سامسونج تطلق الجيل الجديد من التلفزيونات خلال جيتكس 2010

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة alshibli, بتاريخ ‏4 أكتوبر 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    سامسونج تطلق الجيل الجديد من التلفزيونات خلال جيتكس 2010

    [​IMG]


    التلفزيون الذكي C6900

    تستعرض سامسونج الخليج للإلكترونيات جهاز التلفزيون الذكي ذو شاشة الانبعاث الضوئي C6900، وذلك خلال معرض جيتكس 2010 الذي يقام من 17 إلى 21 أكتوبر. وبفضل التزام الشركة التام بالابتكار وتقديم الأفضل لعملائها، فإن التلفزيون الذكي الجديد يشكل قفزة نوعية في مستقبل أجهزة التلفزيون المنزلية.

    يذكر أن جهاز C6900 هو جهاز تلفزيون بشاشة انبعاث ضوئي رفيعة جداً، يجمع بين مزايا تقنيات الانبعاث الضوئي والتفاصيل الفنية المتقنة. فمن الخارج يتمتع الجهاز بتصميم مذهل ومستوحى من الطبيعة". وبفضل الهيكل قليل السماكة فإن التصميم الكريستالي يعطي الجهاز هالة جمالية بتصاميم تناسب كافة الأذواق.

    أما من الداخل فيضم جهاز C6900 ذي شاشات الانبعاث الضوئي تقنيات ذكية تنقل تجربة المشاهدة التلفزيونية إلى مستوى متقدم، وذلك بفضل تقنية Internet@TV. حيث يقدم محرك التطبيقات من سامسونج تجربة جديدة لتصفح الانترنت عبر التلفزيون من خلال واجهة مستخدم تتميز بالبساطة والسهولة والإثارة. كما يقدم متجر تطبيقات سامسونج Samsung Apps مجموعة واسعة من التطبيقات التي تناسب كافة الأذواق. وسواء كنت ترغب بالاطلاع على موقعك المفضل للتواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter او مشاهدة مقاطع الأفلام الحية من الويب مباشرة، وذلك عبر مواقع YouTube أو Daily Motion، فإن تلفزيون C6900 من سامسونج يمكنك من الاطلاع على محتوى متنوع يتناسب مع نمط حياتك.

    ومن خلال مزايا AllShare يمكنكم تكوين شبكة DLNA لاسلكية بين كافة الأجهزة الرقمية المتوافقة مع سامسونج، بما فيها الهواتف النقالة وأجهزة الحاسوب الدفتري والكاميرات الرقمية. ويمكن تشارك الأفلام والصور وملفات الموسيقى لزيادة وسائط الترفيه لديك في أي مكان دون الحاجة إلى التبديل بين الأجهزة. كما يدعم جهاز C6900 تقنية ConnectShare™ التي تمكن المستخدمين من الاستمتاع بمقاطع الأفلام والموسيقى والصور متعددة الوسائط مباشرة على جهاز التلفزيون بتوصيله عبر وصلة ذاكرة USB باستخدام تقنية التوصيل والتشغيل الفوري.

    كما يحتوي الجهاز على مجموعة من المواصفات المتقدمة والصديقة للبيئة، مثل الشاشة فائقة الوضوح Ultra Clear Panel و Auto Motion Plus 100Hz و Wide Color Enhancer Plus لعرض الصور التي تتميز بحيوية فائقة وضوح لا يضاهى. أما محرك HyperReal Engine فيساعد على إنتاج أفضل الصور من خلال تعزيز أداء التصوير في الجهاز.

    وبالإضافة لما سبق، فإن جهاز C6900 يتمتع بحزمة Internet@TV ووصلة USB 2.0 Movie وأربعة مداخل HDMI إلى جانب نمط الترفيه، ليكون المصدر الأروع للترفيه المنزلي على الإطلاق.

    وفي هذا الصدد يقول السيد جاستين شاو، المدير العام لقسم التلفزيونات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يمثل التلفزيون الذكي مستقبل أجهزة التلفزيون، بفضل التصميم المتميز وتقنيات الصور ومزايا الاتصال وتوفير الطاقة. وسيقدم تلفزيون C6900 الذكي ذي شاشة الانبعاث الضوئي تجربة غير مسبوقة للعرض المنزلي عالي الوضوح في كافة المنازل في منطقة الشرق الأوسط."
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة