قطر ثالثاً بتعادل مع الريان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    [​IMG]


    تعادل فريقا قطر والريان بهدف لكل منهما في المباراة التى جرت بينهما مساء الاحد على ملعب ستاد احمد بن على بنادي الريان في ختام منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم .

    ورفع قطر رصيده الى 21 نقطة في المركز الثالث وبفارق الاهداف عن فريق العربي صاحب المركز الثاني وبقي الريان في المركز الخامس برصيد 18 .

    تقدم فريق الريان في الدقيقة 66 عن طريق محترفه البرازيلي افونسو الفس ، وعادل لقطر محترفه العراقي قصي منير في الدقيقة 73 .

    وجاءت الدقائق الاولى من الشوط الاول من المباراة هادئة ومتوازنة ولم تشهد اية خطورة على مرمى الفريقين ، وبعد مضى الدقيقة 20من هذا الشوط ارتفع مستوى اداء اللعب من الفريقين وكانت اول كرة خطرة لفريق قطر عن طريق مهاجمه سبستيان رد عليه بسرعة فريق الريان عن طريق لاعبه افونسو .

    واتسم اداء الطرفين في هذا الشوط باسلوب اللعب الضاغط على حامل الكرة مع تضيق المساحات وعدم اتاحة المساحة والزمن للاعب للخصم لبناء الهجمات المرتدة مع التمركز الجيد في خطي الوسط والدفاع ، ولم تثمر هجمات الفريقين عن تسجيل اية هدف في هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف .

    وتحسن مستوى فريق نادي قطر في الشوط الثاني وشكل لاعبوه خطوره على عمر باري حارس مرمى فريق الريان وسنحت له اكثر من فرصة لقطر عن طريق لاعبه سبستيان اخطرها كانت في الدقيقة 55 ، وتمكن لاعب فريق الريان افونسو من تسجيل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 60 مستفيدا من الخطأ الذي وقع فيه حسين الرميحي حارس مرمى قطر .

    ارتفع ايقاع اللعب من الفريقين بعد هذا الهدف واصبح فريق الريان دائم التواجد في منطقة الخطر لفريق قطر الذي ادرك التعادل في الدقيقة 70 عن طريق لاعبه قصي منير .،حاول فريق قطر بهذا الهدف جاهدا من اجل ادراك الهدف الثاني وسنحت له اكثر من فرصة كانت اخطرها في الدقيقة 85 عن طريق لاعبه فضل عمر ، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين بعد هذا الهدف حتى اعلن الحكم عن نهاية هذا الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    كنت اتمنى يخسر الريآن عشاان أطيحبج ههههــ:eh_s(6):​
     

مشاركة هذه الصفحة