أديبايور يقود مانشستر سيتي لصدارة مجموعته

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    [​IMG]


    سجل المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور ثلاثة أهداف قاد بهم فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي للفوز على ضيفه ليخ بوزنان البولندي (3-1)، اليوم الخميس في مانشستر ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

    ثلاثية أديبايور أحرزها في الدقائق 13 و25 و73 على التوالي، بينما سجل الهولندي-الكونغولي جويل تشيبامبا هدف بوزنان الوحيد.

    وفي سالزبورغ، تعادل سالزبورغ النمساوي مع يوفنتوس الإيطالي بهدف للسلوفاكي دوسان سفينتو في الدقيقة 36، مقابل هدف للصربي ميلوس كراسيتش في الدقيقة 48.

    وتصدر مانشستر سيتي ترتيب فرق المجموعة برصيد سبع نقاط مقابل أربع لبوزنان الذي تراجع إلى المركز الثاني.



    المجموعة الثانية


    [​IMG]

    وفي إطار المجموعة الثانية، ارتقى أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه روزنبورغ النرويجي بثلاثة أهداف للاوروغوياني دييغو غودين في الدقيقة 17 والأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 66 والبرازيلي دييغو دا كوستا سيلفا في الدقيقة 78.

    وفي سالونيكي، أسقط أريس سالونيكي اليوناني ضيفه باير ليفركوزن الألماني في فخ التعادل (صفر- صفر)، وبرغم التعادل، احتفظ الفريق الألماني بصدارة المجموعة برصيد خمس نقاط.





    المجموعة الثالثة


    [​IMG]

    واكتسح سبورتينغ لشبونة البرتغالي ضيفه لاغانتواز البلجيكي بخمسة أهداف لدييغو سالوماو في الدقيقة 7 والبرازيلي دا سيلفا ليدسون في الدقيقتين 13 و27 ونونو مانيش في الدقيقة 37 وهيلدر بوسينغوا في الدقيقة 60، مقابل هدف لستيف ويلز في الدقيقة 17.

    وفي ليل، فاز ليل الفرنسي على ليفسكي صوفيا البلغاري بهدف للكاميروني أورليان تشيدجو أحرزه في الدقيقة 50.

    وتصدر سبورتينغ لشبونة ترتيب فرق المجموعة برصيد تسع نقاط متقدماً بفارق خمس نقاط كاملة على ليل صاحب المركز الثاني.


    المجموعة الرابعة

    [​IMG]



    وفاز فياريال الإسباني على ضيفه باوك سالونيكا اليوناني بهدف للأرجنتيني ماركو روبين في الدقيقة 38، فتصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بينما حل دينامو زغرب الكرواتي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، عقب تعادله على أرضه مع كلوب بروج البلجيكي صفر- صفر.

    المجموعة الخامسة


    [​IMG]



    وضمن مباريات المجموعة الخامسة، خسر شيريف المولدافي أمام باتي بوريسوف البيلاروسي بهدف لسيرغي سوسنوفسكي سجله في الدقيقة الثامنة.

    وتواصلت متاعب فريق ألكمار الهولندي عقب خسارته أمام ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف لإيريك فالكنبورغ في الدقيقة 35، مقابل هدفين لأرتيم ميليسفكي في الدقيقة 16 ويفهين خاشيريدي في الدقيقة 39.

    وتصدر باتي بوريسوف ترتيب فرق المجموعة برصيد سبع نقاط بينما صعد دينامو كييف إلى المركز الثاني برصيد أربع نقاط.


    المجموعة السادسة

    [​IMG]

    إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة، تواصلت معاناة الفرق الإيطالية في البطولة بعدما خسر باليرمو الإيطالي على أرضه ووسط جماهيره أمام سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف للإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقتين 34 و59 والتشيكي توماس نيسيد في الدقيقة 82.

    وفي براغ، تعادل سبارتا براغ التشيكي مع لوزان السويسري بثلاثة أهداف للإيفواري بوني ويلفريد في الدقيقتين 10 و21 والسلوفاكي يوراي كوسكا في الدقيقة 21، مقابل ثلاثة أهداف سجلها على الترتيب الإيطالي سيباستيان ميولي في الدقيقة السادسة، ومارتن ستوبل في الدقيقة 75 والبرازيلي سيلفيو كارلوس دي أوليفيرا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

    وسيطر سسكا على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، وحل سبارتا براغ في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.
     

مشاركة هذه الصفحة