ريال مدريد منتشي بمسيرة رونالدو المذهلة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]
    واصل كريستيانو رونالدو تألقه وسجل هذا الشهر أفضل عدد من الأهداف المتتالية في مسيرته الرائعة واذا ابتعدت الاصابة عن اللاعب البرتغالي فانه سيكون من الصعب ايقاف ريال مدريد عن وضع حد لغيابه عن لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

    وسجل أفضل لاعب في العالم سابقا ثنائية جديدة أمس السبت ليقود ريال مدريد للفوز 3-1 خارج ملعبه على ايركوليس ليرفع رصيده الى عشرة أهداف في اربع مباريات بالدوري و11 هدفا منذ بداية الموسم.

    وقال ريال مدريد في موقعه على الانترنت إن رونالدو البالغ عمره 25 عاما أحرز 13 هدفا في تسع مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم من بينها هدفان مع منتخب البرتغال في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 ليحسن أفضل رصيد له سابقا عندما سجل تسعة أهداف في ست مباريات مع مانشستر يونايتد الانجليزي في يناير كانون الثاني عام 2008.

    كما تخطى رونالدو عدد الأهداف التي سجلها لاعب منتخب الارجنتين ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم حاليا والذي لا يزال يملك رقما جيدا بتسجيله سبعة أهداف في دوري الدرجة الأولى الاسباني ودوري أبطال اوروبا هذا الشهر.

    وقال رونالدو للصحفيين بعد فوز ريال مدريد على ايركوليس في اليكانتي "أنا في حالة استثنائية ومستوى رائع."

    وأضاف "أشعر بأني في حالة جيدة منذ عدد من المباريات. أنا سعيد للغاية لنجاحي في الدفاع عن صدارتنا للترتيب وأشعر بالسعادة لكل شيء.. بالتسجيل والفوز."

    ويبدو من المرجح أن تقود روعة رونالدو ريال مدريد لاحراز لقب بعد عامين بدون ألقاب كبيرة والفريق في وضع جيد لوضع حد لفوز برشلونة بالدوري في الموسمين الماضيين.

    ويخلو سجل ريال مدريد من الهزيمة بعد مرور تسع جولات في الدوري ويتصدر الترتيب برصيد 23 نقطة مقابل 22 نقطة للمنافس التقليدي برشلونة.

    وأشاد رونالدو أمس السبت بمدربه ومواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تعاقد معه ريال مدريد من انترناسيونالي الايطالي في نهاية الموسم الماضي.

    وقال رونالدو "بين الشوطين أعطى مورينيو الأوامر المثالية لتغيير شكل الفريق" مشيرا لتأخر ريال مدريد 1-صفر أمام ايركوليس الذي ترقى حديثا من الدرجة الثانية.
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    البارحة كريس ابدع
    وبنزيمة رجع ولو بشي بسيط من مستواه
    وساهم في تغيير مجريات المباراة
    الف شكر ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة