<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2010.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    الجزء الاول

    صراخ خالد و ابو خالد ...........

    ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها
    خالد (معصب): اسمعني يا ابوي تونا صغار و قلت مارح اتزوجها
    ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم
    خالد : قلت لا
    ابو خالد: ليش ما ماتبيها مو عاجبتك
    خالد :إلا حلوه بس تونا صغار
    ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجي بعد شهر فاهم


    عصب خالد ورقا لغرفته

    ************************************************** ***


    عند عائله سلطان

    غاده كانت ما تدري عن القصه الخطبه ................ قاعد في غرفتها ترقص و تغني و صوت الإستريو عالي رج البيت رج دق الباب

    غاده تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييييييييي يين!؟
    ام غاده : عمى افتحي الباب

    قصرت على صوت الإستريو وفتحت لقت امها

    غاده :هلا و الله يا احلى ام في الكون كله
    ام غاده باين عليها الإرتباك : مدري من وين ابتدي
    غاده : mom ?
    ام غاده : نعم
    غاده : وش فيك
    ام غاده : اسمعي غدو خالد ......... بيخطبك
    غاده : ماما تمزحين صح؟
    ام غاده : لا انا ما امزح
    غاده انصدمت:......
    ام غاده: انتي موافقه؟
    غاده : اكيد لا انا ما ابي واحد كل حياته مزح بعدين انا بكمل دراستي
    ام غاده : بس يا غاده جبيبتي بعد شهر هي الخطبه و ابوك قال انك موافقه
    غاده : ايش no my dad never do something like than
    ام غاده : حبيبتي غاده اذا على المدرسه تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه
    غاده وهي تقوم من السرير : لا مو على الدراسه انا ما ابغا واحد كذاب
    ام غاده : اجل بقول لأبوك ينفاهم معاك الحين
    غاده وهي متضايقه : okay


    كان ابو غاده مدلع غاده على الاخر راحت ام غاده لأبو غاده


    ام غاده : مافي فايده حاولت
    ابو غاده : انا اوريها
    ام غاده : وش بتسوي
    ابو غاده : الحين بتشوفين

    رقا ابو غاده وهو معصب على الاخر

    ابو غاده بعصبيه : غااااااااده

    من الروعه غاده طاحت من السرير

    غاده بخوف : yes dady
    ابوه غاده : انتي ليش ما تبين تتزوجينه
    غاده : بابا هذا و احد كذاب و كل حياته مزح
    ابو غاده : انتي بتتزوجينه غصبًا عنك
    غاده بصراخ : لاااااااا
    ابو غاده : نعم وش قلتي

    مسكها مع شعرها بقوه

    ابو غاده : وش قلتي
    غاده : ايييييييي خلني
    ابو غاده بعصبيه : وش قلتي
    غاده كانت ماعندها خيار تختاره لأنها عارفه اذا قالت لا ابوها بطقها زياده : طيب خلاص بتزوجه خلني ايييييييييييييييييييي

    تركها الأبو وطلع من الغرفه معصب حتى مشاعل الي كانت نايمه قامت ركظت مشاعل عند اختها الي كاتن في عز الصياح وحظنتها

    مشاعل : وش فيك يا غاده
    غاده : بابا غصبني اتزوج الخايس خالد
    مشاعل : حرام عليك وش فيه يجنن
    غاده : ايه ادري هو احلى واحد في السعوديه بس انا توني صغيره
    مشاعل: خلاص لا تصحين ترى اصيح وعاك
    غاده : تدرين يا مشاعل انك اقرب وحده لي
    ابتسمت مشاعل : انا اختك اكيد بكون اقرب
    غاده : اد ري بس نص البنات اخواتهم ما يفهمونهم



    إبتسم مشاعل و ظمت اختها لتحسس غاده بأمان


    عند خالد

    دخل غرفته معصب وحالته حاله و إنسدح على السرير و قاعد يفكر بزواج و حبيباته الي بكلمهم و يقطع العلاقه معهم

    بعدين رسل لكل بنت كان يقابلها و كتب في الرساله


    اهلين حبيبتي انا بتزوج خلاص ما رح اكلمك مره ثانيه باااااي


    و اخذ الشريحه و كسرها عشان مايسمع الرسايل و قال في نفسه بروح اشتري شريحه بكره

    شغل خالد اغنيه عشان ينسى الي صار و ما قدر فنزل عند ابوه و لقاه يكلم ابو غاده وقعد خالد يسمع ابو يقول

    ابو خالد :زين وافقت اسمعني اليوم عندي تعال و جب معاك غاده و مشاعل

    خالد اول ما سمع ان العزيمه اليوم راح يكشخ للبنات <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخ

    هدت غاده وراحت تاخذ شاور لأنها كانت مره تعبانه لما خلصت دخلت غرفه الملابس تدور ملابس حست بظيفه طلعت للحديقه الي كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقه قعدت على الكرسي

    غاده : يا ربيه افففففف ما ابغى اتزوج خالد اففففففف

    و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمه دقت على صديقتها ريما

    غاده : هلا ريما
    ريما : هاااااااااااااااااااي
    غاده : هاي
    ريما : وش فيك
    غاده وهي متظايقه : بتزوج
    ريما : مبررررررررررررووووووك ليش متظايقه
    غاده : انتي تعرفين خالد صح
    ريما : ايه الولد الي يوقف عند باب المدرسه عشان يشوف البنات
    غاده: ايه
    ريما : ليش متظايقه الولد يهبل
    غاده : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى
    ريما : وش دراك
    غاده : إحساس
    ريما : اها
    غاده : ممكن تطلعين معاي shopping
    ريما : okay

    طلعت ريما و غاده يتسوقون لما رجعو غاده دخلت البيت معها شنط كثييييييييره نادت شغالتها

    غاده : ليندا
    ليند :yes miss ghada
    غاده: خذي الاكياس و حطيها في غرفتي
    ليندا: okay

    دخلت الصاله و ما لقت امها و ابوها دورت كل البيت و ما لقتهم سألت الشغالات و ما يدرون وينهم دقت غاده على امها وطمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس وتجي بيت ابو خالد

    رقت غاده غرفتها و تروشت وإيتشورت شعرها وطلع ناعم حطته على كتوفها و حطت قلوس لونه زهري ناعم و كحل اسود و حطت شوي مكياج
    و لبست تنوره قصيره فوق الركبه لونها ابيظ و لبست بلوزه بيظى وعليها كلام بي الذهبي طلع شكلها حلو مره و حطت عطر و وحطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود ونوع النظرات ديور ودقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد



    بكمل الجزء اذا رديتو

    وش بسير بين خالد و غاده هل بيتزوجون




    ركبت السياره وقعدت تلعب بجوالها

    مصطفى:وين تبين تروحين طال عمرك
    لفت عليه غاده و إبتسمت له لأنها رحمته :لبيت ابو خالد
    مصطفي :إن شاء الله طال عمرك

    وصلت غاده البيت اول ما نزلت على طول راحت للحمام تزين شكلها

    غاده وهي تناظر شكلها بالمرايه :حرام هذا الشكل الحلو يتزوج واحد قليل ادب
    سمعت صوت جنبها يقول : ومين القليل ادب
    غاده التفتت على الصوت وإنصدمت: خالد!
    خالد : ايه خالد وش فيك تناظريني كذا ترى مارح اذبحك
    غاده بكل غرور : ما تقدر تذبح هذا الجمال
    خالد يستهبل : إلا اقد
    غاده: صدق بزر
    خالد : عاد انتي الكبيره

    نظرته نظرات خلته يدوخ من جمالها فسخت العبايه شاف لبسها انهبل عليها فتح فمه خالد

    غاده : استغفر الله وخر عن وجهي

    ودفته ومشت لحقها خالد و مسكها مع يدها بقوه

    خالد بعصبيه : لا تكلميني بذي الطريقه
    غاده : اي يدي وخر
    و ناظرها نظره خبيثه

    ركضت للبيت مسرعه

    غاده في نفسها : والله انك تجنن بس اخلاقك خبيثه

    دخلت البيت و سلمت على الحريم ورقت عند البنات الي قاعدين يسولفون

    غاده بكل دلع : هااي بنات مشتاقه لكم موت
    البنات :هيات وش لونك غاده ؟
    غاده : بخير
    هديل: غدو تعالي اقعدي وش فيك واقفه

    شخصيه هديل بنت نعومه خبله تحب تستهبل و عليها غمزات تخلي الواحد يدوخ

    غاده : اوكي
    مظاوي : هلا غاده من زمان عليك
    غاده :.........
    مظاوي : غاده
    غاده :........
    مظاوي وهي تصارخ : غاااااااااااده
    توها غاده تستوعب : هاه....هاه ......وشو السالفه
    مظاوي :وش فيك سرحان
    غاده : لا ما كنت سرحانه بس كنت افكر
    مظاوي : اكيد في حبيب القلب
    غاده : مين حبيب القلب
    مظاوي : تستهبلين , اكيد خالد
    غاده اول ما سمعت اسمه حست بي الخوف ماتدري ليش: لا وععععع
    مظاوي : علينا
    غاده : خليك ساكته بس
    لينا : يلا بنات وش رايكم نطلع نتمشى في الحديقه
    البنات : اوكي

    طلعو البنات يتمشون كان العيال برا يلعبون كوره و البنات يتمشون كان خالد يبغى يرفع ظغط غاده اربعه وو عشرين ساعه يغمز لها و يظحك

    واحد اسمه فيصل يمووووووووت على لينا وكل ما شافه يذوب من جمالها وبلغلط طلعها برا ونزلت عند غاده مسكتها غاده و جاء عندها خالد

    خالد كان تعبان من الركظ و وده يرفع ظغط غاده زياده طبعًا ما كان جاد في الي يقوله: عطيني.....الكوره ...... يا عروستي
    نظرته غاده بإستحقار: لا تقولي عروستك فاهم
    ابتسم ابتسامه خبيته : إلا بقول

    بعدين قرب عندها و باسها مع خدها

    غاده مسكت خالد بقوه وسحبته بقوه حتى هو كان بطيح راحو بعيد

    غاده : انت ما تستحي على وجهك تبوس بنت قدام الناس

    و كانت غاده تهاوش و خالد كان سرحان في عيون غاده العسليه بعدين نظرته غاده بإستغراب

    غاده : سمعت وش قلت
    خالد وهو كاتم الظحكه: بصراحه لا
    غاده : اجل وش سمعت وش كنت تطالع فيني
    خالد : في عيونك العسليه
    استحت غاده بس ما بينت : اقول اسكت

    وراحت وهو لحقها طالع كأنه بزر خالد كان رافع شعره سبايكي و طالع كيوووت و لابس بنطلون اسود جينز و بلوزه حمراء و مكتوب عليها بل اسود و كاب اسود(قبعه) طااااااااااااالع شكله حلو مره

    جو العيال وقالو : بنات وش رايكم تلعبون معنا كوره قدم
    البنات مسوين قويات كل و حده دلوعه: ايه يله

    لينا عندها اخو اسمه محمد ولد وسيم يحب اخته مره

    صفو البنات و الأولاد عشان الكابن يختارون و الكابتن هم خالد و محمد

    فريق خالد
    طبعًا غاده
    فيصل
    بدر
    راشد
    عبد الله
    هديل
    مشاعل

    و فريق محمد

    لينا
    جوهره
    نواف
    سعود
    عبد العزيز
    عبد الرحمان

    وبدت اللعبه

    غاده حارس

    خالد هجوم

    هديل دفاع

    مشاعل دفاع

    فيصل هجوم

    عبد الله هجوم

    بدر هجوم


    محمد هجوم

    عبد الرحمان حارس

    و جوهره و لينا دفاع

    عبد العزيز هجوم

    نواف هجوم

    سعود هجوم

    بدت اللعبه وكل واحد لعب و إستانس خلصت اللعبه طلع الفايزين فريق محمد

    قعدو الأولاد يسولفون و البنات دخلو جوا البيت يشربون مويه

    لينا : افففففففف تعب يا غاده اس اني نقصت 50 كيلو
    غاده : انا انكسر ظفري
    لينا : ههههههههههههههههههههههههه ه احس ودك تذبحين خالد اربعه و عشرين ساعه يصرخ عليك
    غاده : اففففففف رجني رج احرسي روحي هناك وخري هناك افففففف
    لينا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يا حبي لك
    غاده : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

    دخل خالد معصب غاده ما تحب تشوف تشوف احد زعلان او متظايق

    خالد و نبره صوته تخوف : غااده تعالي بسرعه
    غاده خافت: طيب لحظه
    لينا : الله يعينك صوته يخوف
    غاده : ايه و الله دقيقه اشوف وش يبي

    راحت عنده

    غاده : نعم


    مسكها مع يدها و قام يمشي بعيد


    وهو يمشس غاده قاعده تسأله

    غاده : خالد وش فيك خالد

    وقف خافت غاده

    خالد : غاده
    غاده : نعم
    خالد : انتي تحبيني
    غاده : الحين انت جايبني هنا عشان تقو..............
    قاطعها : قلت تحبيني
    غاده : لا
    نزل راسه: حتى انا
    غاده: خلاص اجل ليش تبي تتزوجني
    رفع راسه : عشان ابوي غصبي
    غاده نظارته نظرات خبيثه : مستحيل
    خالد : ليش مستحيل

    وكانت عيونه على عيونها هي خافت

    غاده : عن إذنك

    مسكها خالد بقوه

    غاده وهي تصيح : خالد خلني بليز

    تركها خالد و ماقدرت تتحرك من مكانها حطت يدينها على وجهها وبدت تصيح وحزن عليها خالد فظمها بقوه

    خالد بصوت حزين: اسف

    انصدمت ان خالد يقول ااسف خالد كل حياته لعب و مرح بعدت عنه غاده

    غاده : خالد ممكن توصلني البيت
    خالد : ممكن يا بعد روحي

    إبتسمت غاده وراحت تجيب عبايتها

    و راح خالد يجيب مفتاح السياره اخذ مفتاح الياره وقعد يستناها في السياره قعد خمس دقايق وجت دخلت السياره

    غاده : اهلين
    خالد بكل رومنسيه : اهلين يا عمري
    استحت غاده : خلاص يا خالد امشي
    خالد : اموت علي يستحون

    وصلها لبيتها وقف السياره

    غاده : يلا باي

    مسك يد غاده

    خالد : اصبري
    غاده :وشو؟
    خالد : ما قلتيلي تحبيني
    باسته غاده مع خده :اكيد


    يتبع ....
    اذا ما شفت ردود عدله ما بنزل الباقي ... ​
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    دخلت غاده و هي فرحانه لأنها ما كانت تحبه بس كانت تعلب بعقله رقت اخذت شاور هادي وتغني

