أسعار الحديد تواصل تراجعها في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
أسعار الحديد تواصل تراجعها في الأسواق المحلية
كتب ـ سامح أمين:واصلت أسعار الحديد تراجعها في الاسواق المحلية حيث شهدت انخفاضا طفيفا بلغ ريالين في عدد من الانواع فيما استقر بعضها عند مستوياتها السابقة.
وأوضح أحدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة والصادر بتاريخ 19 أكتوبر الجاري ان اسعار الحديد العماني شهدت تراجعا حيث وصل إلى 260 ريالا عمانيا منخفضا من 262 ريالا عمانيا في نوع (مجان) بشركة عمان لمقاولات مواد البناء، وبلغ 263 ريالا عمانيا متراجعا من 265 ريالا عمانيا بشركة بهوان، فيما استقر عند سعر 265 ريالا عمانيا في نوع (شرق صحار) بشركة الشرق الاوسط وهو نفس السعر في المسح السابق.
وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك انخفاضا جديدا في أسعار الحديد التركي ليصل الى 260 ريالا عمانيا منخفضا من مستوى 262 ريالا عمانيا بشركة الانصاري، ولكنه لم يتوفر في أي شركة اخرى.
واوضح المسح ان الحديد الاماراتي شهد ايضا انخفاضا بمقدار ريالين للطن حيث بلغ سعره 258 ريالا عمانيا مقارنة مع 260 ريالا عمانيا في شركة بهوان، وبلغ ايضا 285 ريالا عمانيا بشركة عمان لمقاولات مواد البناء، فيما بلغ سعره بشركة الانصاري 256 ريالا عمانيا متراجعا من 257 ريالا عمانيا، فيما لم يتوافر بشركة الشرق الاوسط.
أما بالنسبة لاسعار الحديد القطري فقد استقرت عند مستوياتها السابقة وهي 260 ريالا عمانيا في شركة بهوان، وفي شركة عمان لمقاولات مواد البناء تراجعت إلى مستوى 263 ريالا عمانيا مقارنة مع 265 ريالا عمانيا في المسح السابق وبقيمة تراجع بلغت ريالين.
الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين ويشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد أسعارها من خلال 4 شركات في أسواق محافظة مسقط.
 
أعلى