صفقة شراء ليفربول تمت ... مع وقف التنفيذ

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة GAME _OVER, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2010.

  1. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    [​IMG]

    أعلن الموقع الرسمي للنادي الانجليزي ليفربول عن موافقة إدارة النادي على إتمام صفقة بيع النادي الى شركة
    (New England Sports Ventures) وهي شركة أمريكية تملك أيضا نادي بيسبول في أمريكا .

    وذكرت إدارة النادي بانها تحذر ملاك النادي الحاليين من الوقوف ضد هذه الصفقة التي يتوقع من خلالها ان يتم تسديد ديون النادي المتراكمة ومساعدته في النهوض من الانتكاسة التي يعاني منها ، وذكرت الإدارة بانه في حالة قيام ملاك النادي بعرقلة عملية البيع فانها ستلجأ الى القضاء للفصل في هذا الأمر.

    عملية البيع يجب ان تتم بموافقة النادي ومالكيه الامريكيين الحاليين توم هيكس وجورج جيليت إضافة الى مصادقة الإتحاد الإنجليزي على عملية البيع لكي تكون الأمور رسمية .

    وكان ملاك النادي قد حاولا في وقت سابق الاستغناء عن خدمات المدير التنفيذي للنادي كرستيان برسلو والمدير التجاري اين اير وتعيين كلاً من نجل هيكس و لوري كاي مكوتشن ، وذلك في محاولة يائسة منهما للاحتفاظ بسيطرتهما على ليفربول.

    ويعارض المالكين الصفقة الحالية بحجة انها قللت من قيمة ليفربول الذي يقدران قيمته بـ 600 مليون جنيه استرليني، بينما قدمت الشركة الامريكية مبلغ 300 مليونا فقط لشراء النادي الذي يجب عليه ان يقوم بسداد ديون تبلغ 285 مليون جنيه قبل الخامس عشر من الشهر الجاري.

    وقد صرح مارتن بروتن رئيس مجلس إدارة ليفربول في موقع النادي على الانترنت وقال :

    "يسرني القول بأننا قد انتهينا من عملية بيع النادي بنجاح".

    واضاف : "قرر مجلس إدارة النادي قبول العرض الذي قدمته شركة

    (New England Sports Ventures)
    على اساس ان العرض يستوفي جميع الشروط التي وضعناها لمالكه المستقبلي. فلسفة الشركة الجديدة مبنية على الفوز وهذا الامر اثبتته بامتلاكها لنادي بوسطن رد سوكس للبيسبول."



     

مشاركة هذه الصفحة