    عند خالد حرك السياره بسرعه على البيت و هو في الطريق يكلم نفسه

    خالد : علينا يا غاده وش شايفتني انا حافظ البنات و حركانتهم طيب يا غاده تبين تقطعين الخطبه انا بساعدك

    رجع و شاف فيصل يستناه

    فيصل : وش صارلك
    خالد : مصار شي
    فيصل : لا قصدي وش بتخطط
    خالد : اتخلص من غاده
    فيصل : بتموتها؟؟؟؟
    خالد وهو يظربه :وش تبي انت وش شايفني قاتل
    فيصل : اجل وش بتسوي يا الزعيم
    خالد: غاده تعرف اني اكلم بنات
    فيصل : ووش دراها؟؟؟؟؟؟
    خالد : و في وحده غير هديل توصل غاده كل شي
    فيصل : ههههههههههه ملقوفه
    خالد :مره
    فيصل : المهم وش بتسوي
    خالد : بقولها تقول لأبوها اني اكلم بنات
    فيصل : والله انك زعيم
    خالد بغرور : اعرف اجل ليش يسموني boss
    فيصل : هههههههههههههههه و عارف بفسك

    وقعدو يسولفون و يظحكون اما غاده توها تطلع من الحمام و دق جوالها المتصل خالد وقعدت تتأفف
    غاده : هلا
    خالد : تحسبيني غبي
    غاده : الناس يسلمون او يقلون هلا و ليش احسبك غبي
    خالد : لااا وعلبالك ماتعرفين
    غاده : مالي خلقك وش تبي
    خالد: علبالك بتخليني احبك عشان تلعبين بعقلي
    غاده :.............
    خالد : المهم لا تخافين انا مارح اسويلك شي بس عشان تعرفين شي انامــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــبـــــــــــــك
    غاده : كويس
    خالد : المهم تبين تنفك الخطبه
    غاده : اكيد
    خالد : قولي لأبوك اني اكلم بنات
    غاده : ايه و الله ما فكرت فيها
    خالد : بلاك غبيه
    غاده : اقووووووول اسسسسسسكت باي
    خالد : باااااي

    قعدت تستنا ابوها في الصاله لين جاء ابوها البيت مع مشاعل و امها

    غاده بدلع : dady can i talk with u alon
    ابوها kay

    راحو بعيد

    غاده قعدت على الكرسي

    غاده :بابا انت تعرف اني احب خالد
    غاده في نفسها : وعععع مستحيل احبه
    ابوها : ايه؟
    غاده تمثل انها تصيح : بابا شفته يكلم بنات و يوم قلتله ليش تسوي كذا طقتي
    ابوها : ايش خالد يسوي كذا في بنتي الغاليه انا اوريه
    غاده : وش بتسوي ؟؟؟
    ابوها : بفك الخطبه

    غاده فرحت و من الفرحه قررت انها تعزم صديقاتها احتفال لأنها مارح تتزوج الولد الي تكرهه

    دقت على ريما صديقتها المفضله وقالتلها تجي ودقت على كل بنات عمها و طلعت غاده تشتري االأغراض الحفله و لما خلصت رجعت البيت عشان ترتب البيت توها بتدخل من الباب يفتح خالد كان توه طالع من البيت و بالغلط طيحها

    خالد : او اسف
    غاده : يا الغبي ايييييي راسي
    خالد توه يتوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غاده : وتظحك بعد ساعدني
    خالد : وليش اساعدك
    غاده و هي تقوم : خلاص يا خالد اعقل
    خالد : و إذا ما عقلت وش بتسوين
    غاده : يووووووووووه يا بزرك

    ودفته ودخلت البيت و خالد يظحك على شكلها ودخلت لقت ابوها في الصاله يستناها

    غاده : هلا بابا
    ابوها : تعالي
    غاده : طيب

    جت عنده وقعدت جمبه

    ابوها : اسمعي انتي بتسوين الحفله اليوم و انا بطلع مع امك و مشاعل
    غاده : لا خلو مشاعل ابيها تستانس معنا
    ابوها : طيب و انا ما قدر اخلي البنات لحالكم و بخلي خالد عندكم
    غاده : اوكي
    ابوها : مو متظايقه
    غاده : لا
    ابوها : اوكي

    رقت غاده غرفتها و دقت على الكوفيرا تسرح شعرها جت الكوفيرا وزينت شعرها و دخلت غاده غرفه الملابس و طلعت لها بلوزه سيور اسود وعليها صوره بلون الابيض و التنوره فوق الركبه لونها ابيض و حطت مكياج بناتي و مشاعل لبست برموده جينز و بلوزه سيور لونها اخضر عليها كتابات بي الأبيض و لبست قبعه خضرا و عليها صوره بالأبيص وفكت شعرها حطته على كتوفها
    وجو المعازيم وخالد في الكرسي وقدامه مسبح ويكلم فيصل و يسولف يظحك جت ريما اول وحده قعدو البنات استانسو و رقصو و غنو و شغلو الإستريو لين الساعه وحده بعدين راحو كل واحد بيته إلا ريما و خالد ريما بتنوم عند غاده وخالد يستنه ابو غاده يجي عشان يروح
    وجو عنده البنات يسولفون

    غاده : حلوه الحفله يا ريما
    ريما : ايه حلوه مره
    غاده بمزح : بس انتي خربتيها هههههههههههههههه امزح امزح

    انقهرت ريما و دفتها على المسبح طاحت غاده في المسبح

    غاده تصرخ : يا الكلبه اه اه اه اه
    ريما وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غاده وهي تظحك : وتظحكووووووون بعد
    خالد : اطلعي لا يجيك براد
    غاده : تعالي يا ريما ساعديني

    جت ريما تساعدها مسكت غاده يد ريما و طيحتها في المسبح و قامو يظحكون و يلعبون بعدين طلعو من المسبح وراح خالد لبيته راحو غاده و ريما غرفه غاده تروشت ريما بعدها غاده و لبسو مجايم و قامو يناظرون فلم اسمه how to lose a guy in 10 days
    و نامو متأخر و قامو الساعه5 المغرب



    ام و ابو غاده كانو قعدين في الغرفه و يتكلمون و كانت مشاعل تمشي سمعت صوت ابوها يتكلم قعدتت تتسمع و غاده كانت نايمه

    ابو غاده: لازم نخلي غاده تحب خالد
    ام غاده : شلون هم ما يحبون بعضهم
    ابو غاده قعد يفكر : عرفت شلون
    ام غاده : شلون
    ابو غاده : نسافر و نخلي غاده و مشاعل بالبيت و معاهم خالد...............
    ام غاده شهقت: تستهبل
    ابو غاده : و ليش لأ
    ام غاده : عيب تراه ولد
    ابو غاده بسخريه : قولي و الله احسبه بنت
    ام غاده : طيب امري لله نخليه يعيش مع البنات

    مشاعل اخترعت دخلت على امها و ابوها

    مشاعل بخوف : بتسافرون

    ارتاعو امها و ابوها

    ابو مشاعل : انتي سمعتي كل شي
    مشاعل : ايه كللللله من اوله و اخره
    ابوها : يا مشاعل لا تقولين لغاده
    مشاعل: okay dady بس ممكن اساعد
    ابوها ابتسم : اكيد

    ابتسمت مشاعل و راحد غرفتها تخطط شلون تخلي غاده العنيده تحب خالد بعدين جت

    عند غاده وريما

    غاده وهي تحظن ريما : لا تنسيني يا دبه
    ريما : ليش تراني مارح اسافر
    غاده : ههههههه لا بس عشان الويك اند طويله 3 شهور
    ريما : انسا روحي و لا انساك لأنك my best friend
    ابتسمت غاده : حمد الله الحين ارتحت
    ريما : هههههه اوكي باي اخوي يستناني
    غاده : اوكي
    ريما : باي
    غاده : باي

    ركبت ريما السياره وراحت بيتهم و غاده على البلكونه تناظر الحديقه

    غاده : سبحان الله
    دخلت مشاعل: هلا
    غاده ابتسمت : هلا و الله
    مشاعل : كل عام و انتي بخير
    استغربت غاده : ليش
    مشاعل تظحك : اليوم عيد ميلادك
    غاده ظحت و ركظت تحظن اختها : و انتي بخير
    مشاعل : بتسرين 17
    غاده : ايييييييه


    و كانت مشاعل مسويه حفله كبيره لأختها بس غاده ما كانت تعرف

    مشاعل : وش رايك نتسوق
    غاده ابتسمت : من زمااان ما تسوقت معاك

    لبست غاده العبايه وركبت السياره تستنا مشاعل

    عند مشاعل

    راحت مشاعل دخلت اغرظ الي شرتها لأختها و زينه عشان تزين غرفتها خطت في الإستريو شريط عبد المجيد عبد الله ودقت على صديقاتها و صديقات غاده يجون الساعه ثمنيه وقالت لشغاله تزين غرفتها وتحط الاشياء حقت اليوم ميلاد وزينه وركبت السياره

    غاده : ليش تأخرتي
    مشاعل : هاه...... لا بس كنت اقول لشغاله ترقا غرفتها
    غاده : اها

    راحو يتسوقون

    عند لينا

    لينا مع صديقتها

    لينا : هههههههههههه ياحليلك يا نوف
    نوف : و الله ادري
    لينا : هههههههههه غبيه

    دخل محمد وهو مايدري ان نوف موجوده

    محمد : لينا ليش ........

    ارتاعت نوف على طول حطت الشيله على وجهها و كانت الشيله خفيفه فكان محمد يقدر يشوفها

    لينا تبي تغير الجو بصراخ : وششششششششششششششش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    محمد : عمى خير وين شايفتني بعيد
    لينا وهي تطلعه: اطلع
    محمد : طيب انا بطلع بس شلون وحد يطع وشوف الحلو قاعد
    لينا : انا؟ و الله مشكوره
    محمد : لا مو انتي الي قاعد هناك

    استحت نوف ونزلت راسها

    محمد : اموت علي يستحون
    لينا : خيرر و ش تبي اطلع

    و بعدين سكت فوجهه
    لينا : عمى قليل الأدب
    نوف : مره
    لينا : اسفهيه ايه نوف ترى بروح الساعه 8 لغاده عشان يوم ميلادها تبين تجين
    نوف : غاده بتسير 17 يوووووووووووه يا حبي لها
    لينا : هههههههههههه ايه خفيفه الدم
    نوف : ايه


    عند مشاعل و غاده

    مشاعل كل شوي تشوف الساعه

    غاده لاحظت هذا الشي

    غاده : مشاعل وش فيك
    مشاعل:...............
    غاده : مشااااااااااااااعل
    مشاعل : ايييي اذني ابيها
    غاده : انتي ليش اربع و عشرين ساعه تناظرين الساعه
    مشاعل ارتبكت : اها .....اه..... وانتي وش عليك
    غاده : يله نرجع البيت الساعه سبعه
    مشاعل بصراخ : لااااااااا
    غاده : ليه
    مشاعل : انا ما خلصت
    غاده : عشرت اكياس و ما خلصتي
    مشاعل : ابي اكسسوارات
    غاده : طيب انا تعبت
    مشاعل : اوكي يلا نروح ستار بكس
    غاده : اوكي

    راحو ستار بكس قعدو على الطاوله

    مشاعل : وش تبين اجيب لك
    غاده : ابي كبتشينو
    مشاعل : اوكي

    راحت مشاعل تاخذ الطلبات و غاده قاعده تلعب بجوالها جاها ولد اسمه طلال شكله يجنن

    طلال : هلا و الله بالحلو
    غاده تناظره بقرف : خير
    طلال : لا ما توقعتها منك
    غاده تناظره كأنها شافته مره و تحاول تتذكر و إخيرا : خالي طلال
    طلال : اخيرا
    غاده : مع ليش ما عرفتك
    طلال : لا عادي
    غاده تفشلت وتحاول ماتبين :هههههههههههههههههه
    طلال: هههههههههههههه

    جت مشاعل و تناظر طلال بفرحه

    مشاعل : خاااااااااالي طلال
    طلال إلتفت على مشاعل : هلا و الله من زماااااان عنك
    مشاعل : هههههههههههه و انت بعد

    و قعدو يسولفون لين جت الساعه تسعه مشاعل شافت الساعه

    مشاعل وهي: يوووووووووو تأخرنا يلا يا غاده نروح بسررعه باي طلال
    غاده : اي على ايش تأخرنا
    مشاعل تصرفها : ماما و بابا قالو نرجع الساعه ثمنيه

    ركبو السياره و رجعو البيت كأن ما سار شي و كانت غرفه غاده فيها البنات مطفين النور كأنها ما فيها احد و غاده راحت عند امها و ابوها تسلم عليهم اما مشاعل رقت على طول دخلت غرفت غاده و توزت غاده تعبانه اخذت الأكياس ورقت دخلت غرفتها و افتحت الأنوار سمعت صووت اقوي في غرفتها يقول

    البنات : happy birthday
    غاده تفاجأت و قامت تبكي : i love you alllllll
    نوف : و احنا بعد
    غاده التفتت على نوف مو مصدقه : نووووووووووووووف!
    البنات :هههههههههههههههههه
    نوف تقلدها : نعمممممممم
    غاده : احبكم يا بنات مين الي إقترح هذا المفاجئه
    البنات : مشااعل الحلوه
    غاده حظنت مشاعل : you the best sister in the world
    مشاعل : you too
    مظاوي : خلاص لا تتكلمون انجليزي ترى انا ما افهم
    لينا بمزح : بلاك غبيه
    مظاوي : انطمي يا الدبا
    لينا : اوكي
    ريما : غدو يلا وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا
     
  3. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    ريما : يلا يا غدو وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا
    غاده و هي تمسح دموعها : اوكي


    فتحت الهدايا كانت الهديا فخمه و غاليه


    مشاعل بدلع : غدو افتحي هديتي
    غاده : جبتي هديه و انتي احلا هديه لي
    مشاعل : مشكوره
    البنات : و احنا؟؟؟
    غاده : و انتم بعد
    البنات : هههههههههههههههههه مشكورين
    غاده : و الله يا بنات اني احبكم
    لينا : و انتي بعد
    غاده وهي تقبص خد لينا : انتي يا دبدوبه اموت عليك
    لينا : ههههههههههههههههههههه


    رن جوال لينا


    لينا : يوووووووه هذا وش يبي
    نوف: مين ؟؟؟؟
    لينا : محمد
    نوف : اها


    ردت لينا


    لينا : خيررررررررررررررررررررررر
    محمد : لا تعلين صووووتك فقعتي اذني
    لينا : وش تبي
    محمد : امي تقول متى تبين امرك
    لينا : انت تمرني
    محمد بسخريه : لا جدي
    لينا : اوكي مرني الساعه 1
    محمد : اوكي بس تغطي زين عشان بجي معي فيصل
    لينا استحت بس ما تبي تبين : وليش ان شاء الله
    محمد : عشان .......... و انتي وش عليك تغطي و انطمي
    لينا : اوكي باي


