فيرغوسون يؤكد رغبة روني في ترك مانشستر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏19 أكتوبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    [​IMG]



    أكد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم السير اليكس فيرغوسون بأن المهاجم واين روني يريد ترك النادي.

    وقال فيرغوسون في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء عشية مباراة فريقه ضد بورصة سبور التركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا "لقد اجتمعت به، وابلغني رغبته في ترك النادي"، مشيراً إلى أنه "صدم وشعر بخيبة أمل" جراء تصرف اللاعب.

    لكنه أضاف "الباب لا يزال مفتوحاً" أمام روني للبقاء في النادي الذي انتقل إليه قادماً من إيفرتون عام 2004.

    وكان فيرغوسون كشف اليوم أيضاً في مقابلة مع تلفزيون النادي "كنت متواجداً في مكتبي في الرابع عشر من آب/أغسطس الماضي عندما اتصل بي ديفيد جيل المدير التنفيذي ليقول لي بأن روني لا يريد تجديد عقده".

    وأضاف "بالطبع صدمت بهذا النبأ، خصوصاً بان روني كان يعتبر قبل أشهر قليلة بأنه موجود في أعرق ناد في العالم".
    ت


    شلسي يدخل على الخط


    وفي شأن متصل ألمح الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب تشلسي بطل ومتصدر الدوري أن فريقه سيكون مهتماً بالتعاقد مع روني في حال قرر ترك مانشستر يونايتد بسبب المشاكل التي يواجهها مع مدربه فيرغسون.

    وكشف انشيلوتي أن فريقه سيكون متلهفاً للاستفادة من الشرخ الحاصل بين روني وفيرغسون والحصول على خدمات المهاجم الدولي في حال قرر إنهاء مشواره مع "الشياطين الحمر"، مضيفاً "علينا أن ننتظر لنرى إذا كان واين روني يريد فعلاً ترك مانشستر يونايتد. إذا أرادوا فعلاً بيعه، وإذا كان روني مطروحاً في سوق الانتقالات، فلن يكون تشلسي الفريق الوحيد المهتم بخدماته بل العديد من الفرق الأخرى أيضاً".

    وبالفعل لن يكون تشلسي الفريق الوحيد الذي سيسعى للتعاقد مع روني في حال قرر الرحيل عن "الشياطين الحمر" إذ ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن فرق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر سيتي مهتمة بالتعاقد معه، لكن أنشيلوتي اعترف أن فيرغسون لن يترك روني يرحل دون مقاومة.

    وأضاف مدرب آي سي ميلان السابق "كل فريق كبير يملك لاعباً رائعاً يريد الاحتفاظ به. إذا سأل شخص ما عن احد لاعبينا الكبار فسيكون جوابنا: كلا، على الإطلاق. عليهم (نجوم الفريق اللندني) أن يبقوا هنا".



    مورينيو يتوقع بقاء اللاعب


    ويبدو أن مدرب ريال مدريد وتشلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو يوافق أنشيلوتي الرأي إذ توقع بقاء روني في مانشستر في وقت استبعد المدير العام للنادي الملكي الأرجنتيني خورخي فالدانو التعاقد مع النجم الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو حتى الصيف المقبل لأن لا مكان له في صفوف متصدر الدوري الإسباني حالياً.

    وقال مورينيو الاثنين "لا اعتقد بأنه سيصبح للبيع. اعتقد أن الرجل الكبير (فيرغسون) سيقنعه بالبقاء".



    خلافات مع فيرغسون


    وكانت عدة صحف محلية تحدثت عن إمكانية رحيل روني غداة المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع وست بروميتش البيون (2-2) في الدوري المحلي السبت الماضي، حيث تركه فيرغسون على مقاعد الاحتياط ولم يشركه في اللقاء إلا قبل 20 دقيقة من النهاية.

    ورأت الصحف أن الإشراك المتأخر لروني كان بمثابة عقوبة له بعدما تسبب بخلق مشكلة جديدة الأسبوع الماضي عندما أكد بأنه لم يعان أبداً من أي إصابة في الكاحل خلافاً لما أعلنه فيرغسون الذي سبق وأوضح بأن غياب اللاعب عن المباراتين ضد فالنسيا الإسباني وسندرلاند كان بداعي هذه الإصابة.
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    حان الوقت لرحيل يا روني ولكن الى اين

    حسب اخر الاخبار ان ريال مدريد قدم عرض مغري لضم روني

    يقدر ب 57 مليون يور و كريم بنزيمه

    تسلمي اختي على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة