سعار الحديد تشهد تراجعا طفيفا في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
بلغ في بعضها 5 ريالات عمانية
أسعار الحديد تشهد تراجعا طفيفا في الأسواق المحلية

كتب ـ سامح أمين:شهدت أسعار الحديد في الاسواق المحلية تراجعا طفيفا تراوح بين 4 ريالات عمانية وخمسة ريالات عمانية، الى جانب ان عددا من أنواع الحديد استقرت عن مستوياتها السابقة.
وأوضح احدث مسوحات دائرة حماية المستهلك بوزارة التجارة والصناعة بتاريخ 5 أكتوبر الجاري ان اسعار الحديد العماني شهدت تراجعا حيث وصل إلى 265 ريالا عمانيا منخفضا من 270 ريالا عمانيا في نوع (شرق صحار) بشركة الشرق الاوسط، وبلغ نفس السعر وهو 265 ريالا عمانيا بشركة بهوان والتي لم تكن ضمن شركات المسح السابق، فيما استقر عند سعر 262 ريالا عمانيا في نوع (مجان) بشركة عمان لمقاولات مواد البناء وهو نفس السعر في المسح السابق.
وسجل المسح الدوري لدائرة حماية المستهلك انخفاضا جديدا في أسعار الحديد التركي ليصل الى 262 ريالا عمانيا من مستوى 267 ريالا عمانيا ومنخفضا بمقدار 5 ريالات عمانية في شركة الانصاري، فيما بلغ 260 ريالا عمانيا في شركة بهوان.
وأوضح المسح ان الحديد الاماراتي شهد ايضا انخفاضا بمقدار 4 ريالات عمانية للطن حيث بلغ سعره 257 ريالا عمانيا مقارنة مع 261 ريالا عمانيا في شركة الانصاري، فيما بلغ سعره بشركة بهوان 260 ريالا عمانيا، كما انه شهد استقرارا عند مستواه السابق والبالغ 260 ريالا عمانيا في شركة عمان لمقاولات البناء.
أما بالنسبة لأسعار الحديد القطري فقد بلغت في شركة بهوان مستوى 260 ريالا عمانيا، وفي شركة عمان لمقاولات مواد البناء استقرت عند المستوى السابق والبالغ 265 ريالا عمانيا.
الجدير بالذكر ان دائرة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة تنفذ هذا المسح مرة كل اسبوعين يشمل اربعة انواع من الحديد تم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط.
 
أعلى