اليمن يدعو زين الدين زيدان للعب ركلة البداية في "خليجي20"

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    [​IMG]


    أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي أن بطولة كأس الخليج العربي العشرين المقبلة ستكون متميزة من حيث جوانب التنظيم وآمنة الأجواء التي ستترافق مع منافساتها.

    وأضاف العيسى في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن اللجنة المنظمة تسلمت رسمياً المشاريع المنجزة لإنشاء وتأهيل كافة الملاعب الدولية الرئيسية، وكذلك المخصصة لتدريبات المنتخبات الثمانية المتنافسة.

    وأكد الشيخ أحمد العيسي أنه بالفعل تم توجيه دعوة رسمية إلى النجم العربي الأصل الفرنسي الجنسية المعتزل زين الدين زيدان لحضور حفل افتتاح البطولة المرتقب في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ولعب ركلة البداية باللقاء الافتتاحي على استاد 22 مايو الدولي في عدن.

    وتابع: لكن إلى اليوم لم نتلق أي رد بشأن موافقة النجم العالمي زين الدين زيدان على الدعوة الرسمية الموجهة له من قبل اللجنة المنظمة العليا، التي كانت أجرت في وقت سابق اتصالات مع مدير أعماله لترتيب جدول أعمال زيارته إلى اليمن.

    وكشف أن تكلفت الفعاليات التي ستقدم في حفل افتتاح بطولة خليجي 20 تصل إلى نصف مليار ريال يمني, مؤكداً أن عوائد الاستضافة اليمنية كبيرة من حيث توفير بنية تحتية جاهزة مستقبلاً لتنظيم بطولات إقليمية ودولية، بالإضافة لمساهمتها بالنفع على كرة القدم في اليمن.

    وفيما يخص مسألة النقل التلفزيوني واحتمال تكرار سيناريو حرب القنوات الفضائية الرياضية التي حدثت خلال منافسات بطولة مسقط الماضية, عبر مدير بطولة خليجي 20 عن أمنيته أن تسود العلاقة الطيبة والحسنة بين جميع القنوات الرياضية الخليجية.

    وأكد أن قيمة المبلغ الذي دفعته "أبوظبي الرياضية" لنيل الحقوق الحصرية لنقل منافسات بطولة خليجي 20 يعد الأعلى في تاريخ بطولات كأس الخليج على الإطلاق، حيث بلغ 30 مليون دولار، بالإضافة إلى 5 ملايين دولار لدعم تحضيرات المنتخب اليمني المضيف.

    وأوضح رئيس اتحاد الكرة اليمني الشيخ أحمد العيسي أن المطلوب من الجهاز الفني بقيادة الكرواتي ستريشكو خلال المشاركة الخامسة في بطولات كأس الخليج تجهيز الأحمر اليمني للظهور الفعال، مع احترام قوة منافسينا، وهي منتخبات السعودية والكويت وقطر التي سنلاقيها ضمن مباريات المجموعة الأولى.
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    بالتوفيق ..
    يسلموو شوآآق .. ​
     

مشاركة هذه الصفحة