    غاده : وش في و جهك صار احمر يوم سمعتي اسم فيصل
    لينا : ومين قال ان وجهي صار احمر
    غاده : تحبينه
    لينا : لا
    غاده بنص عين : علينا
    لينا عصبت : خلاص يا غاده
    غاده: خلاص تأكدت
    لينا : تأكدتي من ايش
    غاده : انك تحبين فيصل
    لينا : لا انا ماااااااا احبه إلا اموت عليه


    تفاجئت إنها قالت كذا


    غاده : اللللللللله عندنا وحده تحب
    ريما : انا عرفت انها تحبه من يوم صار وجهها احمر
    لينا : خلاص يا غاده وريما لا تحرجوني
    غاده و ريما : اوكي
    مشاعل : يلا يا بنات وش رايكم نلعب جرأه و الحقيقه
    البنات : اييييييييييييه



    قعدو البنات جا الدور على لينا و مظاوي


    لينا : مظاوي لو يتقدم لك خالد بتقبلينه
    مظاوي : اكيييييد


    غاده حست بالغيره


    بعدين جا الدور على غاده و مظاوي


    غاده : مظاوي لو قالو لك من تحبين اكثر خالد و لا ياسر مين تختارين
    مظاوي استحت و ما بينت هي تحب ياسر : و لا احد
    غاده : لا اختاري
    مظاوي : ياسر
    غاده : جتنا وحده ثانيه تحب
    مظاوي : مو لأني اخترته سرت احبه
    غاده تسكتها : طيب طيب


    جا الدور على ريما و مشاعل


    ريما : مشاعل انتي تحبين
    مشاعل : بصراحه لا


    بعدين جا الدور على غاده و نوف


    غاده : نوف انتي تحبين
    نوف بكل جرأه : ايه و هو محمد
    لينا تفاجئت : توك تشوفينه و الحين صرتي تحبينه
    نوف : ايه حب من اول نظره
    البنات : ههههههههههههههه


    جا الدور على هديل و مظاوي


    مظاوي : هديل غني اغنيه و إهديها لأحد
    هديل صوتها حلو مره : اوكي


    غنت اغنيه حب و اهدتها لمساعد


    مساعد واحد مغرور و حلو يجنن و صعب توصلين قلبه


    مظاوي : حرام عليك انتي تجننين تحبين واحد مستحيل يحب
    هديل : ههههههههههههههههه مشكوره بس لا تتكلمين عنه كذا
    غاده : البنت عاشقته هههههههههههههههههههه
    البنات: هههههههههههههههههه
    غاده : خلاص طفشت من هذي اللعبه يلا نسولف
    البنات : اوكي


    قعدو يسولفون


    مظاوي : إلا الأن و اانا مو مصدقه انك تحبين مساعد و الله حرام
    هديل : و انتي وش عليك انتي تحبين ياسر و ما قلت شي
    مظاوي : انا ما احبه
    هديل : لا و الله خلاص عارفين انك تموتين عليه
    مظاوي : ودليل؟
    هديل : إذا ما كنتي تحبينه ليش إستحيتي
    مظاوي:...............................
    غاده بتغير الموضوع : وش رايكم نناظر فلم
    البنات : اوكي


    ناظرو الفلم و تعشوا جت الساعه 1 راحو البنات و غاده جاها النوم حتى مشاعل رقو ينامون


    الصباح


    قامت مشاعل نزلت تفطر و بعد ما خلصت ودعت ابوها و امها قبل ما يروحون استنو غاده تقوم قامت غاده فطرت و شافت اهله بيسافرون جت امها و مسكت غاده و قعدتها على الكرسي وقالت لها ان خالد بيقعد عندهم بس خالد ما كان يبغى وراحو للمطار


    خالد : هلا و الله غاده كل عام و انتي بخير
    غاده : و انت بخير و انت كل عام و انت بخير
    خالد : و انتي بخير
    مشاعل : ليش امس يوم ميلادك
    خالد : ايه
    مشاعل : مع ليش مادريت كل عام و انت بخير
    خالد : وانتي بخير


    غاده قعدت تناظر تلفزيون و تغني كان صوتها يجنن تغني سواها قلبي حقت اصاله


    خالد : يلا باي بروح للمدرسه مع نواف باي و مشاعل تعالي سكي الباب لما اطلع اوكي
    مشاعل : اوكي


    طلع خالد و جت مشاعل تسكر شافها نواف انجن من جمالها


    مشاعل : غاده انتي مرتاحه ان خالد موجود
    غاده من دون ما تطالعها : ايه ليش السؤال
    مشاعل : لا ما في شي انا برقا غرفتي اقعد على الاب توب تبين تجين
    غاده : اكييييد


    رقو الغرفه و قامو يستهبلون و يناظرون فلم و يسولفون بي المسنجر


    غاده : مساكين الاولاد
    مشاعل : ليش
    غاده : الملك عبد الله حط للبنات اجازه و الاولاد لا
    مشاعل:ههههههههههههههههههههههه الله يحفظ ملكنا
    غاده : ان شاء الله


    بعد 3 شهور بدت المدارس و الأهل إلا الان ما رجعو الرياض الساعه 6 الفجر غاده كانت نايمه


    مشاعل : غاده
    غاده إلا الأن نايمه
    مشاعل علت صوتها : غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده
    قامت غاده مرتاعه : عمى يا الدوبه
    مشاعل : يلا بنتأخر على المدرسه
    غاده : كم الساعه ؟
    مشاعل : سته
    غاده : اقلبي و جهك
    مشاعل : يلا قومي ترى خالد بيتأخر
    غاده : انا ما اجي المدرسه إلا الساعه 7
    مشاعل : بس خالد يجي الساعه 6
    غاده : انتي روحي مع خالد و انا بجي مع السواق
    مشاعل : براحتك
    غاده وهي تظربها : الحين اقلبي وجهك بكمل نومي
    مشاعل : يا حماره


    نزلت مشاعل عند خالد


    خالد : يلا و ين غاده بروح تأخرت
    مشاعل : بتروح مع سواق
    خالد : طيب انتي البسي العبايه بسرعه لنتأخر على نواف
    مشاعل : اوكي


    لبست العبايه وطلعت مع خالد و نواف و راحو المدرسه و جت الساعه 9 و غاده ما راحت المدرسه


    عند غاده
    .


    غاده نايمه دخلت الشغاله


    ماري : مس غاده تأخرتي على المدرسه
    غاده اول اسم المدرسه قامت مرتاعه : ايه صح مدرسه


    بسرعه لبست المريول و حطت مكياج و صلحت شعرها حطته بف و راحت المدرسه


    جت عند المدرسه


    الحارس : وينك يا غاده متأخره
    غاده بدلع: اسفه مع ليش تفتح لي الباب
    الحارس دااخ : يلا بس هذي اخر مره
    غاده : وعد


    فتح لها الباب و دخلت و راحت على طول للحمامات تصلح شعرها بهدوء على شان تروح الحصه الثانيه جت المرقبه


    المراقبه معصبه : غااااده صباح الخير توك تجين خير كان ما جيتي المدرسه
    نظرتها غاده بنظره تقهر : تكلميني؟
    مراقبه : لا اكلم الجدار
    غاده : طيب انا وش مشكلتي اذا ا انتي تكلمين الجدار
    انقهرت المراقبه مسكتها بقوه : يلا روحي لفصلك
    غاده : ايي عمى وخري عني يا قليله الخاتمه
    المرقبه : و الله ما في قليله الخاتمه إلى انتي
    غاده بنظره تخوف : نعم وش قلتي
    مراقبه : قلت انقلعي لفصلك
    غاده : انتي و حده قليله ادب و تشوفين إذا ما خليتك تنفصلين
    خافت المراقبه : مع ليش انا كنت معصبه الله يعافيك سامحيني
    غاده كاتمه الظحكه : بعدين تكلمي معاي بأسلوب
    مراقبه:..........................................


    ورقت غاده دخلت الفصل البنات قامو يصرخون يوم شافو غاده و الأستاذه استغربت


    غاده : hiiii girls
    البنات : هاااااااي غدو
    الأستاذه : مشألله ليش متأخره
    غاده تناظرها بإستحقار : بكيفي
    الاستاذه : لا مو بكيفك يلا اقدي
    غاده حطت يدها على خصرها : و إذا ما رجعت وش بتسوين
    الاستاذه: بترجعين و الله اقول للمراقبه
    غاده : هههههههههه ظحكتيني بتخوفيني في المراقبه ما رح ارجع قولي للمراقبه
    الاستاذه : تتحدين
    غاده : ايه يلا قولي لها


    نادت الاستاذه المراقبه


    المراقبه : وش المشكله
    الاستاذه : غاده مب راضيه ترجع مكانها
    المراقبه : وليش يا غاده
    غاده : لأنها ما كلمتني بإسلوب
    المراقبه : و ليش ما كلمتيها بإسلوب
    الاستاذه : نعم تبيني اكلمها بإسلوب
    المراقبه : ايه و ليش لأ
    الاستاذه : في الاحلام السعيده
    المراقبه : اجل بعد هذي الحصه تعالي عند المديره
    الاستاذه : لأ ليش
    المراقبه : عند المديره نتفاهم
    غاده : و الحين كلميني بإسلوي
    الاستاذه : غاده حبيبتي ارجع مكانك
    غاده : الحين برجع


    مشت غاده و قعدت في مكانها و ريما جنبها تظحك


    ريما وهي تظحك : هههههههههههه حرام عليك ليش سويتي فيها كذا
    غاده بغرور: ايه خليها تتدأب


    وقعدو يسولفون في الحصه و الأستاذه كل ما تكلمت غاده انقهرت


    قامت غاده بتكب شي في الزباله و هي فطريقها تغني بصوت عالي عشان تسمعها الاستاذه ...... الاستاذه ما قدرت تستحمل


    الاستاذه بصراخ : غاااااااااااااااده الطلعي برا
    غاده : لا
    الاستاذه دفتها على برا : و لما تغنين ابطلعك برا فاهمه
    انقهرت غاده : اسكتي يا قليله الخاتمه


    سكت على وجهه الاستاذه و غاده انقهرت وفكرت انها تخرب عليها الحصه فصارت تطق الباب وتنحاش <<<كأنها بزر
     
  4. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    في المدرسه غاده تتمشى في السيب فكرت انها تطلع برا المدرسه دقت على السواق يطلعها بس ما كان يرد دخلت الصف و اخذت شنطتها وطلعت الشارع تدور تاكسي شافت خالد يركب سيارته


    غاده بصراخ و صوت مبحوح: خااااااالد خاااااااااد
    خالد التفت على غاده وهو مستغرب : غاده؟؟؟
    غاده : ايه ممكن توصلني للبيت
    خالد : وش طلعك برا المدرسه
    غاده : قصه طويله
    خالد : طيب انا بطلع أفطر تبين تجين
    غاده : اوكي


    ركبت السياره


    راحو لمطعم حلو و فطرو ورجعها البيت


    غاده : شكرا خالد على الفطور
    خالد : لا عادي
    غاده : اوكي انا بدخل البيت تبي شي
    خالد : لا انا بروح اطلع اختك
    غاده : اوكي باي
    خالد : باي


    نزلت غاده من السياره و دخلت البيت و اخذت شاور هادي عشانها تعبااااااانه


    جت الساعه 1 رجعت مشاعل من المدرسه


    مشاعل وهي تصرخ : غاااااااااااده غااااده انزلي
    غاده : خير ان شاء الله ليش تصرخين و ين احنا فيه
    مشاعل و هي معصبه : ليش انتي طلعتي برا المدرسه على كيفك تطلعين
    غاده : ايه
    مشااعل : ترا المدرسه مو لعبه
    غاده : و انتي وش دخلك بدراستي
    مشاعل وهي ترمي الشنده بقوه : انتي و حده قليله الادب تردين على الأبله و تطلعين برا المدرسه
    غاده بإستغراب : و انتي وش دراك
    مشاعل : ريما و هديل
    غاده : انتي مالك دخل فيني
    مشاعل : طيب بكيفك انا ما علي منك بس لما تنطردين من المدرسه لا تصحين علي


    ورقت غرفتها سكرت الباب بقوه و غاده رقت عند مشاعل


    غاده وهي تطق الباب: مشاعل
    مشاعل : نعم و ش تبين
    غاده : انا اسفه و ما كان قصدي
    مشاعل : غاده اانا مسامحتك عشانك اختي الكبيره
    غاده بصوت فرحان : مشكوووووووووووووووووووره


    و نزلت غاده و هي فرحانه وشافت هديل قاعده على الكنبه


    غاده : هلا بالحلوه
    هديل : هلا و الله
    غاده : وش اخبارك
    هديل : كويسه
    غاده : وش تسوين هنا
    هديل وهي تعطيها الكتاب : نسيتي الكتاب
    غاده : مشكوره
    قامت هديل : اوكي باي
    غاده : لا اقعدي توك جايه
    هديل : لا معليش مره ثانيه


    افتحت الباب هديل و صقعت برجال


    هديل بدون ما نشوف الرجال : اييييي ما تشووف يا غبي
    الرجال بغرور : انا غبي
    هديل : ايه


    رفعت راسها و شافت مساعد استحححت جت غاده


    غاده بعربجيه: هيييه خير ان شاء الله يا مساعد كسرت البنت
    مساعد : ما ينفع لك العربجيه
    غاده : انت وش دخلك
    هديل : يلا عن اذنكم
    غاده : لا تعالي مارح تروحين
    هديل : وليش ان شاء الله
    غاده : بس


    جى خالد و شاف مساعد


    خالد : هلا بالحلو
    مساعد : هلا و الله يلا نروح
    غاده : وين بتروحون
    خالد : وش دخلك
    غاده : لا تكفووووون وين بتروحون
    مساعد : بنروح لسوق
    غاده : ليش
    مساعد : بكيفنا
    غاده : اييه عرفت ليه عشان البنات
    مساعد : ايييه
    غاده : انا و هديل نبي نروح
    هديل : لا ماما تستناني
    غاده : اقوووووول بس بتروحين
    خالد : اييه يا هديل نروح
    هديل : اوكي


    راحت غاده اخذت عبايتها و ركبت السياره


    كانت هديل جوا السياره وجهها زي الطماطم


    غاده : انا جييييت
    خالد :.....................
    هديل:.....................
    مساعد :...................


