الالبوم الاول لمايكل جاكسون بعد وفاته يصدر في 14 كانون الاول/ديسمبر

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    لوس انجليس (ا ف ب) - يصدر اول البوم لمايكل جاكسون بعد وفاته وهو بعنوان "مايكل" في 14 كانون الاول/ديسمبر على ما اعلنت شركتا "إبيك ريكوردز" و"سوني ميوزيك" على موقع الفنان الالكتروني الرسمي.
    ولجذب محبي المغني اعلنت شركتا الانتاج امكانية تحميل احدى اغاني الالبوم وهي بعنوان "بريكينغ نيوز" المسجلة في العام 2007، مجانا اعتبارا من الاثنين وعلى مدى اسبوع على موقع مايكل جاكسون الالكتروني.
    واوضح البيان ان "عمل الابداع لم يتوقف يوما لدى ملك البوب الذي كان يفكر دائما بالبومه المقبل".
    واضاف "من دون ان يكون محبوه على علم بذلك كان مايكل جاكسون يكتب ويسجل اغاني باستمرار واينما كان في منزل صديق في نيو جيرزي او في استديوهات في لاس فيغاس ولوس انجليس مع مجموعة صغيرة من المعاونين ينتقيهم بعناية".
    واضافت سوني "الان ومن خلال القصص الفريدة التي يتألف منها البوم +مايكل+ يمكن للمعجبين ان يطلعوا بطريقة رائعة على كيفية عمل هذا الفنان والاستماع الى احدث ابتكاراته فضلا عن الاغاني التي كان يعمل عليها مايكل جاكسون".
    وغلاف الالبوم الجديد وهو من تصميم الرسام كادير نلسون، يحمل غلافات كل الالبومات السابقة لملك البوب.
    وتوفي مايكل جاكسون في 25 حزيران/يونيو 2009 في لوس انجليس من جرعة ادوية زائدة في سن الخمسين.
    وبين الاول من تشرين الاول/اكتوبر 2009 والاول من تشرين الاول/اكتوبر 2010 حقق عائدات قدرها 275 مليون دولار على ما جاء في تصنيف اخير لمجلة فوربز ليصبح بذلك الفنان الراحل الذي يحقق اكبر الايرادات في التاريخ.
    وجزء كبير من هذه العائدات متأت من موسيقاه. وفي اذار/مارس الماضي دفعت سوني 250 مليون دولار للاحتفاظ بالحقوق التي تملكها على البومات مايكل جاكسون وتوزيع منتجات جديدة من بينها خصوصا حوالى عشرة البومات تتضمن اغاني غير منشورة سابقا.​
     

مشاركة هذه الصفحة