قطر والعراق استعداداً لكأس الخليج

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




new_111010104438_m.jpg




يستضيف منتخب قطر لكرة القدم نظيره العراقي الثلاثاء في مباراة دولية ودية ضمن استعداداتهما لكأس الخليج العشرين التي يستضيفها اليمن من 22 نوفمبر الى 5 ديسمبر المقبلين.

المباراة ستكون الرابعة لقطر ضمن استعداداتها حيث التقت مع البوسنة في سراييفو والبحرين وعمان في الدوحة وانتهت جميعها بنتيجة واحدة 1-1، وتخوض آخر مبارياتها الودية في 17 من الشهر المقبل امام منتخب هايتي في الدوحة ايضا.

يخوض المنتخبان القطري والعراقي بطل اسيا المباراة بكامل نجومهما بعد عودة سيباستيان سوريا هداف قطر الذي غاب عن المباريات الثلاث الماضية تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الاسيوي منذ كأس اسيا 2007.

كما يعود عدد من اللاعبين القدامى في المنتخب القطري امثال ميرغني الزين (الغرافة ) ومشعل مبارك ويونس علي (الريان )، الى جانب انضمام عدد من الوجوه الجديدة ابرزهم عبد العزيز السليطي (العربي) وعمر باري (حارس مرمى الريان ).

وسينضم المحترفون العراقيون في الدوري القطري الذين غابوا عن تشكيلة منتخبهم في بطولة غرب اسيا التي ودعها بخسارته امام ايران 1-2 في نصف النهائي وهم يونس محمود (الغرافة ) وقصي منير (قطر) وسلام شاكر (الخور ) وعلي رحيمة (الوكرة ) وعلاء الزهرة (الخريطيات ).

ورغم اكتمال صفوف الفريق القطري، فان الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر اكد ان المباراة ستكون فرصة لتجربة اللاعبين الجدد قبل اعلان التشكيلة التي ستخوض كأس الخليج وايضا كأس اسيا في الدوحة من 7 الى 29 يناير المقبل.
 
أعلى