سامسونج تقدم أول أجهزة GALAXY Tab في معرض جيتكس 2010

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بلوشية وافتخر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
1,146
الإقامة
[الَبُريميَ]
ستقدم شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة عالمياً في تقنيات الأجهزة المتنقلة، جهاز GALAXY Tab (الطراز GT-P1000) الذي تم إطلاقه مؤخراً، وذلك في معرض جيتكس 2010 الذي يقام من 17-21 أكتوبر 2010. يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 2.2 ليكون أول الأجهزة اللوحية التي تطلقها الشركة لتمثل فئة جديدة من المنتجات المتنقلة من سامسونج.

ويجمع جهاز GALAXY Tab بين كافة ابتكارات سامسونج المتميزة ليقدم للمستخدمين المزيد من الإمكانات أثناء التنقل. ويمكن للمستهلكين الآن تجربة تصفح الويب كما لو كان من حاسوب شخصي، والاستمتاع بكافة أشكال المحتوى متعدد الوسائط على الشاشة ذات القياس المثالي البالغ 7 بوصات، وذلك في أي مكان يتواجدون فيه. كما يمكن للمستخدمين التواصل المستمر عبر البريد الإلكتروني والاتصالات الصوتية والمرئية والرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة أو الشبكات الاجتماعية بفضل واجهة المستخدم الرائعة.

وفي هذا الصدد يقول جي كي شين، رئيس وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة لدى سامسونج للإلكترونيات: "تدرك سامسونج إمكانات النمو الهائلة في هذا السوق الجديد، ونحن نؤمن بأن جهاز GALAXY Tab من سامسونج يحمل عروضاً فريدة ومتميزة للسوق. هناك طلب جديد وكبير من قبل المستهلكين يمكن لسامسونج تلبيته، نظراً لكون التقنيات النقالة جزءاً من وجودنا وعملنا. يستمر هذا الطلب بالنمو والتطور فيما يتطلع المستخدمون إلى الإمكانات اللامحدودة للقطاع. تم تصميم GALAXY Tab لتمكين المستهلكين من تعزيز تجربتهم عبر الإنترنت أينما كانوا، ليدفع السوق في اتجاهات جديدة. وتؤمن سامسونج بأن تلك هي مجرد بداية لابتكاراتها كونها الشركة المتميزة والرائدة في مجال أجهزة الوسائط الذكية."

مفهوم جديد لتنقل الوسائط

كونه يمثل فئة جديدة من الأجهزة فإن GALAXY Tab يقدم مجموعة غنية من تجارب الأجهزة المتنقلة. فشاشته الرائعة من الكريستال السائل TFT LCD والبالغ قياسها 7 بوصات تقدم تجربة مثيرة لمشاهدة الأفلام واستعراض الصور والقراءة الإلكترونية وتشارك الوثائق. ومن حيث التصميم فإن وزنه الخفيف (380 غرام) يسمح بحمله والتنقل، بينما تجعله أبعاده المدروسة سهل الإمساك والاستخدام. يدعم جهاز GALAXY Tab أحدث نسخ برنامج Adobe Flash Player 10.1 كما يدعم الاستعراض السريع والمثالي لكل صفحة من صفحات الويب.

أما مركز القرّاء، التطبيق الفريد للقراءة الإلكترونية من سامسونج، فيقدم إمكانية الوصول السهل إلى مكتبة رقمية ضخمة تضم محتوى متنوعاً من الأدب الكلاسيكي إلى أحدث الكتب وأكثرها مبيعاً ومكتبة من المراجع القيّمة. وفي الوقت ذاته كشفت سامسونج عن "مركز الوسائط" ، وهو بوابة إلى عالم من الأفلام ومقاطع الفيديو، وعن "مركز الموسيقى"، التطبيق الذي يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطع الموسيقية.

يجعل جهاز GALAXY Tab من الاتصال الغني أمراً قابلاً للتنقل الكامل، فهو يقدم مستوى من تقنيات التقارب يفوق الهاتف النقال أو الحاسوب الشخصي ليصل بالتقنية إلى مستوى جديد تماماً. ويتمتع المستخدمون بقوى جديدة للاستخدام والابتكار والتواصل من أي مكان يتواجدون فيه.

اتصال قوي ودائم

من خلال إمكانية الاتصال عبر تقنية 3G HSUPA وتقنية Wi-Fi 802.11n والبلوتوث 3.0، فإن سامسونج GALAXY Tab يعمل بالتأكيد على تحسين تجربة المستخدمين في مجال الاتصال المتنقل ليأخذها إلى مستوى جديد تماماً. وللاتصالات الهاتفية الصوتية، يثبت GALAXY Tab كونه الهاتف المثالي لاستخدامه على المكتب أو كهاتف نقال أثناء التنقل من خلال سماعة Bluetooth®.

وبفضل معالج التطبيقات Cortex A8 1.0GHz فقد صمم GALAXY Tab ليقدم أداء عالياً في أي مكان وكل مكان. وفي الوقت ذاته فإن مقاطع الفيديو عالية الوضوح مدعومة بواسطة مجموعة واسعة من أشكال الوسائط المتعددة (DivX, XviD, MPEG4, H.263, H.264 وغيرها الكثير) مما يزيد من متعة الترفيه.

وفيما تسمح الكاميرا الأمامية بإجراء المكالمات المرئية وجهاً لوجه من خلال تقنية 3G، فإن الكاميرا الخلفية تعمل على التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو التي يمكنك تحريرها وتحميلها ومشاركتها دون أي عناء. وفي الوقت الذي يشهد فيه المحتوى عبر الإنترنت نمواً هائلاً، فإن SAMSUNG Tab يعتبر الحل المحمول الذي يناسب كل أنماط الحياة التي تحتاج إلى التواصل المستمر.

ينطلق جهاز GALAXY Tab في أوروبا منتصف سبتمبر، وفي الأسواق الأخرى بما فيها كوريا والولايات المتحدة وآسيا خلال الأشهر المقبلة.
Untitled_1_959020159.jpg
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
شي طيب ......
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى