الكويت تهزم سوريا في بداية مشوارها ببطولة اتحاد غرب آسيا

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
استهل المنتخب الكويتي مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بالعاصمة الأردنية عمان بالفوز على نظيره السوري 2/1 اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وحصد الفريق الكويتي أول ثلاث نقاط له متصدرا المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الأردني الذي تعادل مع المنتخب السوري في المباراة الأولى لسوريا بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم افتتح المدافع محمد سند الفضلي التسجيل للمنتخب الكويتي بهدف أحرزه من تسديدة ساحرة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 70 استغل حسين الموسوي خطئا دفاعيا من المنتخب السوري وارتباكا داخل منطقة الجزاء ودفع بالكرة داخل الشباك بعد أن اصطدمت بالقائم ليعزز تقدم الكويت.

وقبل خمس دقائق من نهاية اللقاء رد المنتخب السوري بهدف سجله أحمد العمير ، لكنه خرج من المباراة صفر اليدين ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة.

وفي وقت سابق اليوم استعاد المنتخب البحريني توازنه بعد الهزيمة الثقيلة أمام نظيره الإيراني وتغلب على المنتخب العماني 2/صفر في ثاني مبارياته بالمجموعة الأولى.

كان المنتخب البحريني قد افتتح مشواره في البطولة بالهزيمة أمام إيران صفر/3 لكنه حقق اليوم الفوز الأول له وتغلب على نظيره العماني بهدفين نظيفين سجلهما إسماعيل حسن عبد اللطيف.

وحصد الفريق البحريني بذلك أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الإيراني ، بينما خرج الفريق العماني من أولى مبارياته بالمجموعة صفر اليدين.

وكان الفريق العماني هو الأفضل في الشوط الأول والأكثر سيطرة لكنه لم ينجح في ترجمة سيطرته وتفوقه الهجومي إلى أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ارتقى إسماعيل عبد اللطيف برأسه لكرة من ضربة حرة وأسكنها في الشباك معلنا عن تقدم البحرين في الدقيقة 64 .

وبعد أربع دقائق فقط عزز اللاعب نفسه تقدم المنتخب البحريني بالهدف الثاني ، ورغم المحاولات الجادة للفريق العماني لم ينجح في هز شباك منافسه.

 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
الله يعطيك العافيه
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠

وانا اقول القسم منور :=D:
الحمد لله ع السلامه الغالي

يسلمو ع الخبر:001:
 
أعلى