حقيقة اسرائيل ، ماهي؟

عبدالله الجابري

°•عٌضوٍ شَرًفِ•°
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
260
الإقامة
صعرى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

ما حقيقة الكيان الصهيوني المسمى إسرائيل وإسرائيل(يعقوب عليه السلام) منهم براء

قد نسمع أحياناً أن اليهود أذكياء بشكل استثنائي وكثير من العلماء هم يهود، وهذا ليس صحيحاً وتفسير هذا بسيط جداً اذ ان الامر لاعلاقة له بجينات اليهود وانما كان هؤلاء العلماء اليهود هم نتاج طبيعي للمجتمع الذي عاشوا فيه، فعلى سبيل المثال أينشتاين وغيره من العلماء اليهود الالمان كانوا نتيجة طبيعية للمجتمع الالماني في حينه الذي ظهر فيه مئات العلماء ولو كان الامر متعلقاً بالجينات اليهودية لظهر علماء من الفلاشا!!!!!

وقد تسمع أيضاً أن اليهود يسيطرون على امريكا والغرب بواسطة اللوبيات والاعلام، وهذا ايضاً ليس بصحيح ولو عدنا الى التاريخ في القرون الماضية لوجدنا انهم عاشوا دوماً في وضع مذل وكانوا يستخدمون لتنفيذ سياسات القوى المختلفة التي تظهر في الغرب وأما نجاحهم الذي نراه في التأثير على السياسات الدولية حالياً فهو طبيعي جداً لأنهم يعملون وفق المصالح الغربية ويغيرون اهدافهم واستراتيجيتهم وفق الاستراتيجيات الغربية ، وهنا يهيأ لنا ، وبسبب الزاوية التي ننظر منها، أن اهداف اسرائيل هي التي تتحقق وفي الحقيقة هي اهداف غربية امبريالية.

لعلنا ان رفضنا تميز اليهود وسيطرتهم على كثير من السياسات الغربية يفتح امامنا باب التساؤل عن حقيقة الكيان الصهيوني وسر بقائه طوال هذه الفترة، ولعل اللمحة التاريخية القادمة تعطينا الجواب.

في أواخر القرن السابع عشر نشأت مملكة قوية في بولندا وسيطرت على مساحات شاسعة من اوربا شملت اوكرانيا، ولبعد المسافة فقد احتاج البولنديون الى من يجبي لهم الضرائب من الفلاحين الاوكرانيين ويزودهم بالاخبار وبالطبع كان الخيار الامثل هم اليهود، فقام الامراء البولنديون ببناء مايشبه المدينة العسكرية ونقلوا اليها جماعة من اليهود وزودوهم بالاسلحة وضمنوا لهم الحماية العسكرية ضد الاوكرانيين في مقابل قيامهم بالمهام التي تطلب منهم.........

تلك لم تكن المرة الوحيدة التي يستخدم فيها اليهود كمرتزقة للمحتل بل تكررت مرات عدة في اوربا، ورؤيتي لاسرائيل أنها لا تخرج عن هذا السياق.
إسرائيل ماهي الا قلعة امبريالية تنفذ السياسات الغربية ولعلنا بحسبة بسيطة سنكتشف كم هي اسرائيل مهمة للغرب، اذ ان الدور الاستخباراتي الذي تقوم به اسرائيل لصالح الامريكان لم يكن للأمريكان ان يقوموا به بإسطول من السفن وحاملات الطائرات في الشرق الاوسط وهو مايكلف أضعاف المعونات السنوية التي تدفعها امريكا لاسرائيل.
أما تعظيم دهاء اليهود ودورهم في الاحداث فأظنه يصب في سياق المبررات التي نحاول أن نعزي بها أنفسنا عن عجزنا وهي بلاشك تصب في مصلحة الكيان الصهيوني.
 

ورد وردي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
243
العمر
33
الإقامة
بيت ابوي
يعطيك الف الف عافيه على الطرح الراااائع...

الصرااحه لا تعليق كل اللي منقول صحيح....

تقبل مروري
 

»̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

¬°•| طالب مدرسة |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
5,671
العمر
28
الإقامة
في القمر
الله يغربلهم :07:
 
أعلى