السر في اختلاف سرعة الإنترنت!

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]
    عادة ما يجد مستخدمو الإنترنت أن سرعات التحميل لديهم لا تمت بصلة للمعدلات المعلنة عند اشتراكهم في الخدمة. فإن هذه المشكلة تكمن في الفهم الخاطئ والمعلومات غير الدقيقة بشأن المتطلبات الفنية، من جانب العميل وشركة توفير خدمة الإنترنت.

    فمن بين الشكاوي الشائعة التي يمكن قراءتها على المنتديات الإلكترونية حول هذا الموضوع، رسالة تقول: "لدي إنترنت فائق السرعة (دي.اس.ال) بسرعة ستة آلاف كيلوبايت، ولكنني لا أحصل سوى على ثلاثة آلاف كيلوبايت".

    ورغم أن تعهد شركات خدمات الإنترنت في إعلاناتها بتوفير سرعات أكبر للاتصال لا يجدي نفعا، إلا أنها في الحقيقة لا يمكنها تحديد سرعة الإنترنت لدى مشتركيها، نظرا لأن سرعة الاتصال بالإنترنت فائق السرعة تختلف كثيرا من مكان لآخر.

    صحيح أن سرعة الإنترنت ذي النطاق الترددي العريض التي تكشف عنها الشركات في إعلاناتها هي السرعة القصوى، والتي يمكن أن يحصل عليها المستخدم في الظروف المثالية، لكن ذلك لا يحدث تقريبا في الواقع.

    وعندما تتعرض الشركات للضغط من العملاء، فإنها توضح لهم أن استقرار معدل انتقال البيانات ليس مضمونا. يقول مالته راينهارد المتحدث باسم شركة "دويتشه تيليكوم": إن "هناك الكثير من المتغيرات المادية والفنية التي يجب أخذها بعين الاعتبار". فعلى سبيل المثال تلعب المسافة بينك وبين نقطة الاتصال التالية في خط الخدمة دورا حاسما في جودة الاتصال بالشبكة المعلوماتية. ​
     
  2. AL W$WAS

    AL W$WAS موقوف

    يسلمووو ع الموضوع:bapho:
     

مشاركة هذه الصفحة