مورينيو راض عن مهرجان أهداف راسينج ويحذر لاعبيه من "مصير الموت" أمام مورسيا

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
dahya.jpg6005-8-2010-12-48-17.jpg


أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بأداء فريقه المتميز الذي كلله بفوز كاسح على راسينج سانتاندير (6-1)، ممتدحا "روح الجماعة التي أصقلتها المهارات الفردية لنجوم الريال".
وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة ان فريقه "لعب بشكل إيجابي، رغم هبوط الأداء نسبيا في الثلث الأخير من اللقاء"، وطالب لاعبيه بالسير على هذه النهج طوال الموسم.
وفيما يتعلق بمباراة الريال في كأس ملك إسبانيا مع خصمه المغمور مورسيا الثلاثاء، شدد المدرب على "ضرورة لعب المباراة بكامل قوته الضاربة دون استهانة بالخصم" لكي لا يتكرر سيناريو الهزيمة الصادمة في بطولة العام الماضي على يد ألكوركون أحد فرق دوري الدرجة الثالثة (4-0).
وأشار مورينيو الى ان لاعبي الريال إذا لعبوا بنفس الأداء المخيب أمام ألكوركون الموسم الماضي "سيصبحون في عداد الموتى"، مؤكدا أنه لا يحبذ رؤية النادي الملكي "مذلولا".
وأضاف البرتغالي انه سيمنح قسطا من الراحة لكل من مسعود أوزيل وتشابي ألونسو وريكاردو كارفاليو ليسمح لهم بالغياب عن مباراة مورسيا، إلا أنه أكد مشاركة جميع العناصر الأساسية بمن فيهم كريستيانو رونالدو.
واكتسح طوفان ريال مدريد مضيفه راسينج سانتاندير وأغرقه بستة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثامنة من دوري الليجا الإسباني.
وقاد رونالدو الريال للفوز العريض بتسجيله أربعة أهداف، فيما أحرز الأرجنتيني جونزالو إيجوايين والألماني مسعود أوزيل هدفين، وسجل باباكولي ديوب هدف حفظ ماء الوجه.
وعزز الميرينجي صدارته لليجا بعد أن رفع رصيده الى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الأزلي برشلونة، بينما تراجع راسينج الى المركز الـ16 بسبع نقاط.​
 
أعلى