أمير الكويت يستقبل بدر بن سعود

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    أمير الكويت يستقبل بدر بن سعود
    الكويت ـ العمانية: استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أمس بقصر بيان معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسئول عن شئون الدفاع ونظرائه أصحاب السمو والمعالي وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع التاسع لمجلس الدفاع المشترك.
    وترأس معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع وفد السلطنة إلى الاجتماع التاسع لمجلس الدفاع المشترك لأصحاب السمو والمعالي وزراء الدفاع بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي بدأ أعماله بعد ظهر أمس بدولة الكويت الشقيقة برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت رئيس الدورة الحالية وذلك بحضور معالي الشيخ عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
    وقد تم بحث ومناقشة النقاط المدرجة على جدول أعمال الاجتماع التي من شأنها تعزيز مسيرة التعاون العسكري القائم وما يخدم المصالح والأهداف المشتركة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
    وقد تم تبادل سبل دعم وتطوير مسيرة التعاون العسكري بين دول المجلس واستعراض كل ما من شأنه تعزيز أواصر التعاون المشترك والروابط الأخوية بين دول مجلس التعاون.
    وعاد إلى البلاد مساء أمس معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد العسكري المرافق له حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله قاعدة السيب الجوية العميد الركن طيار عمر بن سالم المرهون قائد قاعدة السيب الجوية وعدد من كبار الضباط.
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    شي طيب ..
    تسلم ع الخبر ..
     

مشاركة هذه الصفحة