    طاح وجهها و راحو السوق


    دخلو السوق غاده مسكت هديل و دخلو محل ملابس


    غاده : انتي ليش وجهك كأنك طماطم ترا يحس مساعد سوي نفسك ما صار شي
    هديل : ما اقدر احبه اموت عليه
    غاده: هو مو من النوع الي يحب
    هديل : اوكي بحاول
    غاده : ابيك اليوم تقوليله شعورك
    هديل : لا مستحيل
    غاده : ان ما قلتيله انا بقوله
    هديل : لا تكفين
    غاده : اوكي بس انتي اليوم بتقوليله
    هديل:.......... اوكي بقوله بس بالجوال
    غاده : لا قوليله وهو يشوفك عشان يتأثر
    هديل : ....................
    غاده : اوكي؟؟
    هديل : اوكي
    غاده : اوكي
    هديل : طيب وش رايك بهاذا التي شيرت
    غاده بإستغراب : هديل هذا لبس رجال
    هديل ارتبكت:............
    غاده : هههههههههههههههههههههههه
    هديل : ههههههههههههههههههههههه
    مساعد : وشو الي يظحك
    غاده و هديل ارتبكو :.........
    غاده : من متى و انت هنا
    مساعد : توني جاي
    غاده : حمد الله
     
  5. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    طلعو برا المحل

    مساعد : انا بروح هذا المطعم مين بروح معي
    هديل بتردد : ا.........ان........انا
    مساعد : اوكي تعالي
    هديل : اوكي
    مساعد : و انتي يا غاده
    غاده : لا انا مو جوعانه

    راحو للمطعم اما غاده كانت و اقفه مكانها جاها خالد

    خالد : غاده وش تسوين لحالك
    غاده : مدري
    خالد بإستغراب : شلون ما تدرين
    غاده : تعال ندخل هذا المحل

    مسكته و دخلو المحل اشترت ملابس الدنيا و أخيرا طلعو من السوق

    غاده : يوووووووه اخيرا طلعنا صح هديل
    هديل : .................................
    غاده : هديل
    هديل : غاده اناا اليوم بنوم في بيتكم
    غاده : اوكي

    وصلهم مساعد البيت

    دخلت هديل البيت و هي تركض و كانت عيونها كلها دموع وكانت غاده تلحقها

    مشاعل خايفه : وش فيها هديل
    غاده : و الله مدري بروح اشوف وش فيها
    مشاعل : بروح معاك

    دخلو الغرفه غاده شافو هديل راميه نفسها على السرير تصيح

    غاده : حبيبتي هديل وش فيك
    هديل وهي تصيح : مساعد .............. قلت ..... هو
    غاده : هديل حبيبتي ما افهم عليم نومي لين الساعه 4 العصر و قوليلنا السالفه
    هديل : او.....كي

    نزلو لصاله وقعدو يستنون الساعه 4 عشان يعرفون السالفه نزلت هديل وهي تعبانه رمت نفسها على الكنبه جلست جمبها غاده

    غاده : وش صار
    هديل تذكر وقامت تبكي : مسااااعد عذبني
    غاده : وش سوا فيك
    هديل : قلت له اني اموت عليه...................
    غاده : ايه وش صار
    هديل : قال انه ما يحبني و لا يفكر انه يحبني لأني مو حلوه
    غاده : ايش؟؟؟؟؟؟ و الله ما أخليه
    هديل : وش بتسوين
    غاده : و الله لأشرشحه
    هديل وهي تمسك يد غاده وتترجا : لا يا غاده تكفين لا تقولين له شي
    غاده : اوكي انتي هدي

    و اخيرا هدت هديل

    قعدت هديل تفكر في كلام مساعد الي بتموت عليه

    هديل : غاده
    غاده كانت تناظر فلم متحمسه : هااااه
    هديل : غاده انا شينه؟
    غاده التفت عليه و مرتاعه من الكلام الي تقوله : لا انتي مو هديل انتي مو هديل الي واثقه من نفسها الي تسمي نفسها ملكه جمال
    هديل وهي تبكي: كل ما أتذكر كلامه لي مدري وش يسير دموعي تنزل غزبًا عني
    غاده : خلااص انسي مساعد..... مساعد و احد قليل ادب
    هديل ودموع على خدها و تبكي من قلب : و انا وش اسوي و الله ما اقدر انساه لو اموت
    غاده : انتي تحبين احد غيره اكيد
    هديل وهي تبكي من القهر : مستحيييييييييل
    غاده : اكيد في احد غيره في قلبك
    هديل : كان في و احد في قلبي بس لما شفت مساعد نسيته
    غاده : و مين هذا
    هديل : كنت احبه اكثر من مساعد و لا زال احبه بس ما عمري صارحته
    غاده و هي متحمسه : مين المحظوظ الي تحبينه
    هديل : هو ........................

    قالت لها الأسم لاكن بقولكم مين هذا الولد المحظوظ الي تحبه هديل

    عند لينا و نوف

    لينا : ااففففففففففففففففف طفش و انتي خلااص عورتي راسي و انتي تقرين الكتاب
    نوف : اقول اسكتي ولا اطقك طق محترم
    لينا : محترم ولا قليل ادب ههههههههههههههه
    نوف : لا محترم هاهاها

    دخلت عليهم جوهره بس هم يسمونها جوجو

    جوجو خفيفه دم و حلوه جسمها يجنن عمرها زي غاده و تدرس مع غاده نفس الصف كل البنات يحبونها لأنها حنونه و حساسه و قويه الشخصيه و فهد يموووووت عليها لما يشوفها وده يقول لها شعوره بس ما يقدر

    جوجو : هلا و الله بالحلوات
    لينا و نوف : هلاااا و الله بالحلوه شلونك يا جوجو
    جوجو: و الله زفت
    لينا : لييييش
    جوجو : عشاني اشتقت لكم من زمان ما شفتكم و انا مررررررره مشتاقه لغاده و هديل و مظاوي و مشااااعل و رييييما
    لينا : وش رايك نروح لهم الحيم
    جوجو و نوف : ايييه تكفين
    لينا : طيب بدق على محمد حبيب نوف
    جوجو : نوف تحبين محمد؟
    نوف : وليش لأ
    جوجو : يا الزفته
    لينا : طيب اص بدق على محمد

    دقت لينا على محمد

    لينا بدوون نفس: محمد
    محمد بصوت نايم : ياااااااااا بنت الناس ابي انوم ما قلت لك لا تدقين
    لينا : محمد ممكن توصلني لبيت غاده
    محمد بسخريه : و المناسبه اليوم عيد ميلاد مشاعل
    لينا بصراخ : قلتلللللللللللك وصلني انا و نوف و جوجو لبيت غاده
    محمد اول ما سمع اسم نوف قام من الفراش : و متى
    لينا فهمت :هههههههههههههههه الحين
    محمد : الحين انا عندكم

    سكر الخط

    لينا : شف الوقح
    نوف : ليش وش سوى
    لينا : قفل بوجهي
    نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لينا : اول ما سمع اسمك قال الحين انا عندكم
    نوف استحت:.........................
    جوجو بتغير الجو : وش رايك ناخذ غاده و هديل و نروح ستار باكس
    نوف : ايه يلا

    عند هديل و غاده

    غاده : طيب هذا الولد الحلو بينسيك مساعد
    هديل : اكيد بس هو مسافر
    غاده : صراحه هذا الولد احلى من مساعد و مو مغرور
    هديل : اكيييد ما في شك
    غاده : طيب ليش ما تدقين عليه
    هديل : تستهبلين
    غاده : لا ليش
    هديل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا مستحيل
    غاده : طيب لي...........

    قطعها صووت الباب قامت فتحت الباب

    جوجو طبت عليه : هلا و اللللللللللللللللللللللله اشتقت لك
    غاده وهي تحظنها و تنطط : هلا بجوجو من زماااااااااان عليك
    جوجو : ههههههههههههههههههههههه حتى انا يا غدو

    نزلت مشاعل ماتدري وش السالفه

    مشاعل : غاده ليش تصرخين كأنك.................. (بصرااخ) جوجووووووووووووووووووووووووووووو
    جوجو : مشاااااااااااااااااااااااااااااعل
    مشاااااعل حظنتها : oh myyyyyy god

    غاده: يلا يا بنات ادخلو غرفتي

    شغلت غاده أغاني و ااسم الاغنيه Britney Spears - Piece Of Me

    بنات يغنون : I’m Miss American Dream since I was 17Don’t matter if I step on the sceneOr sneak away to the PhilippinesThey still got pictures of my in the magazineYou want a piece of me?You want a piece of me…
    I’m Miss bad media karmaAnother day another dramaGuess I can’t see no harmIn working and being a mamaAnd with a kid on my armI’m still an exceptionAnd you want a piece of me

    ابي توقعاتكم و مين هذا الولد الي كان هديل تموت عليه
     
  6. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    جوجو : يلا يا بنات نروح ستار بكس
    هديل: اوكي بنات موافقن
    البنات : ايه يلا
    غاده :طيب اتم روحو انا بروح اجيب العبايه

    ورقت غاده وكانت تمشي وهي تناظر ورا صقعت فأحد

    غاده وهي تناظر في خالد : انت كم مره تطيحني
    خالد : و الله اناس ما يمشون ويناظرون ورى
    غاده : و انت وش دخلك
    خالد : دخلني الباب
    غاده : اطلع من الباب الي دخلته
    خالد : و بأمر من
    غاده : الملك
    خالد : هاهاها سخيفه
    غاده : زيك
    دفه بقوه :اقول انقلعي عن وجهي
    غاده : اييي عمى متعرف تقول لو سمحتي
    خالد : لا علميني
    غاده : قل لو سمحتي
    خالد : انقلعي
    غاده : اوكي

    راحت اخذت عبايتها و ركبت السياره وهم في الطريق جت سياره مليانه شباب و كان رجال يأشر على غااده عشان تفتح البلوتوث و كانت غاده متظايقه

    الولد: عطينا وجه يا القمر
    غاده سفهته :.................
    الولد : امووت على الي يسفهون
    غاده :..............
    الولد : وش فيك ما تتكلمين سمعينا الصوت الحلو
    غاده عصبت بصوت عربجي : اقوووووووول انقلع عن وجهي لقسم بالله يجيك شي مارح يعجبك
    الولد 2 : امووت على العربجه يا شيخ

    غاده مقدرت تستحمل اخذت حديده ورمتها على الرجال انكسرت زجاجته راحو الشباب

    هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غاده :هههههههههههههه وش فيك
    هديل : ههههههههههههههههههههههه حرام عليك حديده صح يا جوجو
    جوجو كانت سرحانه
    هديل : هيييييييه وين رحتي
    جوجو : هااه لا انا معكم
    هديل : بااين
    جوجو: خلاص عاد انا مو فاضيه
    غاده : يلا يابنات وصلنا

    دخلو ستار بكس واخذو طاوله و مشاعل كانت تكلم السواق بعدين نزلت من السياره و ومشت ثما وقف عندها و لد

    مشاعل : ممكن
    الولد : لا لين تاخذين الرقم
    مشاعل : انا مو من النوع الي كذاا وممكن تبعد عن طريقي
    الولد : اجل اي نوع
    مشاعل: انوع الي بتصيحك بعد شوي

    قرب عندها والولد دفته مشاعل ومشت عنه ثلاث خطوات وتجرأ انه يمسك يدها

    مشاعل : وخر عني يا قليل الادب
    الولد بطريقه تخوف : انا قليل ادب
    مشاعل كانت دموعها تنزل وتصرخ : وخر عني يا ناس يا عالم ساعدوني

    جو ولدين دقو الولد الي كان ماسك مشاعل و الولدين كانو نواف ونايف

    مشاعل : مشكور و ما قصرت
    نواف : لا عادي
    مشاعل : كأني شفتك في مكان
    نواف : ايه انا ولد عمك
    مشاعل : انت ولد عمي؟
    نواف : ايه
    مشاعل : اي عم
    نواف :ههههه سعد
    مشاعل : ايه صح و الله مشكوره يلا انا بروح عند البنات
    نايف : ههههههه مع السلامه
    مشاعل : مع السلامه يا نايف

    دخلت مشاعل وهي خاااايفه

    غاده وهي خايفه : وين كنتي
    مشاعل بصوت خايف لأنها خايفه ان يصير نفس الحادثه : ا...انا كنت ..........................اقولك بعدين
    غاده : اوكي

    قعدو يسولفون و يظحكون و هديل فعالم ثاني تفكر بحبيبه الي مسافر

    حست هديل انها مختنقه : بنات انا بطلع اشم هوا
    جوجو : بجي معاك
    هديل : اوكي

    طلعو هديل نست مساعد وسارت تفكر بحبيبه المسافر لها 6شهور ما شفته

    هديل : جوجو وش رايك بهذا الولد قاعد يطالعك
    جوجو تدوره : وين وين؟
    هديل : شفيه يناظر و الله يجنن
    جوجو شافته : ايه و الله يجنن
    هديل : معجب فيك
    جوجو بكل غرور : مو شي غريب
    هديل : ايه صح انتي العيال يركظون وراك
    جوجو : ههههههههههههههههههه ادري

    تقدم الولد

    هديل : جا عندك
    جوجو : لا مو لي لك انتي
    هديل : و الله؟
    جوجو : ايه
    الولد : اهلين ممكن اتعرف
    هديل : مين انت عشان اتعرف عليك
    الولد : لا مو انتي (وهو يأشر لجوهره) انتي
    هديل تفشلت :............
    جوجو : هههههههههههههه
    الولد : اموت على الظحكه انا
    جوجو :طيب انت وش تبي الحين
    الولد : اتعرف على الحلو
    جوجو : مشكوره بس انا ما احب اتعرف على اولاد زيك و لا غيرك انا ما احب نوعك
    الولد : اجل اي نوع تحبين اصير لك
    جوجو : لا تتعب نفسك
    الولد تفشششششل :طيب ليش ما تاخذين رقمي و يسير خير
    جوجو : اقوووولك لا

    الأولاد الي كانو في يطالعون وش يصير و يظحكون كان موجود اولاد كثير و كان ولد يكلم اول ما شفته جوجو دخل في قلبها مع انها توها شافته الولد اسمه بدرحلووووووووووو مره بس للأسف عنده حبيبه اسمها خلود بس و في اخبار حلوه بتسير و الحين بتشوفون ليه

    بدر بعصبيه : ياااا الله يا خلود خلاااص افففف ازعجتيني
    خلود بصياح : اخااااف انت تخوني
    بدر: ياااا ربي انتي ما تفهمين قلت ما رح اخونك ليش انتي ما تثقين فيني خلاااااص اذا كنتي ما تثقين فيني مارح تتم علاقتنا
    خلود: وش قصدق
    بدر : يعني رح اقطع علاقتي معاك
    خلود : لااااااا تكفا انا احبك........

