أسعار الحديد " متفاوتة " في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
انخفض بشركة عمان لمقاولات مواد البناء
أسعار الحديد " متفاوتة " في الأسواق المحلية

كتب ـ سامح أمين:شهدت أسعار الحديد تفاوتا في الاسواق المحلية حيث شهدت انخفاضا في بعض الشركات وارتفاعا في الاخرى بينما استقرت اسعار بعض الانواع عند مستوياتها السابقة.
واوضح احدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة والصادر بتاريخ 2 نوفمبر الجاري ان اسعار الحديد العماني شهدت تذبذبا في الاسعار فبينما ارتفعت بشركة بهوان إلى مستوى 265 ريالا عمانيا مقارنة مع 263 ريالا عمانيا نجدها استقرت عند مستوياتها السابقة في شركة الشرق الاوسط في نوع (شرق صحار) حيث استقرت عند سعر 265 ريالا عمانيا، وفي شركة عمان لمقاولات مواد البناء تراجع سعر الحديد العماني من نوع (مجان) الى مستوى 257 ريالا عمانيا مقارنة مع 260 ريالا عمانيا في المسح السابق.
وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك ارتفاعا في سعر الحديد التركي ليصل الى 263 ريالا عمانيا مرتفعا من مستوى 260 ريالا عمانيا بشركة الانصاري، ولكنه لم يتوفر في أي شركة اخرى.
واوضح المسح ان الحديد الاماراتي شهد انخفاضا بمقدار ريالين للطن في شركة الانصاري حيث بلغ سعره 254 ريالا عمانيا مقارنة مع 256 ريالا عمانيا، وانخفض بمقدار ثلاثة ريالات في شركة عمان لمقاولات مواد البناء حيث بلغ 255 ريالا عمانيا مقارنة مع 258 ريالا عمانيا، الا ان الحديد الاماراتي شهد ارتفاعا في شركة بهوان بمقدار ريالين حيث وصل الى سعر 260 ريالا عمانيا مقارنة مع 258 ريالا عمانيا في المسح السابق.
أما بالنسبة لاسعار الحديد القطري فقد استقرت عند مستوياتها السابقة وهي 260 ريالا عمانيا في شركة بهوان، وفي شركة عمان لمقاولات مواد البناء تراجعت الى مستوى 260 ريالا عمانيا مقارنة مع 263 ريالا عمانيا في المسح السابق وبنسبة تراجعت بلغت ثلاثة ريالات.
الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين يشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط.
 
أعلى