المنتخب السعودي يتأهل إلى مونديال الشباب

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    [​IMG]



    تأهل المنتخب السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا للشباب بفوزه على أوزباكستان بهدفين لواحد ليضمن مكاناً له في مونديال الشباب العام القادم والتحق به المنتخب الاسترالي الذي تغلب بدوره على نظيره الإماراتي حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم الاثنين في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب التي تستضيفها الصين حالياً حتى السابع عشر من الشهر الحالي.

    وكان منتخبا كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية قد حسما تأهلهما إلى نصف النهائي وإلى مونديال الشباب بالتالي بفوز الأول على الصين بهدفين دون رد والثاني على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    وسيكون المنتخب السعودي هو ممثل عرب آسيا الوحيد في مونديال الشباب القادم والذي سيقام عام 2011 في كولومبيا بعد أن حوله تخلفه أمام أوزباكستان بهدف أحرزه سادريدين أبدولاييف في الدقيقة السابعة إلى فوز مثير بهدفين أحرزهما عبد الله عطيف في الدقيقة 83 وفهد الجهني في الدقيقة السادسة من الشوط الإضافي الأول.

    وكانت كوريا الجنوبية بلغت الدور ذاته بفوزها على اليابان في مباراة أخرى ضمن الدور ذاته.

    المنتخب الياباني تقدم منذ الدقيقة الرابعة عشرة عن طريق إيبوسوكي هيروشي، اللاعب نفسه ضاعف النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثلاثين، وسجل الكوريون الجنوبيون الهدف الأول، في الدقيقة الثانية والثلاثين عن طريق "كيم جونغ" قبل أن يدرك "هوانغ دويون" التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين، وفي آخر أنفاس الشوط الأول أحرز جونغ يونغ هدف الفوز لكوريا الجنوبية .

    كذلك بلغت كوريا الشمالية الدور نصف النهائي، بفوزها على الصين المستضيفة بهدفين دون رد، جونغ جيان افتتح النتيجة في الدقيقة الحادية والخمسين وأمّن باك سونغ شول فوز كوريا الشمالية ، بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والخمسين .
     
  2. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    يستاهلوووون وعسى ان شاء الله ياخذون البطولة

    ويشرفوووون العرب

    بعد ما خرج المنتخب الأماراتي من المنافسه

    كل التوفيق للمنتخب السعودي

    يسلموو خيتي على الخبريه

    يعطيج العافيه على هالتواصل الدائم
     

مشاركة هذه الصفحة