    سكر الخط بوجهها

    جوجو بصراخ على الأولاد : خلااااص انقلعو انتم المسرحيه خلصت

    راحو الاولاد

    جوجو : اففففففففف اكره الاولاد الي شايفين نفسهم صح هديل؟

    ما كان جنبها احد هديل دخلت مشت تدور عليها و كان بدر قاعد على طاوله برا وكانت هي جنب طاولته بس ما كانت تحس جا ولد صغير بثر دف جوجو بقوه بغت تطيحك بس مسكها بدر

    جوجو استحتتتت: مشكوره
    بدر بأبتسامه جميله : هههه لا عادي
    جوجو تذكرت ان هديل ظايعه : لو سممحت شفت بنت طويله كانت جنبي
    بدر : ايه دخلت ستار بكس
    جوجو بصوت خفيف : و الله لأوريك يا هديل
    بدر : سمي
    جوجو : هاه ....... لا ولا شي ............. بس مشكوره ...... باي
    بدر : باي

    دخلت جوجو ستار بكس وهي مسسسسسستحيه على الاخر

    غاده : وش فيك وجهك احممممممر
    جوجو وهي تتنهد : لا ولا شي
    لينا : اكييييييد شايفه واحد يجنن
    جوجو و ابتسامه حب عشانها تذكرت الموقف الي سار : قريتي افكاري
    غاده : غريبه الحين العيال يحبونك مو انتي
    جوجو ونفس الأبتسامه: ايه ادري
    نوف : اقوووول بس ما علينا وش رايكم نرجع
    البنات : اوكي



     
  7. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    في الطريق الكل يسووولف إلا غاده

    نوف انتي ليش اخوك معذبني
    لينا : ههههههههههههههههههههههه و الله محد قالك تحبينه
    نوف : ما اقدر انا احبه موووت اففففففففففف
    جوجو : ليش لهدرجه حلو؟
    نوف : حلو؟ ؟إلا يجنن
    جوجو : يا ربيه افففففف احس اني بموت
    غاده : بسم الله عليك ليش؟
    جوجو : مدري ابي احب ما ابي زي اول العب على الاولاد
    غاده : طيب ليش ما تحبين؟
    جوجو : اخاف يكذب علي
    غاده : طيب وش رايك بمساعد
    هديل : ايه و الله وش رايك فيه
    غاده : تو بغتي تموتين يوم قالك ما يحبك
    هديل : لا خلاص ذكرتيني بحبيبي
    غاده : GOOD FOR YOU
    هديل : THANKS
    جوجو : هديل مين حبيبك المسافر
    هديل استغربت: وش دراك
    جوجو : غدو
    هديل بصراخ : غدووو ليششششش قلتي للبنات
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    غاده توها تستوعب :ههههههههههههههههههههههه

    رن جوالها غاده ردت بدون ما تشوف الرقم

    غاده : ههههه ههههه الو
    خالد بعصبيه : غاااااااااااااااااااااده
    غاده بخوف : نعم
    خالد : تدرين كم الساعه
    غاده : لا كم؟
    خالد : الساعه 1
    غاده : ايييييش و ليش ما دقيت علي
    خالد : و الحين انا وش اسوي
    غاده : وينك؟
    خالد :في البيت
    غاده : طيب

    خالد يهاوش غاده و غاده تهديه لين خربت السياره في الطريق

    غاده : خالد اصبر
    خالده: طيب
    غاده : مصطفى ليش وقفت
    مصطفى : خلص البنزين
    غاده :طيب مافي محطه هنا
    مصطفى :لا طال عمرك
    مشاعل : الحين وش بنسوي
    غاده : بقول خالد يجيبنا
    مشاعل : طيب
    لينا : وانا بقول لمحمد
    مشاعل : اوكي ...... جوجو تجين معنا؟
    جوجو : ايه
    غاده بخوف : خ.....خالد
    خالد : نععم
    غاده : خالد ممكن تجي تاخذنا
    خالد : و ليش ان شاء الله
    غاده : خلص البنزين
    خالد : طيب انا في بجيكم
    غاده :باي
    خالد : باي


    عند خالد

    قام خالد من الكرسي و رقا غرفته اخذ المفاتيح فتح الباب لقا بنت متغطيه

    خالد : مين ؟
    بنت بصياح : معقوله تنساني
    خالد بتنهد : يارا
    يارا صياح : ................................
    خالد :اافترقنا خلاص لا انا اكلمك ولا انتي تكلميني .........
    يارا بصراخ : بس انااااااا احبك
    خالد بصوت ندم :يارا..انا.......................
    يارا بصياح :.......... وشو انا زعلتك بشي قلي

    كان خالد يموت على يارا بس شافها مع اخوها حسب ان الولد خويها

    يارا : قل شي انا زعلتك بش؟
    خالد بصراخ : مين الولد الي كنتي معها
    يارا انصدمت : اي ولد
    خالد : الي طلعتي معاه قبل اسبوع
    يارا : هذا اخوي
    خالد : لا تكذبين
    يارا بصياح : والله اني ما اكذب عليك و الله حرام عليك
    خالد : ودليل انك ما تكذبين
    يارا : اوريك صورته في الجوال
    خالد : يلا وريني

    شوفته ان هذا الولد كان اخوها

    يارا : شفت انه كان اخوي
    خالد : ايه
    يارا : الحمد الله
    خالد : يارا
    يارا : سمي
    خالد : انا احبك ...............بس
    يارا : وشو
    خالد : انا احب احد غيرك
    يارا : ومين هذي الحقيره
    خالد بعصبيه : لا تقولين لها حقيره اطلعي يلا

    طلعت يارا وعيونها كلها دموع دخلت غاده و مشاعل و هديل

    غاده بعصبيه : خااااااااالد
    خالد : وش جابك انا كنت بجيبك
    غاده : تأخرت ورحت مع لينا و محمد
    هديل : السلام عليكم
    خالد : و عليكم السلام
    هديل : غاده انا بطلع انام
    غاده : اوكي
    هديل : تصبحون على خير
    مشاعل : انا بروح معاك

    رقو لغرفتهم .............دخلت مشاعل غرفتها و رمت جوالها وجلست على السرير

    مشاعل تكلم نفسها : افففففففففف متى تحبين خالد يا غاده حاولت اجمعكم و ما حبيتيه افففففففففففف شلون الحين تحبه

    عند جوجو

    رمت نفسها على السرير

    جوجو : افففففففف ادري ان الولد الي شفته حلو بس ما احب نوعه والله طفشت ابي احب واااااااااحد يجنن

    دخل اخوها احمد

    احمد بدون نفس : جوجو
    جوجو : نعم
    احمد : امي تبيك
    جووجو : وش تبي
    احمد بعصبيه : و انا وش دراااااني
    جوجو : اعصابك لا تموت
    احمد : هاهاهاهاهاهاهاها ما تظحكين
    جوجو : اجل ليش تظحك
    احمد : على سخافتك يلا انزلي
    جوجو : طيب

    اعرفكم على احمد
    احمد ولد طيوووب بس مره يكون عصبي و ما يحب ما يحب خاااااالد ابدا يغار منه لأن كل اناس يحبونه و خالد ما يعطي وجه لأحمد عمره 19 زي محمد

    نزلت جوجو متحمسه

    جوجو: هلا ماما
    امها : هلا والله ببنتي الحلوه
    جوجو بغرور : معروف
    امها : طيب بقولك شي براحتك فكري براحه
    جوجو : اوكي
    امها : في و احد متقدم لك
    جوجو : هههههههههه هذا السادس و احد يجيني وش اسمه
    امها : سمير
    جوجو ماتت من الظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه س هههههههههههههه مير
    امها : ايه
    جوجو : قوليله ما تبغى تتزوجك
    امها : اوكي
    جوجو : يلا باي بنوم بكره علي مدرسه ....... good night
    امها : good night

    رقت جوجو و هي ميته من الظحك دخلت غرفتها و نامت

    غاده رمت نفسها على السرير و قاعده تتذكر حبيبها السابق لأن حبيبها كان يشبه خالد و كل يوم كانت تبكي عليه تركها و حاول يرجعها و هي ما ترظا و كل يوم يدق عليها لين غيرت شريحتها وبكت غاده من قلب كان يحبها بس مدري وش صارله مسكت ال ipod وشغلت اغنيه اسمها apologize للمغني one republic وهذي كلماتها

    I'm holding on your rope,
    Got me ten feet off the ground
    I'm hearin what you say but I just can't make a sound
    You tell me that you need me
    Then you go and cut me down, but wait
    You tell me that you're sorry
    Didn't think I'd turn around, and say...

    It's too late to apologize, it's too late
    I said it's too late to apologize, it's too late

    I'd take another chance, take a fall
    Take a shot for you
    And I need you like a heart needs a beat
    But it's nothin new
    I loved you with a fire red-
    Now it's turning blue, and you say...
    "Sorry" like the angel heaven let me think was you
    But I'm afraid...

    It's too late to apologize, it's too late
    I said it's too late to apologize, it's too late


    و هي تغنيها وتبكي لين نامت

    الصباح الساعه 7

    نزلت تفطر غاده

    غاده : ماااااااااااري
    ماري : yes miss ghada
    غاده : where is my sister
    ماري : in the school
    غاده : ايييييييه صح
    ماري : what ?
    غاده : nothing
    ماري : ok can i go
    غاده : ok
    ماري : do you wont breakfast?
    غاده : no thanks you
    ماري : okay if you need me i am here
    غاده : thank you ..............bye
    ماري : bye

    لبست غاده المريول ودخلت السياره

    في الطريق

    غاده تحط مكياج و وظايق صدرها لأنها عليها اختبار و ما درست قعدت تكمل

    غاده : مصطفى
    مصطفى : سمي طال عمرك
    غاده : ممكن تطلعني خروج الساعه 9
    مصطفى :ههههههههههههههههه يعني ساعتين و تطلعين
    غاده :هههههه ايه
    مصطفى : ان شاء الله


    دخلت المدرسه و ماااالها تكلم احد جت جوجو معاها ريما

    جوجو :هههههههههههههههههه هلا و الله غاده
    غاده بفرحه انها شافت جوجو :هلاااااااااااااا
    جوجو : ما قلتلك عن شي يظحك
    غاده : لا
    جوجو : تقدم لي واحد اسمه سمير هههههههههههه
    غاده ماتت ظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله يرجك
    جوجو : ايه وش رايك نطلع اليوم
    غاده : انا بطلع خروج الساعه 9
    جوجو : اوكي بطلع معاك
    ريما : وانا لا تنسوني
    غاده و جوجو في نفس الوقت : احنا ما نقدر ننساك
    الكل :ههههههههههههههههههه
    هديل : وشو الي يظحك
    نوف : ايه و الله وشو القصه
    جوجو : بنروح الساعه 8 نفطر
    هديل ونوف : بنروح معكم
    غاده : اوكي بس انا بروح لمشاعل كم فصلها هي
    هديل : هي اولا ثلاثه
    غاده :اوكي مين يجي معي
    ريما : انا

    راحو ريما و غاده يجيبون مشاعل وهم في الطريق يسولفو

    غاده : من زمان ما سولفنا
    ريما : ايه
    غاده : شلونك
    ريما : كويسه
    غاده : هذا هو فصل مشاعل
    ريما : يلا نروح له

    اخذو مشاعل وطلعوا
     
  8. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    طلعو برا المدرسه و ركبو السياره راحو يفطرون اي مكان و لما خلصوا رجعو كل وحده لبيتها

    في المدرسه

    لينا تسولف مع هيفا

    اعرفكم على هيفا......هيفا بنت حلوه بس حقيره بتعرفون ليش في الاحداث

    لينا : هيفا
    هيفا : هلا
    لينا بدون ما تحس : نوف تحب محمد
    هيفا بخبث : اها
    لينا في نفسها : اوووووه وش سويت الحين بتسرق محمد من نوف
    هيفا : وش رايك نطلع السوق
    لينا : لا انا يوم مشغوله بطلع مع نوف
    هيفا: اهاااا وين
    لينا : غرناطه
    هيفا :اوكي نخليها يوم ثااني
    لينا : اوكي

    عند غاده و مشاعل

    غاده : شوشو
    مشاعل : يس؟
    غاده : شوشو انا طفشانه و مشتاقه لأهلي موت
    مشاعل : بكره بيجون
    غاده : و الله؟
    مشاعل : ايه

    وقعدو يسولفون بعدين راحو نامو لين الساعه 7 ليلاً

    عند مساعد

    ملاحظه : مساعد يعيش لحاله و عنده خادم و طباخ و كل شي

    كان قاعد يناظر تلفزيون رن جرس الباب قام يفتح الباب

    مساعد منصدم : وجد
    وجد بصوت مبحوح : مساعد انا...........
    قاطعها : ادخلي البيت اول
    دخلت على الكرسي ونزلت الدمعه : مساعد انا.......
    مساعد : انتي ايش
    وجد : انا ......... حامل
    مساعد منصدم و خايف :................ من مين
    وجد : منك
    مساعد : ...........................
    وجد : وش اسوي
    مساعد : سقطيه
    وجد : لاااا
    مساعد :وجد اسمعيني انتي لازم تسقطينه
    وجد : هذا ولدك و ما اقدر اسقطه

    تم 3 دقايق صمت

    وجد : تزوجني عشا اهلنا ما يحسون
    مساعد : اتزوجك ؟
    وجد : ايه
    مساعد : اوكي بس مو بالحب بس عشان اهلنا ما يحسون
    وجد : ايه تكفا
    مساعد : بس انتي 17 توك صغيره
    وجد : تكفا مساعد تكفا
    مساعد : اوكي بكره بخطبك
    وجد : شكرررررا
    مساعد شافه تبكي : بس على شرط
    وجد : وشو
    مساعد : ما تبكين
    وجد : اوكي

    جا بكره وقت الخطبه

    راحو لبيت وجد عشان يخطبونها

    ابو وجد : ايه بس متى تبون الزواج يكون
    مساعد : بعد ثلاث ايام
    ابو وجد : بس قريب الموعد
    مساعد بقرف : احبها
    ابو وجد : خلاص بعد ثلاث ايام
    مساعد : طيب وين البنت ابي اشوفها
    ابو وجد: الحين اناديها
    مساعد : اوكي

    ابو وجد وقف جنب الدرج يناديها

    ابو وجد : وجد وجد

    نزلت وجد و كان شكلها رهييييييب يوم شافها مساعد ما اهتم و انقهرت وجد سلمت وقعدو الاهل يسولفون و يخططون

    عند لينا

    نوف : يلا جاهزه
    لينا : ايه بس باقي انادي محمد
    نوف : اوك
    لينا بصوت عالي : محمدددددددددددددد
    محمد : خييييييييييير وش تبيييييييين
    لينا : يلا بروح السوق و صلني
    محمد : لا اليوم انا بطلع مع اصدقائي
    لينا : نوف بتجي
    محمد : افاااا عليييييك الحين اوصلكم
    لينا : ههههههههههه يا الكلب عشاني ما توصلني
    محمد : لا و الله من زينك عشان اوديك بس اذا جا القمر اوديك
    لينا : اجل كل يوم بجيب القمر
    محمد : ايييوه يا و لد
    لينا : طيب انقلع لايجيك كف يطيرك للسودان
    محمد : لا بيجيك بوكس ولاك في اليابان يلا باي بروح اشغل السياره
    لينا : يلا

