البرازيل تمتع جماهير أبوظبي بثلاثية في مرمى إيران

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة GAME _OVER, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2010.

  1. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    البرازيل تمتع جماهير أبوظبي بثلاثية في مرمى إيران

    [​IMG]

    روبينيو يحاول التخلص من الدفاع الإيراني (AFP)





    [​IMG]

    داني ألفيس سجل هدفا رائعا (AFP)










    فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على استاد زايد في العاصمة أبوظبي ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.


    وكان المنتخب الإيراني الأكثر سيطرة في مطلع الشوط الأول، وألغى حكم المباراة الإماراتي هدفا لصالح المنتخب الإيراني بداعي التسلل. ولم تدم سيطرة المنتخب الإيراني إلا عشر دقائق فقط فرض بعدها منتخب السيليساو قوته على ملعب المباراة الذي شهد عددا كبيرا من جماهير المنتخبين. وفي الدقيقة 14 سجل داني ألفيس هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية الصعبة على يسار الحارس الإيراني. واستمرت سيطرة البرازيل الذي ضم العديد من الوجوه الجديدة عدا بعض الهجمات الخجولة من الجانب الإيراني.


    في الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرا حيث بدا المنتخب الإيراني لا حول له ولا قوة ولم يستطع مجاراة المنتخب البرازيلي الذي تفنن في نقل الكرة والاستحواذ عليها وظل يهاجم من كل الاتجاهات في مسعاه لتسجيل هدف الأطمئنان، وكان له ما أراد في الدقيقة 69 بعد أن سجل باتو الهدف الثاني في المرمى الإيراني بعد جملة من التمريرات الرائعة. وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 90 أضاف نيلمار البديل الهدف الثالث للبرازيل. وكان من الممكن أن يضاعف المنتخب البرازيلي النتيجة لولا براعة الحارس الإيراني، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة.

    المصدر :




     

مشاركة هذه الصفحة