وكيل الحضري: نريد التفاوض مع الزمالك .. جلال: لا نعلم شئ عن تسديد الغرامة

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
DSC_5430---60017-7-2010-22-59-34.jpg

أوضح محمد شيحة وكيل حارس مرمى نادي الزمالك عصام الحضري أن الحارس الدولي على استعداد للجلوس على مائدة المفاوضات مع مجلس ادارة النادي الأبيض في حين نفى المستشار جلال ابراهيم علمه عن أي شيء بخصوص عقد يوجب الزمالك تسديد جزء من الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل الفيفا.
وقال شيحة في تصريحات لبرنامج "كورة النهاردة" على قناة مودرن كورة "الحضري كان يشعر بالقهر والمكيدة بعد موقف صباح الثلاثاء ،هذا الى جانب الحالة النفسية السيئة التي يعيش بها اللاعب نتيجة عقوبة الايقاف الموقعة عليه".
وكان عماد المندوه مدرب حراس النادي الأبيض قد تقدم بشكوى لمجلس ادارة النادي الأبيض يتهم فيها حارس سيون السويسري الأسبق بالاعتداء عليه بالقول بعد تدريب الثلاثاء.
واضاف وكيل اللاعب"الحضري على استعداد للجلوس مع مسئولي النادي الأبيض للاتفاق حول صيغة ترضي الطرفين سواء برحيله أو استمراره مع تسديد مستحقاته المتأخرة".
وكان اللاعب قد عبر مساء الثلاثاء خلال برنامج "كورة أونلاين" عن رغبته في التنازل عن مستحقاته مقابل رحيله عن النادي الأبيض.

واختتم شيحة تصريحاته مشددا على أن الحضري سوف يعود للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي عقب انتهاء ايقافه حتى في حالة عدم تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا، مشيرا ان الغرامة يتحملها نادي سيون السويسري.
جلال ابراهيم ينفي وجود عقد ثلاثي
في نفس الاطار، أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك المعين أنه لا يعلم شيئا عن العقد الثلاثي المبرم بين الزمالك والاسماعيلي والحضري الذي يدعي الحارس الدولي أنه يلزم الزمالك بدفع جزء من الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي.
وقال رئيس النادي الأبيض في تصريحات لنفس البرنامج"لا نعلم شيئا عن هذا العقد ولا وجود له داخل النادي وفي حالة وجوده سوف نتخذ الخطوات القانونية اللازمة".
وتابع "نحن لا نهدر حق أي لاعب ومستعدون للجلوس مع الحضري لبحث طلباته".

المصدر :: جريدة : الرأي .​
 
أعلى