الفتح والتعاون نزال ممل الشباب فك الوحدة.. والاتحاد مسلسل «نقطة»

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏30 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    واصل فريق الاتحاد الكروي مسلسل تعادلاته (الثالث) البارحة أمام القادسية 1/1 ضمن مباريات الجولة الـ 11 من دوري زين السعودي، في حين تنفس الشباب برباعية في الوحدة، بينما انتهت المباراة المملة بين التعاون والفتح في بريدة دون أهداف.

    ورفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة متصدرا، بينما ظل القادسية في المركز التاسع بعشر نقاط, في حين وصل الشباب إلى النقطة 13 في المركز السابع، وبقي الوحدة على 13 في المركز السادس، في حين رفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، والفتح رصيده إلى سبع نقاط في المركز 13.

    على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر, بكر فريق الاتحاد في التسجيل (3) من عرضية لعبها مشعل السعيد على قدم اللاعب نايف هزازي الذي وضع الكرة داخل شباك منصور النجعي حارس القادسية.​
    [​IMG]
    ومرر العُماني أحمد حديد كرة على طبق من ذهب لمحمد نور الذي سددها تصدى لها النجعي قبل أن يبعدها خالد الغامدي، ثم عاد حديد (21) ليلعب كرة عرضية على قدم هزازي الذي وضع الكرة وسط أحضان الحارس قبل أن يحرز النيجيري جون جامبو هدف التعادل بعد أن أخطأ رضا تكر في إبعاد الكرو ليسددها جامبو في المرمى.

    وفي الشوط الثاني, أضاع الاتحاد العديد من الفرص السهلة نتيجة تسرع لاعبيه خاصة المهاجمين أبرزها تسديدة زيايه المواجه للمرمى وهدف هزازي الملغى، في حين تراجع القادسية إلى مناطقه وبحث عن الهجمات المرتدة دون جدوى.

    وفي الرياض, تمكن فريق الشباب إنهاء مغامرة الوحدة 4/3 بعد أن كان متقدما بثلاثة، ثم عادل الوحدة قبل أن يفرح ناجي مجرشي الشبابيين بهدف الفوز عن طريق ضربة جزاء (91) في المباراة التي جمعتهما البارحة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. سجل للشباب الكوري سونج شونج (2), البرازيلي كماتشو (16), ناصر الشمراني (23), وناجي مجرشي (91), بينما سجل للوحدة مهند عسيري هدفين (38, و63) أحدهما من ضربة جزاء, وسلمان الصبياني (64).

    سيطر الشباب على مجريات الشوط الأول واستطاع أن ينهيه بثلاثة أهداف مقابل هدف للوحدة، قبل أن يتمكن الأخير في الشوط الثاني من السيطرة على وسط الملعب وتسجيل هدفين متتابعين قبل أن يستعين الأورجوياني جورج فوساتي مدرب الشباب بالمهاجم ناجي مجرشي بدلا من كماتشو ليعيد الشباب للتفوق في الدقائق العشر الأخيرة قبل أن يحصل عبده عطيف على ضربة جزاء بعد إعاقة من عبد العزيز البيشي مدافع الوحدة.​
     

مشاركة هذه الصفحة