    عند غاده و مشاعل

    غاده تصرخ : ohhhhhhhhhhh myyyyyyyyyy god what did you do
    ماري : i am sooooooory
    غاده : خربتييي فستاااااااااااااني
    مشاعل : وش فيكم
    غاده : خربت فستاني الحين شلون اروح الحفله
    مشاعل : لا تروحين
    غاده : لا و الله اقول اقلبي وجهك يا الحماره
    مشاعل : انطمي يا الكلبه
    غاده : ياااااا الله وش بسوي
    مشاعل : نطلع نتسوق
    غاده قعدت تفكر : ..........اوكي
    مشاعل : يلا دقي على السواق
    غاده : اوكي

    في السوق

    لينا : الله حلو هذا الفستان عشان الحفله
    نوف : اييه مره وش رايك بهذا
    لينا :: ايه و الله
    نوف متفجئه : وش تسوي ذي هنا
    لينا : مين
    نوف : هيفا
    لينا : اييه و الله

    جت عندهم هيفا

    هيفا بمصاله : هاااااااي بنات
    لينا و نوف بدوون نفس : هااااي
    هيفا : احبكم موت انتم مررررره فله ياي
    لينا و نوف يناظرون بعظ ويقولون بصوت خفيف : وش تبي ذي
    هيفا : ايش
    لينا : لا سلامتك

    رن جوال لينا و كان النغمه your love is lie و نزلت دموعها يوم عرفت مين المتصل



    مين المتصل الي بكا لينا هذا في الجزء الجديد

     
  9. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    نوف : لينا وش فيك؟
    لينا بصياح : نوف الله خليك احس اني بموت وديني المستشفى
    نوف خافت على لينا فصاحت : طيب بروح اجيب محمد

    طلعت برا تدور محمد لقتا قاعد في السياره يكلم فتحت باب السياره وهي تصيح

    نوف بصياح : محمد ..............محمد
    محمد : نوف وش فيك
    نوف : لينا مدري وش فيها
    محمد بدا يخاف : وييييينه
    نوف :: جوا
    محمد :: طيبة وديني لها
    نوف : اوكي


    ودوها المستشفى قعدو في غرفه انتظار يستناون الدكتور وش يقول

    نوف تصيح و محمد يحاول يهديها

    محمد : نوف خلاص قطعتي قلبي
    نوف : محمد هذي صديقتي و اعتبرها اختي
    محمد : طيب ........ اذكري ربك و ادعي لها
    نوف ترفع يدينها للسما : يااااارب تكون بخير الله يعافيها
    محمد : امين
    نوف تصيح اقوى من قبل :................
    محمد : هذا الدكتور

    دخل الدكتور

    نوف بصياح : دكتور وش فيها
    الدكتور : ما فيها شي بس فيها انهيار عصبي في احد مزعلها
    نوف : لا بس يوم رن الجوال حست كذا
    الدكتور : اممممم انتي اسأليها
    محمد : طيب شلون حلتها الحين
    الدكتور : عطيناها موهدء و ان شاء الله تسير بأحسن حله
    محمد : شكرا يا دكتور ما قصرت
    الدكتور : هذا واجبنا
    محمد : يلا انا رايح اشوفها
    الدكتور : الله معاك

    دخلت نوف على لينا و حضنت لينا وهي تبكي

    لينا انخنقت : نو ........نوف كتمتيني
    نوف : اوه اسفه.........وش اخبارك الحين
    لينا : ههه لا تخافين الحمد الله احسن
    نوف تتنهد : لا تكذبين علي
    لينا ظاق صدرها : نوف ابي اقولك شي
    نوف : قولي طلعي كل الي فقلبك
    لينا مستعده تقول : انا

    قاطعها صوت الجوال حق نوف

    نوف : اوووووه هذا وش يبي
    لينا : مين
    نوف : و الله مدري يدق علي ومدح فيني و انا اهاوشه يلا انا بروح اهاوشه و اجيك

    وهي طالعه كانت تناظر بالجواال ما كانت منتبهه وصقعت بمحمد كانت بتطيح بس مسكها

    نوف استتتحت على الاخر تحس انها بتموت من الفشيله : ا..ا...اسفه
    محمد : لا انا الي ما شفتك كنت العب بجوالي اسف
    نوف : اوكي بااي

    كانت بتروح بس مسك يدها

    نوف استحت : في شي
    محمد : انا .......... احبك
    نوف حست انها بتموت فرح بس فنفس الوقت حست ان ودها تصفقه لأن المكان مو رومنسي ابدا : ا....انا بعد
    محمد : و الله
    نوف : اكيد يا محمد
    محمد : يا حلو اسمي على لسانك
    نوف اسسسستحت معرفت وش تقول تبكي من الفرحه او تصرخ : اوكي اشوفك باي
    محمد بكل حب : باي عمري

    طلعت نوف برا المستشفى وحست ان ودها تصرخ وتقول احـــــــبـــــــكـــ <<<<<<<< البنت عااشقه.....دقت على السواق عشان ياخذها

    نوف : رجب
    رجب : سمي طال عمرك
    نوف :تعال خذني
    رجب : ابشري طال عمرك
    نوف : باي

    وهي تستنا السياره جو مشاعل و غاده

    مشاعل دخلت على طول اما غاده سلمت على نوف

    غاده : هلا و الله وش اخبارك
    نوف : انا محظووووووظه
    غاده : ليش ان شاء الله
    نوف بكل حب: محمد
    غاده : وش فيه
    نوف : قااال انه يحبني
    غاده : واااااااااااااااو فللللللله و اخييررررررررا
    نوف : i know

    جا السواق

    نوف : okay bye see you later
    غاده : see ya

    غاده حست انها ما تبغا تدخل المستشفى لأن سار لها قصه مارح تنساها

    احكلكم القصه

    كانت هي وصديقتها غاليه فحفله دي جيه و كان فله ولما خلصت الحفله رجعو بسياره غاليه و كان السواق مسرع فصدمو و انقلبت السياره و الوحيد الي نجى من الحادث هي غاده لاكن انكسرت رجلها و يدها و سارت مشاكل و شافت صديفتها تموت في المستشفى

    غاده تكلم نفسها و تصيح : i am sorry my friend i saw you dead and i could't do anything

    طلعت بنت صغيره من المستشفى تبكي مسكتها غاده

    غاده : وش فيك
    البنت : امي و ابوي ماتوا و يبغون يودوني للدار الايتام
    غاده : طيب ليش ما تبين تروحين
    البنت بصراخ : لااااااااا اخاف ما احب اعيش مع بنات يتهزون علي
    غاده : بلعكس يمكن يكونون يحبونك
    البنت : لاااا انا كنت هيناك و كانو يتهزون علي

    رمت البنت نفسها على حضن غاده

    البنت بصياح : ما ...... ابي ........اعيش عندهم خذيني عندك
    غاده : ا...اوكي
    البنت رفعت راسها : و الله
    غاده : و ليش لأ
    البنت : شكرااااااا
    غاده : ولا يهمك

    طلعت مشاعل شافت غاده حاضنه بنت

    مشاعل : ااا غاده
    غاده : هاااي هذي بنتي
    مشااعل : نعممممممم بنتك
    غاده : لا بس بعتبرها بنتي
    مشاعل بصوت خفيف : وو ين اهلها
    غاده : they are dead
    مشاعل : oh my god i am sorry
    البنت : انتي وش اسمك
    غاده : انا غاده وهذي (وهي تأشر على مشاعل ) اختي مشاعل
    البنت : اللله اسمكم مرررره حلو
    مشاعل و غاده : شكرا
    مشاعل : و انتي وش اسمك
    البنت : العنود
    غاده : يااااي اسمك مرره روعه
    عنود : شكرا
    مشاعل : يلا نرجع البيت
    غاده : يلا ...........عنود تبين تشوفين بيتك الجديد
    عنود : اييييييه
    غاده : ههههههه اوكي

    رجعو البيت و خاااااالد مرررتااااااع مين هذي البنت

    غاده : شفتي بيتك الجديد
    عنود : يااااااااي رووعه
    خالد : غاده ممكن اكلمك
    غاده : اوكي مشاعل
    مشاعل : يس
    غاده : وري عنود البيت وغرفتها


    راحو بعيد

    خالد : مين هذي
    غاده : هذي بنت امها و ابوها ماتو و انا باخذها عندي
    خالد : بس ابوك مارح يوافق
    غاده : اذا وافق بعيش انا وعنود و مشاعل فبيت لحالنا
    خالد : لعلمك ان ابوك في الطريق
    غاده : اوكي

    رن الجرس فتحت غاد الباب كان الي جاي ابووووووها <<<<<يعني راحت فيها

    ابوها : هلا ببنيتي
    غاده نشف ريقها : ه..........ه........هلا بابا
    ابوها: شلونك
    غاده : بابا ابغا اقولك شي انا بربي بنت
    ابوها : وشوووووووووو
    غاده : لقيتها في المستشفى حرااااام عليك
    ابوها : اذا كنت بتربين بنت عيشي لحالك
    غاده : اوكي انا الحين بدورلي قصر

    طلعت و اخذت عنود و مشاعل و دور قصر و الحمد الله لقو وااحد حلو و اخذو 4 شغلات تكفيهم

    عنود : وش هذا البيت
    مشاعل : هذا البيت لك
    عنود : و الله يااااي احبكم انتم مررررره طيبين الله يفقكم
    مشاعل : اي لعبه اي شي تبينه اطلبي و احنا نجيبه
    غاده : ايه صح
    عنود :thank you all
    غاده : الحين انا فيني انوووووم بكره الصبح ادورلك مدرسه
    عنود : اوكي


     
  10. Jύsт sмιℓε

    Jύsт sмιℓε ¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬

    ^
    ^
    يتبع:cry:
     
  11. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    الساعه 3 الفجر رن الجرس

    فتحت مشاعل و هي تعبانه

    مشاعل : مين
    الرجال : ممكن ادخل
    مشاعل استغربت : لا طبعا
    الرجال : طيب بكلمك عند الباب انتي شفتي بنت كذا صغيره
    مشاعل : وش اسمها
    الرجال : عنود
    مشاعل متفاجئه: عنود
    الرجال: ايه
    مشاعل متردده خايفه ان هذا مايكون يعرف عنود: وين ظاعت
    الرجال : في مستشفى
    مشاعل تطمنت : ايه معنا
    الرجال : و الله الحمد الله طيب ممكن تطلعينها
    مشاعل : ايه (ترددت ) انت مين
    الرجال : انا خالها

    بإختصار عطته عنود وشكرها و الخ الخ الخ

    رجعت تنام لأنها تعبانه

    الساعه 6 المغرب

    الكلام بلإنجليزي بس مالي خلك اكتبه فبسرعه لأن في احداث حلوه بتصير

    الشغاله :مس غاده امك تحت فصاله
    غاده بصوت نايم : اوكي طلعيلي ملابس
    الشغاله تفاجئت لأن غاده مستحيل تخليها تطلعها ملابس : اوكي

    اختارت لها ملابس كشخه لبستها غاده و ربطت شعرها ونزلت عند امها

    امها بدون تفاهم : بيعي البيت
    غاده بدون اهتمام : اوكي
    امها مستغربه : غريبه اول لو بغينا شي بطلعت الروح توافقين
    غاده : عشان انا اول كنت شاريه البيت للبنت الصغيره عنود
    امها : اهااااا عشان بنت شريتي بيت
    غاده : ماما البنت يتيمه
    امها : يلا خذي ملابس و اغراظك و اختك وتعالي للبيت
    غاده : اوكي


    جمعو اغراظهم و راحو للبيت

    عند جوجو الساعه 7 ليل

    جوجو كانت تناظر تلفزيون في غرفتها متحمسه و منسجمه على على الفلم الهندي دق الجوال

    جوجو بدون متشوف الرقم : الوووووو
    ديما : هلا جوووووجوو وش رايك تمريني
    جوجو بكل وقاحه: لا
    ديما : طيب اوريك يا جوجو
    جوجو : يلا وريني
    ديما : جوجو تكفين ابي اروح اشوف غاده
    جوجو : طيب خلي ياسر اخوك يوصلك
    ديما : لا ما يقدر
    جوجو تتهزا : ليش بكره عليه مدرسه
    ديما : ايه و بينوم
    جوجو : ايييييه صح اليوم مسويه حفله غاده
    ديما : ايييييييييه
    جوجو : مارح اجي انا تعبانه
    ديما تتهزا: ليش تعبانه
    جوجو بتقهرها : لا عشان ما اوصلك
    ديما : و انا ليش اكلمك الله يعيني بروح اقوم ياسر

    قبل ما تقول لجوجو باي سمعت صوت ياسر يصرخ على ديما كل عاده

    دخل غرفتها

    ياسر : مين تكلمين
    ديما : و انت وش عليك

    اخذ الجوال و جوجو مستغربه

    جوجو : ديما؟
    ياسر : مين
    جوجو : اهاااااا انت ياسر
    ياسر معصب : لا عمر مين
    جوجو : عمى هدي (بصوت خفيف) يشينه
    ياسر :ايش انا شين
    جوجوإرتبكت : اقوووول اقلب وجهك؟
    سكرت الخط
    ديما كانت تسمع لأنه محطوط على سبكر

    ياسر : شف قليله الادب ذي
    ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل
    ياسر : مين ذي
    ديما : بنت خالتك
    ياسر :لا بلاهي اقول قولي اسمها
    ديما :لا مارح اقول
    ياسر يعرف اذا ظحك بتفظح نفسها لأنها هبله ظحك ظحكه كذابه :ههههههههه يا يحليلها
    ديما : هههههههههههه ايه والله فشلتك يحبي لك يا جوجو

    مسكت فمها

    ياسر بفرحه : يسسسسسس اوريك يا (يتهزا) جوجو


    يوم السبت الساعه 9

    في المدرسه حصت نحو الاستاذه مصريه و الإستاذه ماااااا تنطاق

    جوجو : غدو.......غدو
    غدو : خير
    جوجو :تكفين خلينا ننحاش قبل ما تجي الاستاذه
    غدو : نو وي
    جوجو : ليش لو سمحتي
    غدو :لأ يعني لا
    جوجو : افففففففففف يشينك

