لقاء الهلال والنصر .. تعويض عن إخفاق آسيا أم استغلال للأوضاع

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    [​IMG]

    سيلقي الفشل في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بظلاله على نادي الهلال حين يواجه غريمه النصر في قمة الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي اليوم على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

    الهلال رغم ذلك لا يزال يؤدي بطريقة جيدة في الدوري حيث لعب خمس مباريات فقط حقق الفوز فيها جميعا ليجمع 15 نقطة وتتبقى له أربع مباريات مؤجلة بينما يملك النصر 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق مركز واحد أمام الهلال لكن من تسع مباريات.

    [​IMG]
    ولا تبدو مشاركة ياسر القحطاني واردة لعدم جاهزيته بشكل كامل بعدما تجددت إصابته ويتوقع أن يحل محله عيسى المحياني. وسيعول جيريتس الذي بدأ يستعد بالفعل لمغادرة الرياض للانتقال لتدريب "أسود الأطلس" في 15 نوفمبر المقبل على لاعب الوسط الروماني الدولي ميريل رادوي والبرازيلي تياجو نيفيز والسويدي كريستيان فيلهمسون.

    وسيحاول النصر الباحث عن لقبه الأول في المسابقة منذ 1995 تحقيق الانتصار الخامس هذا الموسم مقابل هزيمة وحيدة وأربع تعادلات وضعت المدرب الايطالي والتر زينجا في مأزق مع ارتفاع الأصوات المطالبة برحيله. ويواجه زينجا حارس ايطاليا السابق انتقادات واسعة لكثرة تبديلاته في التشكيلة الأساسية وساهم الفوز في المباراة السابقة على الأهلي 2-1 في تهدئة الأوضاع بعض الشيء لكن من شأن خسارة جديدة أمام الغريم التقليدي إشعال الموقف.

    [​IMG]
    وسيدفع الفوز بالنصر لتقاسم المركز الثاني مع الاتفاق الذي حقق الفوز في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف واحد على الحزم. ويعتمد زينجا على تشكيلة قوامها الحارس عبدالله العنزي والمدافع أحمد الدوخي إضافة للاسترالي جوناثان ماكين. لكن اعتماده الأكبر سينصب على الثنائي الهجومي عبد الرحمن القحطاني وفيكتور فيجيروا. وسيدير المباراة طاقم تحكيم اسباني يقوده انطونيو روبينوس بيريز.​
     

مشاركة هذه الصفحة