مونبلييه يجرّع رين خسارته الأولى

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




2010102319321934580_2.jpg



ألحق مونبلييه الخسارة الأولى بمضيفه رين المتصدر عندما تغلب عليه 1-صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين مونبلييه بفوزه إلى جوريس ستيف مارفو الذي سجل الهدف في الدقيقة 43 فصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 17 نقطة.

وفشل رين في استغلال النقص العددي لإدراك التعادل على الأقل بعد طرد غاري بوكالي في الدقيقة 63، قبل أن يتساوى الفريقان على أرضية الملعب بطرد قادر مانغان في الدقيقة 83.

ورغم خسارته بقي رين في الصدارة برصيد 19 نقطة بعدما أهدر سانت اتيان مطارده المباشر تعثره وفرصة استقباله لكاين الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء وسقط في فخ التعادل 1-1.

وكان كاين البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي المغربي يوسف العربي في الدقيقة 39 رافعا رصيده إلى 6 أهداف فانفرد بالمركز الثاني على لائحة الهدافين، وانتظر سانت اتيان الدقيقة 82 لإدراك التعادل عبر ايمانويل ريفيير.

وكان بريست الوافد الجديد أيضا على دوري النخبة هذا الموسم، المستفيد الأكبر من خسارة رين وتعادل سانت إتيان فلحق بالأخير إلى المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الأول، وذلك بفوزه الثمين على مضيفه بوردو بطل الموسم قبل الماضي بهدفين نظيفين سجلهما رومان بوييه (6) وبونوا لوسوامييه (80).

ولم تكن حال موناكو أفضل من بوردو وسقط على أرضه أمام فالنسيا بهدفين نظيفين سجلهما غريغوري بوجول (32 و51) رافعاً رصيده إلى 5 أهداف على لائحة الهدافين.

وحقق نانسي فوزا بشق النفس على ضيفه لوريان بهدف وحيد سجله جوليان فيريه في الدقيقة التاسعة.
وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد ليونيل كابون في الدقيقة 60.

وحذا حذوه لنس بتغلبه على ضيفه نيس بهدف وحيد سجله الدولي التونسي عصام جمعة في الدقيقة الأخيرة.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات ارل افينيون مع ليون، وباريس سان جرمان مع اوكسير، وليل مع مرسيليا.

 
أعلى