    دخلت الاستاذه جديده بس مصريه تدرس اولا ابتدائي

    الاستاذه : السلامو عليكم
    البنات :..............
    الاستاذه: انا اولت<<(قلت) السلامو عليكم
    جوجو : وش نقول يعني وعليكم السلام ورحمت الله و بركاته؟؟
    الاستاذه: ايوه
    جوجو :اهااااااااااا لا تحاولين لأن فصلنا الوحيد الي ما يرد السلام
    الاستاذه : اوكيي انا استازه <<<(استاذه) دخلوني عندكو عشان ادرسكو كلكو
    ديما : كلننا ولا نصنا هههههههههههههههههههه<<<<سخيفه صح
    البنات : ههههههههههههههههههههه
    الاستاذه : لأ كلكو
    جوجو بدون ما تشعر : اكره المصاريا
    الاستاذه : ايه اي اولتي
    جوجو : سمعتي
    الاستاذه : و الله بنقصك درقات
    جوجو بدون اهتمام : تكفيييييييييين
    الاستاذه : حاضر انا اوركي
    جوجو في نفسها : شكلها بتتجنن اليوم
    الاستاذه : انتي ايش اسمك
    جوجو : انا ريم
    الاستاذه: اسمك مو موجود في القائمه
    جوجو جت علبالها فكره : ايه انا مفصوله يومين بس انا دافوره فجيت
    الاستاذه: ارقعي لبيتك

    معنى ارقعي : ارجعي بس مصري

    جوجو : لا موش عاوزه
    الاستاذه : و ليه ان شاء الله
    جوجو : بس كده انا مش اعده على البك

    البك يعني : قلبك

    الاستاذه: انتي اكيد فكي حاقه غريبه
    جوجو : و انتي مين عشان تأولي كدا انتي مش الدكتور
    الاستاذه : لو سمحتي اسكتي
    جوجو تقلد المصاريا لما يعصبون :لا مش حسكت
    الاستاذه : يخرب بيتك
    جوجو : وبيتك معايا
    الاستاذه : انتي مقنونه
    جوجو : لا خبله ههههههههههههههاي
    الاستاذه : الاستغفر الله
    جوجو : منك
    الاستاذه : لا انتي مش صاحيه
    جوجو : لا نايمه<<<<<<<<<بدت تسخفها
    البنات ميتين ظحك :ههههههههههههههههههههه الله يرجك هههههههههههههههههههههههه
    جوجو : ليش ببسي<<<<<انا قلت انها زيدتها بس محد سمعني
    الاستاذه : اسمعي و اللهي ازا ما اعدتي حطلعك برا يا ريموه
    جوجو : بديتي تمونين علي
    الاستاذه :و اللهي
    قاطعتها : اعرف اذا ما قعدت تطلعيني .............يلا طلعيني
    الاستاذه بصراخ: اتفضلي برا
    وهي تطلع تقلد مسلسل مصري : لا يا احمد ما تطردني انا معنديش غيرك و اللهي ابوس رجلك ........(وبدت تمثل انها تبكي) طلعت ياااااااي
    البنات غاشين ظحك: ههههههههههههههههههههه هههههههههاي رهييييييييييبه ذي البنت
    الاستاذه : خلااااااااااااااااص ايدا القرف
    طلت جووجو : قرف فعينك ..........(ونحاشت)
    الاستاذه بعصبيه وصراخ : البنت دي قننتني

    رن جرس الفسحه

    ريما و جوجو و غدو طلعو للساحه

    ريما :ههههههههههههههه يا الدوبه طحكتيني شكلك كاااان يظححك و انتي تتكلمين مصري
    جووجو : و الله اني اكره الاستاذات و خاطتًا النحو
    غاده : و الله انك جريئه
    جوجو :تكفييييين
    ريما : ههههههه
    التفت جوجو على الشله الي تكرها: شلت هيفا جنبي
    ريما : يحاولون يلفتون الانظار
    جوجو : و المشكله محد منتبه
    ريما غاده جوجو:هههههههههههههههه
    جوجو : وش رايكم نتمشكل معهم عاد انا ودي اتهاوش معهم
    ريما و غاده : ايه

    قربو جنبهم شوي ما بينهم الا شبرين و كأنهم و يسولفون كأنهم ما شافوهم

    غاده : شفتي يا جوجو الشله الي مسميه نفسها شلت الحلوات

    شلت هيفا مسمين نفسهم شله الحلوات و كانو ساكتين عشان يسمعون وش يقولون

    جوجو : ايه و الله مدري على ايش ولا وحده منهم حلوه ههههههههههه
    ريما : ايه شفتي الرئيسه الشله مسميه نفسها احلى بنت في الشله شفتيها

    البنت الي مسميه نفسها احلى بنت في الشله هيفا و كانو يقصدونها

    جوجو : لا ما شفتها وشلون شكلها تكفين
    ريما : هههههههه شكلها استفراغ من زمان ما نظفوه
    جوجو :ههههههههههههههههه

    هيفا ماسكه نفسه

    جوجو : ولا ذيك البنت الي تحد عميلتين على بالها هرلي دف
    غاده :هههههههههههههههههههه ودي اشوفهم و الله لأتفل فوجه كل بنت في شله هههههههههههههه
    جوجو : و اانا ودي اجمعهم و اسحب السيفون عليهم ههههههههههه <<<<<<<<وع الله يقرفها
    ريما : و انا ادعسهم بسياره
    جوجو ريما و غدو : ههههههههههههههههههههههههههههه

    الشله انزعجت و قررو يتكلمون

    هيفا الي مسويه الرئيسه : اقول الشله تاج روسكم
    جوجو : انتي هنا و الله صدفه <<<<<<مره
    هيفا : هاهاها سخيفه
    جوجو تغني بحركه تقهر : صدفه و من بين كل الناس علقني
    هيفا : هاهاها سخيفه
    جوجو : زيك سبحان الله
    هيفا : انتي عن جد سخيفه
    جوجو : و انتي عن جد كلبه
    هيفا : بزره
    جوجو : شفتي شلون اقولك طالعه عليك
    هيفا : اففففف انتي ليش اكلمك
    جوجو : اسمعي انا قد سمعت ب انا ليش اكلمك بس انتي ليش اكلمك ما قد سمعت فيها
    هيفا : استغفر الله
    جوجو : هههههههههه انتي تقلدين الاستاذه انتي ليش مسميه نفسك احلى بنت فيشله اقولك الصارحه المفروظ تسمين نفسك اشين بنت في الكون و اسم شلتك الفاشلات هههههههههه بااااااااااي لوزر

    ومشت

    ريما : ياربي علبالها شي
    غدو : لو شفتي وجهها
    جوجو : اكيييد ميته قهر
    ريما : شوي عليها ميته قهر
    غدو : تعرفين ان بكره بنات خالاتنا بيستأجرون إستراحه ريما تعالي
    ريما : لا ما اقد انا بروح عند خالتي
    غاده : اووووووووو حسافه
     
  12. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    ريما : ياربي علبالها شي
    غدو : لو شفتي وجهها
    جوجو : اكيييد ميته قهر
    ريما : شوي عليها ميته قهر
    غدو : تعرفين ان بكره بنات خالاتنا بيستأجرون إستراحه ريما تعالي
    ريما : لا ما اقد انا بروح عند خالتي
    غاده : اووووووووو حسافه ريييييييييييما حاااااااااولي
    ريما : مش عااااااااوزه
    جوجو : انطمممممممي
    ريما : هههههههههههه مش عاوزه
    جوجو : و اقسم بالله ان ما سكتي ابتوطاك
    ريما :ههههههههههه اعصابك
    غاده : افففففففففففف ما ودكم تسكتون انتم تقطعون سلسله افكاااري
    جوجو :هههههههههههههههههههاي لا يا الشاطره
    غاده : ايه بسم الله علي دايمًا اخذ قبل الاخيره في الشهاده
    جوجو : و انا الاخيره محد يا خذها الا انا
    ريما : و انا الثانيه
    جوجو : دااااااااافوره
    ريما : احم احم
    غاده : رز و لحم
    جوجو : ههههههههههه يا قدمك
    غاده : مررررررررره هذي الكلمه كنا نقولها في ثاني إبتدائي
    جوجو : لا و اتذكر ريما تجي بقرونها و كنا نعايرها ام قرون و تصيح ههههههههههههه يا عمري انا
    ريما : هذا يسمى دلع مو انتي يا جوجو عربجيه
    جوجو : اقول اقلبي وجهك احسن لك
    ريما : مابي
    غاده : ياااااااااااااا بزركم
    جوجو ريما : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مره

    جت هيفا مسويه بتنتقم ما درت ان في كلام زياده ما طلعته جوجو

    هيفا : اكيييييييييد تظحكون على شي غريب
    جوجو قاصده الحركه : بنات تشمون ريحت مجاري
    ريما : ايه و الله كأنها جنبك وععععععععع ذي ريحت هيفا
    هيفا : هاهاها سخييفااااااااات
    جوجو : اذا احنا سخيفات انتي و ش تطلعين
    هيفا : انا تكلميني انا هيفا بنت عبدالله (........)
    جوجو : لا هيفا بنت عمشى بنت عميش هههههههههههههه
    ريما غاده : هههههههههههههههههههه
    هيفا ما عرفت وش تقول : انطمي و لا كلمه
    جوجو : اكييييييييد انتي طالعه على اختك الصغيره او عقلك صغير
    هيفا : انا مارح اكلمك
    جوجو : محد غصبك تكلميني

    حست انها انذلت فقررت تروح احسن لها

    غاده : يووووووووه علينا فقه
    جوجو : انا ما رح احظرها
    غاده : وليش ان شاء الله
    جوجو : انا مصادقه الي تشتغل في المقصف بقعد عندها لين الفسحه الثانيه
    غاده : انا بعد
    ريما : يا غبيات اليوم الحفل الختامي حق الابتدئي و في معلمات بيروحون يزينون يعني ما في فسحه ثانيه و لا دراسه الا الحصه الاولا و الثانيه و الثالثه و اذا رقينا بتكون الحصه الرابعه و بتكون حصه فراغ يعني كل الحصص فراغ
    جوجو و غاده : فللللللللللله
    ريما : مررره بس الله يعينا
    جوجو : ليش
    ريما : لينا بتهرب من اولا ثنوي و تجي عندنا
    غاده : حرااام عليك
    ريما : سواااااااالفها ما تخلص
    جوجو : هههههههههههه ايه صح بس اظن مارح تجي
    ريما : ليش
    جوجو : ما رح تقدر تخلي مشاعل و تجي
    ريما : ايييييييه صح

    بعد المدرسه رجعت غاده تعباااااااااااانه رقت غرفتها و رمت نفسها على السرير و نامت بدون ماتحس بنفسها و لا غيرت ملابسها و مشاعل اول ما رجعت البيت لبست و قعدت على الاب توب

    عند خالد و اخيرا

    خالد : لا يا ريان مالي خلق اطلع من البيت
    ريان : ياااااااااربيه انت مره ممل
    خالد : طااااالع عليك سبحان الخالق المدبر
    ريان : يااااااا شين استهبالك الماصل
    خالد : خلصني وش تبي
    ريان : ابي نسوي حفله كبييييييره و نعزم كل شلتنا و عيال مدرستنا
    خالد : و متى ؟
    ريان : يوم الاحد المقبل
    خالد : وش تبي (يتهزا عليه) الاحد المقبل حشى mbc2 قل الاحد الجاي
    ريان : وش عليك
    خالد ما عطاه وجه : وين بتكون الحفله
    ريان : في استرحتي
    خالد : اوكي

    الساعه 9 ليلًا غاده قامت من صوت المنبه جوال مشاعل عشانها كانت بتطلع بس نست جوالها عند غرفه غاده قربت عند اختها

    مشاعل : قومتك
    غاده بصوت نايم و مالها خلق : اييييه
    مشاعل : طيب تطلعين معي
    غاده : وين
    مشاعل : سوق
    غاده : لا مالي خلق سوق
    مشاعل : طيب قومي غيري ملابسك و ارجعي نومي بكره وراك حفله تتجهزين لها
    غاده : ايه صح لما تروحين السوق اشتريلي لبس تنكري
    مشاعل : اوكي
    غاده : ثانكيو
    مشاعل : يو ولكم
    غاده : اوكي تصبحين على خير
    مشاعل : اقول قومي البسي مجامه
    غاده تتهزا : يوووووه بروح اتروش و البس مجامه و انوم يا ماما
    مشاعل تكمل : طيب قومي يا بابا و روحي تروشي
    غاده : افففففففففف

    قامت و قعدت في الحمام سااعه تتروش و اخيرا طلعت و مشاعل كانت طالعه

    غاده : الحين بروح اكمل نومي (فكرت شوي) ودي اسلم على ماما و بابا من زمان ما شفتهم

    نزلت سلمت على امها و ابوها و اكلت شي و ما قدرت تنوم قعدت على الاب توب تكلم ساره صديقتها

    ساره بنت هاااااديه و جميله و نعومه مرررررره و طيووبه وكل شي فيها حلو

    بعدين سكرت الاب توب

    الساعه 10 ليلا

    غاده تحوووووس في بيت

    غااده : يوووووووه المسلسل

    رقت شافت المسلسل و شافت افلام و رجعت مشاعل و هي إلا الأن ما نامت

    الساعه 12 و اخييييييييرا نامت

    مشاعل : يوووووووه بروح انوم بكره الساعه 7 العشا لازم اروح

    رقت نامت

    عند جوجو

    جوجو : افففففففففففففف طفش بروح انوم
    احمد : لا تعالي بلعب معاك كوره قدم
    جوجو : تراني مو فااااظيه لك يلا انا بروح انوم تصبح على خير


    رقت غرفتها و نامت




    الساعه 3 العصر قامت جوجو من الحماس قومت كل البنات يعني دقت عليهم كلهم


    الساعه 7 في اليل

    جوجو و غاده و ريما و مشاعل و ديما و لينا و هديل و مظاوي الخ...... تجهزو و كلهم راحو بسياره و حده يعني فللللللللله

    و صلو الاستراحه و شافو الهبال و استهبال و و البنات المتنكرات بثوب و الي لابس لبس إماراتي و الي لابس لبس مصري و الي لاب لبس عوماني والخ و كان فللللللللله

    غاده كانت لابسه ثوب ابيظ و بشت و طاقيه و شماغ و عقال و نظارات سودا و مسويه نفسها واحد مغرور و جوجو لابسه جلابيه وسييييييييييييييييعه و حاطه بالكحل حبت خال جنب فمها و في خدها و و مسوين اتفاق ان غاده زوجتها جوجو بتمثيل و مشاعل زي جوجو نفس الجلابيه و نفس الون و نفس وسعها و نفس مكان الحبت خال يعنييي طااااااااااااالع شكلهم يظحك

    و إستانسو في الحفله لين كل واحد رجع بيته و كان فرحان

    ولا احد رجع زعلاااان الكل بوجهه الظحكه و الابتسام

    و اول ما رجعت جوجو شافت هديه و الهديه شريط فلم عمر و سلمى وااااااظح بس ما عرفت مين راسل هذي الهديه بس ما اهتمت اهم شي تشوفه فإنبسطت جوجو و بدت تناظره و صراااااااحه عمر و سلمى احلى فلم مصري شفته بحياتي

    الساعه 1

    الكل رجع البيت و مشاعل و غاده غابو اسبوع من المدرسه
    و جوجو داااااااااومت يومين و معد جت هههههههههه البنات فااااالينها​
     
  13. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    في الصباح::

    غاده:ميشوووووو قومي صجيتي راسي بشخيرك يلا صحصحيييييييييي

    مشاعل: فكينا بس ضفي عن وجهي وش لك فيني

    غاده: يلا عااااااد ولا المويه الي على الوجه جايه بالطريق

    مشاعل: لااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص طيب بس ليش انت وش عليك مني ؟؟

    غاده: لا مالي مالي ايش معنى انا اقوم وانتي لأ ؟؟

    مشاعل: اوووووووووووف منك ترفعين الضغط ><

    نزلوا البنات للصاله//

    الام: صباح الخير

    البنات:صباااااااح النووووور يا احلى ام بالدنيا

    الاب: وانا مالي سلام ؟؟

    البنات: ................

