الأحمر يستهل مشوار غرب آسيا بلقاء البحرين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة السنقباسي, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2010.

  1. السنقباسي

    السنقباسي موقوف

    مسقط-الزمن:
    يخوض اليوم منتخبنا الوطني أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة بالعاصمة الأردنية عمان على استاد الملك عبدالله الثاني في تمام الساعة السادسة بتوقيت السلطنة عندما يلتقي نظيره البحريني.
    ويطمح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كلود لوروا في تحقيق نقاط المباراة الثلاث التي سترفع من معنويات الأحمر في المباريات المقبلة، ويشارك منتخبنا في البطولة بالوجوه التي تلعب في الدوري المحلي، والتي يهدف لوروا الوقوف على مستوياتها الحقيقية قبل المشاركة في خليجي 20 التي ستقام في اليمن في شهر ديسمبر المقبل إذ يدخل فيها للدفاع عن لقبه الذي تحصل عليه قبل عام على أرضه وبين جمهوره .
    ومن المتوقع أن يزج الفرنسي كلود لوروا بتشكيلة مكونة من حسن ربيع ويعقوب عبدالكريم في خط المقدمة وسيلعب حسين الحضري ومنصور النعيمي وقاسم سعيد وفهد الجلوبوبي في خط الوسط فيما سيتكون رباعي خط الظهر من ناصر الشملي وجابر العويسي والظهيرين سعد سهيل في الجهة اليمين ومحمد المسلمي كطرف ايسر وسيحمي شباك المنتخب محمد هويدي. وتعد هذه البطولة بروفة حقيقية قبل المشاركة في بطولة الخليج كون معظم المنتخبات تشارك فيها بأغلب عناصرها الأساسية إذ يريد الفرنسي لوروا التأكيد على قوة الأحمر بعد حصوله على البطولة الودية التي أقيمت باليمن ودورة المصيف التي شارك فيها المنتخب باللاعبين الأولمبيين إذ تم الاعتماد على معظم عناصره في بطولة غرب آسيا.
    وسيحاول لوروا تلافي الأخطاء التي وقع فيها المنتخب في مباراته أمام نظيره العراقي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/2 حيث ظهر الأحمر في تلك المباراة بصورة غير مرضية وخاصة من الناحية الهجومية بتفنن المهاجمين في إضاعة الفرص السهلة التي كانت في المتناول لترجمتها لأهداف محققة.
    ويعد معدل أعمار لاعبي المنتخب صغيرا بالمقارنة مع المنتخبات المشاركة بعد أن رفضت جميع الأندية تفريغ المحترفين في هذه البطولة نظراً لانشغال الأندية بالدوريات، وسيكون اختبار اليوم مهما لأغلب العناصر المحلية حتى تثبت أقدامها ضمن قائمة المنتخب في بطولة خليجي "20" وخاصة أن بعض العناصر التي يعتمد عليها الأحمر قاربت على انتهاء صلاحيتها.

    http://www.azzamn.org/news_details.php?id=43957&dt=&st=published
     
  2. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    الله يوفقك يامنتخب الأحر !!
     
  3. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    يسلمووووو ع الخبرــ
     
  4. GAME _OVER

    GAME _OVER ¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬

    تسلم الشيخ على هذا الخبر

    ويسعدني تواصلكم

    ربي يعطيك الف عافيه

    :315921608f80a798bcc

    وبالتوفيق للأحمر

    :icon_smile_cool:​
     

مشاركة هذه الصفحة