جوميز وفان جال يعترفان بأن الحظ حالف بايرن في مواجهة كلوج

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مستر أكس, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2010.

  1. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    اعترف المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز بأن الهدف الذي سجله لفريقه بايرن ميونيخ في مرمى ضيفه كلوج الألماني خلال مباراتهما اليوم في دوري أبطال أوروبا كان مثل هدف عن طريق الخطأ.

    وعزز بايرن موقعه في صدارة المجموعة الخامسة بالدور الأول في البطولة حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط بفوزه 3/2 على كلوج الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف بازل السويسري وأمام روما الإيطالي بعد هزيمة روما 1/3 أمام ضيفه بازل.

    وشهد استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونيخ قمة الإثارة حيث سجل فريق كلوج الروماني أربعة أهداف ولكنه خسر 2/3 أمام مضيفه بايرن حيث كان من بين أهدافه الأربعة هدفان في مرماه عن طريق الخطأ أمام 64 ألف مشجع احتشدوا في مدرجات الاستاد.

    ووجه البرتغالي كادو مدافع كلوج صدمة قوية إلى أصحاب الأرض عندما سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 28 ولكنه وجه صدمة مماثلة لفريقه بعدها بأربع دقائق فقط عندما سجل لبايرن هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تسديدة توني كروس لاعب بايرن ولكنها حولها إلى داخل مرمى كلوج.

    وضاعف كريستيان بانين لاعب كلوج من أزمة فريقه في الدقيقة 37 حيث سجل هدفا آخر لبايرن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينهي بايرن الشوط الأول متقدما 2/1 .

    وسجل جوميز هدف الاطمئنان لبايرن في الدقيقة 77 عندما حاول كادو نفسه تشتيت الكرة فاصطدمت بجوميز ودخلت المرمى. وسجل خوان كوليو الهدف الثاني لكلوج قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ولكن الوقت لم يسعف الفريق لتحقيق التعادل.

    وقال جوميز :"نود أن نشكر كلوج بالفعل على أهدافنا الثلاثة كلها. ولكنها كرة القدم ، فأحيانا تسير الأمور لصالحك".

    وأضاف: "رأيتم اليوم أن الأمر يكون صعبا عندما يلعب المنافس بطريقة دفاعية للغاية ، ولكنني سعيد للغاية لأنني أسجل الأهداف ولأنني عدت للمشاركة في المباريات مجددا".

    وقال المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن إن فريقه استحق بعض الحظ في هذه المباراة. وأوضح "لم يحالفنا الحظ كثيرا هذا الموسم ولذلك نرحب بالحظ الذي حالفنا في هذه المباراة".

    وأشار فان جال إلى أن المباراة تكون صعبة عندما يلعب المنافس بعشرة لاعبين في خط الدفاع وأعرب عن اعتقاده بأن خط وسط بايرن قدم مباراة جيدة حيث وضعوا المنافس تحت ضغط شديد.


     

مشاركة هذه الصفحة