ماكسويل إلى أنه عاب على زميله جيرارد بيكيه عندما ندد بمساعدة الحكام الإسبان لريال مدريد أكثر من برشلونة، مبينا "أحترم رأي بيكيه كثيرا ولكنني أرى أنه يبنبغي الحديث فقط داخل الملعب، فمن المهم أن نصبح الأفضل ونفوز بالمباريات ونترك جانبا هذه الأمور التي لن تصب في صالح أي شخص".
    وأكد أن تغيير موعد الكلاسيكو أمر ليس له أي تأثير، موضحا "سيكون يوما مختلفا عما اعتادت عليه الجماهير، أعلم أن الكثيرين الذين يحضرون المباراة من خارج إقليم كتالونيا سيصعب عليهم الأمر، ولكنني أعتقد أن ملعب كامب نو سيكون ممتلئا" حتى لو أقيمت المباراة في يوم عمل وهو الاثنين بدلا من يوم العطلة.
    وأضاف "نحن لا نهتم بموعد إقامة المباراة، ولكننا نركز اهتمامنا على أن نخوضها ونحن مستعدون لها بالقدر الكافي"، كما قال "من الضروري تفهم الوضع السياسي" في إشارة إلى أن تأجيل المباراة سببه الانتخابات المحلية في إقليم كتالونيا (شمال شرق إسبانيا).​
     

مشاركة هذه الصفحة