سيسكو تعلن إطلاق كاميرا "فليب فيديو" الثورية في الشرق الأوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif



436x328_55607_124409.jpg




بعد طول انتظار، أطلقت شركة "سيسكو" كاميرا فليب فيديو في الشرق الأوسط، وتنطلق علامة فليب التجارية في الشرق الأوسط مع إطلاق Flip Ultra وFlip Mino HD عالية الدقة.

"العربية.نت" تواجدت في الحدث الذي صاحب حفل الإطلاق ببرج خليفة في دبي الأربعاء 27-10-2010، والذي حضره مجموعة كبيرة من المهتمين بجديد عالم التقنية، والمدونين التقنيين والصحافيين والإعلاميين.

وقد صرح جوناثان كابلان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لسيسكو للمنتجات الاستهلاكية بأن سوق الشرق الأوسط يعد أساسياً بالنسبة لسيسكو للمنتجات الاستهلاكية، وقال: "لا شكّ في أنّ إمكانيات فليب لتصوير الفيديو والتبادل تشكّل طريقة مثالية لتجارب التبادل، والبقاء على اتّصال بالنسبة للشريحة الشابّة ومجتمع الإنترنت المتنامي". وأضاف كابلان: "نحن على ثقة تامّة بأنّ كاميرا فليب فيديو ستثبت نفسها كأكسسوار شعبي وتشكّل جزءاً أساسياً من أسلوب الحياة في المنطقة".

وكشف كابلان عن أن مستخدمي فيسبوك في الشرق الأوسط يشكّلون ما يناهز 15% من عدد مستخدمي فيسبوك الإجمالي البالغ 500 مليون مستخدم عالمياً، وقد أصبح هذا الموقع الإلكتروني حالياً يحتلّ المرتبة الخامسة بين المواقع الإلكترونية المفضّلة في المملكة العربية السعودية، وأن جميع كاميرات فليب فيديو محمّلة ببرنامج FlipShare، وهو برنامج ثوري يسمح للمستخدمين بتنظيم وتنقيح وتبادل لقطات الفيديو.

وأوضح أنه يمكن للمستهلكين وصل كاميراتهم بذراع USB مثبة في الكاميرا إلى الكمبيوتر الشخصي Windows أو Mac من أجل النفاذ إلى واجهة FlipShare سهلة الاستخدام، والتي تلجأ إلى تقنية الجرّ والإسقاط drag-and-drop لتبادل الفيديو بشكل فوري عبر البريد الإلكتروني أو مباشرة عبر تحميله على فيسبوك أو تويتر أو يوتيوب وغيرها من مواقع تبادل الفيديو المعروفة.

وتمتاز كاميرات فليب فيديو Flip MinoHD التي تصوّر حتى ساعة واحدة أو ساعتين من الفيديو عالي التعريف بحجمها الصغير وأناقتها وأسلوبها المميز، كما تتمتّع بجودة عالية من التصوير الفيديو عالي التعريف. وتتمتّع أيضاً كاميرات MinoHD بنظام تثبيت الصور الآلي، والذي يسمح بالتالي للمستخدم بتسجيل فيديو واضح وثابت بشكل رائع في كلّ الأوقات، مع إمكانية الحصول على صور ثابتة من نفس الفيديو عن طريق برنامج FlipShare.

ونجحت Flip Ultra HD بتحديد معيار جديد لتصوير الفيديو السهل والقريب إلى المتناول. ويوفّر هذا الطراز فترة تصل إلى ساعتين من تسجيل الفيديو المتواصل، وشاشة عاكسة للضوء وذات إضاءة خلفية قياس بوصتين لتقديم رؤية واضحة تحت أشعّة الشمس، وبطارية قياس AAA قابلة للشحن في الطراز عالي التعريف والتي يمكن شحنها بسهولة عبر ذراع الناقل التسلسلي العالمي USB المدمج في الكاميرا.

سوف تتوافر منتجات فليب في المتاجر المتخصصة في أوائل نوفمبر 2010. وقال كابلان: "لقد بدّلت فليب فيديو طريقة تصوير الفيديو وتبادله إذ جعلت منه عملية سهلة وممتعة للجميع. كما أنها فترة مليئة بالتشويق على صعيد سوق التصوير بالفيديو الشخصي. وبدون أدنى شك، يتّخذ التصوير الفيديوي حالياً حيّزاً كبيراً جدّاً ونتوقع أن يحقق نمواّ هائلاً من الآن فصاعدا".
 

Jύsт sмιℓε

¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
5,746
الإقامة
-
وااااااو
بالتوفيق ان شاء الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى