اختتام جلسات ومناقشات مؤتمر عُمان للعلوم الصيدلانية 2010 "

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    برعاية "الوطن" اعلاميا
    اختتام جلسات ومناقشات مؤتمر عُمان للعلوم الصيدلانية 2010 "

    كتب - مصطفى بن أحمد القاسم:
    اختتمت عصر أمس فعاليات مؤتمر عُمان للعلوم الصيدلانية 2010 " والذي تنظمه كلية عمان الطبية تحت إشراف وزارة الصحة برعاية "الوطن" اعلاميا تحت شعار الابتكارات الجديدة في مجال توصيل الدواء لتحسين العناية بالمرضى" بحضور ومشاركة أكثر من 200 مشاركا ومشاركة بفندق كراون بلازا.
    وكان قد تم خلال جلسات وفعاليات اليوم الثاني للمؤتمر مناقشة العديد من المواضيع الهامة والمتعلقة بعملية صرف الدواء بالشكل المناسب بالإضافة الى إجراء تقييم دراسات التكافؤ الحيوي لتسجيل الأدوية الجينية والتي ألقاها الدكتور عبد الغني الخولي من وزارة الصحة بالإضافة الى محاضرة بعنوان ألقتها الدكتورة ضبية ونة من شركة الصناعات الدوائية الوطنية فيما ألقيت محاضرة بعنوان استراتيجيات خطة الرعاية الصيدلية قدمتها الدكتورة عقيلة تقي اللواتي من مستشفى جامعة السلطان قابوس ومحاضرة أخرى.
    كما تم خلال اليوم الأخير من المؤتمر تم تنظيم حلقة نقاشية حول التركيز على مرضى السكري بمشاركة العديد من الأخصائيين في هذا المجال.
    ويعتبر مؤتمر عُمان للعلوم الصيدلانية 2010 " فرصة كبيرة للطلبة والمشاركين والمشاركات للتعرف عن قرب على العلوم الصيدلانية كونه يجمع الخبرات الصيدلانية والطبية .
    كما تناول المؤتمر وعلى مدى اليومين تقديم عرض حول الطرق والابتكارات في عملية توصيل الدواء للمرضى بالطرق الصحيحة والسليمة.
    والتعرف على آخر المستجدات في مجال نظم تقديم الأدوية كما قدمت خلال جلسات المؤتمر الملصقات والبحوث الشفوية بالإضافة إلى العديد من المحاضرات في مجال رعاية المرضى وارتفاع ضغط الدم والمرأة والقيادة في قطاع الصحة العامة.
     

مشاركة هذه الصفحة