بطل إفريقيا يواجه باتشوكا.. والوحدة في طريق الإنتر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    أوقعت قرعة بطولة العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي من 8 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل الوحدة بطل الدوري الإماراتي في طريق إنتر ميلان الإيطالي، على أن يخوض بطل إفريقيا من بين الترجي ومازيمبي مباراته الأولى مع باتشوكا المكسيكي.
    وتشارك في البطولة 8 فرق، هي: الوحدة بطل الإمارات وإنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا وإنترناسيونال البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية (ليبرتادروريس) وهيكاري يونايتد من غينيا الجديدة بطل أوقيوناسيا وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، فيما ينتظر تحديد بطل أسيا (ذوب آهن الإيراني أو سيونجنام الكوري الجنوبي) وبطل إفريقيا (الترجي التونسي أو مازيمبي الكونغولي).
    وأجريت القرعة لتحديد موقع ثلاثة فرق؛ فقط على اعتبار أن المباراة الافتتاحية كانت محددة وستجمع الوحدة مع هيكاري يونايتد، في حين أن بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية سيبدآن مشوارهما من الدور نصف النهائي.
    وستجمع مباراة الدور الثاني الأولى بين بطل إفريقيا وباتشوكا المكسيكي، والثانية بين بطل أسيا والفائز من الوحدة وهيكاري.
    وفي نصف النهائي، يلتقي إنترناسيونال البرازيلي مع الفائز من بطل إفريقيا وباتشوكا، وإنتر ميلان مع الفائز من الوحدة-هيكاري مع بطل أسيا.
    وكان الأهلي الإماراتي ممثل الدولة المضيفة في المباراة الافتتاحية العام الماضي وخرج من الدور الأول، في حين أن بطل القارة الأسيوية فيها بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي قدم عروضا قوية حيث بلغ نصف النهائي قبل أن يخسر أمام استوديانتيس دي لاباتا الأرجنتيني 1-2، ثم أحزز المركز الثالث بفوزه على أتلانتي المكسيكي بطل الكونكاكاف بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1.
    وتوج برشلونة الإسباني بطلا للنسخة الماضية في أبو ظبي أيضا على حساب استوديانتيس، على أن تعود البطولة في العام المقبل إلى العاصمة اليابانية طوكيو.
    وتأمل الجماهير الإماراتية في أن يحقق الوحدة نتائج طيبة في البطولة يعوض بها خيبة الأمل التي لحقت بالأهلي الموسم الماضي وتوديعه للبطولة من دورها الأول.
     

مشاركة هذه الصفحة