    الاب: ياهوووووووووو

    البنات :ههههههههههه صباخ الخير ياحلى اب بالدنيا

    الاب : هلا صباح النور>>> وهو ماله خلق يقولها خخخخخخخخخ

    الام: هااااااا غدو وش صار ويا خالد؟؟

    بعدين حصل فجأه هدووووووووووووووووووووووووووووء

    غاده: ماصار شئ

    وعلى طوووول قامت من الفطور

    الام: مشاعل وش صار؟؟

    مشاعل :بعدين اقولك بعدين!!


    في المدرسه ::::

    غاده: اعوذ بالله شوفي الست هيفاء وهبي ويا شلتها الي كأنهم مسلسل من سبيسون

    جوجو: هههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك هيه وييييين وهيفاء وهبي ويييييين

    غاده: اي والله صادقه ظلمنا هيفاء وهبي المسكينه

    جوجو: ههههههههههههههههههههههههههههههه

    غاده:ههههههههههههههههههههههه

    عاد هيفاء وقتها طرطعت وجات عندهم قالت خيييييييييييير تبغون شئ؟؟

    غاده: اي انا ابي

    هيفاء طاح وجها >> خيييييير وش تبين

    غاده: حبيت اسألك

    هيفاء: نعم

    غادة: ممكن توقيع؟؟؟؟

    جوجو: مييييييييييته ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هيفاء قالت بكل برود:اوكيي

    غادة :لالالالا خلاص بطلت ما ابغاه

    هيفاء طرررررررررررررررررطعت وولعت وطاح وجها ههههههههه

    جوجو: هههههههههههههههههه واااااااااي بطنيييييي هههههههههههه >>> الاخت في دنيا ثآآآآآنيه

    غاده: اقول جوجو ايش رايك نروح نقابل اي وجه غير الوجه الي قدامنا

    جوجو: وانا من رأيك يلا تراني طفشت من هذا الشه

    مشوا البنات وهيفاء تطااااااالعم ومقهووووووووووووووووووووره ><

    جوجو:ههههههه شاطره حطمتيها

    غاده: ادري بس لاتوصين حريص

    البنتين: هههههههههههههههههه

    غادة: اقول جوجو ايش رايك اليوم نزور ريما؟؟

    جوجو: والله ماادري اشوف

    غدو: اوووووووكي

    -----------

    في البيت::..::

    غاده: ميييييييييييشووووو راح تجي معانا عند ريموووووه؟؟

    مشاعل: ليش مع مين بتروحي؟؟

    غاده: مع جوجو

    مشاعل : ااااااااخخخخ لالا والله مالي نفس ><

    غاده: اووووووووكي بس اروح البس الحين وانتي نادي مصطفي خليه يجهز السياره عشان بشوف جوجو جايه او لأ!!

    مشاعل: حاااااضر

    ________

    غاده:آآآآلوووووو

    جوجو: هلا

    غاده :هاااا بشري

    جوجو: هههههه الله يبشرك بالخير تمت الموافقه

    غاده :ههههههههه خلاص انا في السياره الحيييين بمر علك

    جوجو: اووووكي يلا تعالي ^^

    -----------

     
  14. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    االصباح الساعه 6 و جوجو و غاده فاطسين ظحك وصلت فتورت جوالهم ستين الف و هم كل يوم لهم حش و سالفه

    غاده : جوجو خلاص ابي انام يلا اشوفك بكره
    جوجو: اوك بس امااانه ما تنسين الحركه الي بنسويها
    غاده : اي حركه
    جوجو: نسيييييييييييتي طيب الحركه الي نجي للمدرسه ببلايز و مكتوب عليها school +jojo and ghodo=moot
    غاده : هههههههههههه اكيد مافيها كلام
    جوجو : يلا و حتى مشاعل خليها تلبس معنا
    غاده : ههههههه تامرين امر مدام جوجو في شي ثاني
    جوجو : لا روحي نومي
    غاده : اخييير بايي

    وسكرت

    عند جوجو

    جوجو : شف الوقحه اوريها

    دخل احمد اخوها

    احمد بعصبيه : مين تكلمين
    جوجو: يعني مين باللهي غاده مافي غيرها بعدين تعال انت وش دخلك
    احمد : انا اخوك
    جوجو : انا اكلم على كيف كيفي بابا معطيني جوال لي و قال كلمي الي تبينه انت وش عليك
    احمد : هيه جوجو ترا لسا ما مديت يدي عليك لا تخليني اوريك شغلك
    جوجو وقفت قدامه و حطت يدينها على خصرها: يعني وش بتسوي
    احمد : اوريك وش بسوي

    مسك شعرها بقوه وجوجو تصرخ لين سمعت الام وجت عندهم

    الامم : احمد اترك اختك وش تسوي لها اترررررركها
    احمد : لييييه تتحداني

    وكل مره يشد اقوى و جوجو تصررخ خلني خلني لين تمكنت انها تعض يده

    احمد : اتررركيني
    جوجو و دموع نازله كأنها شلال: اتركني اووووول اتركني حرام عليييك ليه تطقني من صباح الله خير

    فكها و جوجو تمسك راسها و تصييح

    جوجو : يا منحط يا حقيييير اكرهك اكرهك

    قرب احمد و جوجو بعدت كأنها شافت شي يروع

    احمد : وش قلتي
    جوجو قامت وركضت تحت : انت سمعتني يا حيوااااااان
    احمد يلاحقها : مارح اتركك
    جوجو: وش فييييك تغيرت وش فيييييك كل هذا عشاني قلت وش بتسوي
    احمد وقف و نزلت الدمعه من عينه و نزل راسه :......
    جوجو خافت عليه ليه يصيح : احمد ؟؟؟؟
    احمد :....
    قربت جوجو ومسحت الدمعه من عينه: احمد وش فيك
    احمد بصوت عالي: ماتت ماتت
    جوجو : مييين الي ماتت
    احمد : خطيبتي
    جوجو رحمته و حضنته : احمد و الله حرام الي تسويه في نفسك كل يوم تعصب تراها من زمان ميته
    احمد : لااااا يا جوجو كل يوم افكر فيها ما يمر يوم إلا و انا افكر فيها احبها احبها
    جوجو و بكت: احمد خلاص خلاص

    عند مشاعل تناظر تيتنك <<<يا قدمها....و دموع كأنها شلال كل هذا عشان جاك مات غاده دخلت على مشاعل

    غاده : مشاعل ترا انا و ....

    وشافتها تبكي قعدت جمبها

    غاده : مشاعل وش فييييييك
    مشاعل تأشر على التلفزيون : جاك مات
    غاده : ههههههههههههههه يا حبي لك حبيبتي هذا فلم فلم
    مشاعل : ولو ارحمها روز تحبه

    وكملت صياح

    غاده : خخخخخخخخخخخ يا حلوك و الله اني احبك بس اسمعي بكره في زواج وجد تعرفينها
    مشاعل : اييييييييييييه يا حبي لها مين بتتزوج
    غاده : بتتزوج مساعد
    مشاعل منصدمه مو مستوعبه لسا : مساعد ولد عمي
    غاده : ايه وش فيك
    مشاعل : لالالا مستحيل
    غاده : ليه
    مشاعل: مساعد ماااااا يطيييقها
    غاده : تكفين بس على اقل احلى من خالد
    مشاعل : وش جاب طاري خالد
    غاده : بس اقول يعيني المهم بكره لااااااااااااازم نطلع الظهر نشتري اي فستان و نروح للمشغل و نروح عند وجد لأنها مره محتاجه لنا
    مشاعل : اوك يلا بنووووووم تصبحين على خير
    غاده : يلا نومي و انتي من اهله

    راحت غرفتها و رمت نفسها على السرير و غمضت عيونها و نامت

    المغرب دق جوال غاده و غاده في سابع نومه المهم ردت بدون ما تشوف الرقم

    غاده : الو
    ريما : اهلين غدو شلونك
    غاده : اهليين ريما شلونك
    ريما : كويسه اقول انتي يا الدبا انا ابي اطلع تطلعين معي
    غاده : لالالالالالا مالي نفس تعباااانه و جسمي مكسر و مالي خلق الشباب الي يغازلون
    ريما : لا غدو بلييييييييييييييز بلييييييييييييز
    غاده : روووورو و لا مالي نفس خليها بعد بكره
    ريما : اوك يلا سي يو

    غاده سكرت و قامت اخذت شاور سرييييع و طلعت استشورت شعرها و دخلت الماسنجر

    لقت واحد ايميله (...................) قبلته قالت في نفسها يمكن وحده تعرفها

    احلى من الدنيا : يا هلا و غلا
    غدو محد قدو : مين
    احلى من الدنيا : كذا مين على الطول الله يهديك بس ما ودك تسلمين و لا تتدلعين
    غدو محد قدو : اسمع انا مالي خلق لك قل مين ولا و الله احطلك بلوك
    احلى من الدنيا : للالالالا تكفين بس كنت ابي اتعرف
    غدو و محد قدو : احلف احسبك تستهبل اقوول انا مو من البنات الي يعطونك وجه
    احلى من الدنيا : و الله لو تشوفيني تخقيين شوفي صورتي

    ارسلها صورته واااااحد يجيب المرض شعره مزيت

    غدو و محد قدو : وعععععععععععععععععع هذا انت لا تخليني استفرغ الله يخليك بس ...وحطت له بلوك

    حامت كبدها و دقت على ريما جوالها مقفل دقت على جوجو

    جوجو : ياااااااااااا هلا بالحلوه غدو
    غاده : و الله انتي الحلوه اقول ماودك تجيني
    جوجو: و الله ودي بس انا معاقبه اقولك شي وش رايك بعد بعد بكره نسوي حفله في استراحه و الله مشتاقه لكم
    غاده : و لا يهمك تشوفيني اول وحده جايه خخخخخخ
    جوجو : خخخخخخخخخخ اكيد و ترا بنحط دي جيه اجنبي بس
    غاده : اجل نتقاط انا وياك و مشاعل
    جوجو : ايه انا وياك نختار اغاني
    غاده : ايه
    جوجو : شفتي هيفا التبنه وش سوت
    غاده : وش سوووووووت
    جوجو : الكلبه اليوم وصلني الخبر هيفا تقول ان احنا نحاول تكون صديقاتها ترا و الله عقلها عقل اولا ابتدائي
    غاده : من جد اقول يا الهبله شريتي فستان لعرس وجد
    جوجو : من زمااااان
    غاده : يووه يعني انا و مشاعل الي ما شرين
    جوجو : يا الكلبه بسررررعه اطلعي اشتري فستان انتي و لينا و مشاعل تراكم انتم الي ماشريتو و الباقي شرا
    غاده : طيب باي بدق على لينا عشان نروح نشتري فستان
    جوجو : يلا شوفك بكره اكيد بتطلعين ملاك زيي
    غاده : خخخخخخخ يا حبي لك
    جوجو: باي
    غاده : باي

    و دقت على لينا و طلعو دخلو محل فساتين

    لينا : الللله هذ11 مره حلو
    مشاعل : يا الدبا مررره طالع عليك حلو
    لينا : ايه غاده وش رايك بهاذا
    غاده : ايه مره رهيييب........طيب وش رايك بهذا حلو علي صح
    لينا و مشاعل : مررره
    غاده : يلا باخذه
    لينا : انا بدور واحد غيره في محل الي قدامنا مره حلو
    مشاعل : حتى انا

    راحو لمحد الثاني

    و شرو فستاتين........................... بكره يوم الزوااااااج انوااااع حماااااااس

    جوهره جت مع وجد بدري عشان يجهزون كل شي

    الساعه 8 المعازيم كلهم جو

    وجد ودها تصييح : ياربيه و الله خايفه
    غاده : من ايش
    وجد : ترا مساعد ما يبغا يتزوجني بس غصبن عنا و الله خايفه انه يظربني من القهر
    غاده : وجد ترا مساعد ما يظرب يلا باقيي شوي و تبدا الزفه ابيك مبتسمه و اذا شافك مساعد رح يدوخ
    وجد : ان شا الله

    وقت الزفه

    مشت وجد و فيها الصيحه بعدين قعدت في المركه الحلوه <<<مدري وش يسمونها بس قعدت عليها و كان شكلها حلو و دخل مساعد ووراه ابوه و وخالد و نواف<<ملاقيف لووول المهم

    شافها و لا اهتم و هي كل مره يقترب دقات قلبها تقوى لين قعد جمبها.....الساعه 4 الفجر كل واحد رجع بيته إلا غاده و جوجو و مشاعل و لينا و هديل قاعدين مع وجد

    جوجو : مبرووووووك يا العروس تزوجتي قبلنا
    وجد : غصبن عني المهم انا الحين بروح معاه البيت و الله خايفه
    جوجو: وش خايفه منه
    وجد :خايفه من
    وقطعها صوت مساعد : وجججججد يلااااا
    وجد : يلا بنات باي
    البنات : بااااااااااااااااااااااي

    ركبت معاه السياره و هو ححس انها خايفه

    مساعد : وجد ترا مارح اقتلك ليه خايفه
    وجد : انا موووو خاييييفه
    مساعد : اها طيب

    من بكره

    الساعه سته الفجر

    مشاعل : غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااده قووووووووووووووووومي تأخرنا على المدرسه السااااااااعه 8 و الاستاااااااااااذه نووووووووره بتصفقناااااا قووووووووووووووووومي
    غاده : لالالالالالالالالالا حرام عليك ما نمت إلا ساعتين
    مشاعل : مشكلتك قومي و لا علمت بابا
    غاده : طيب طيب قمت

    راحت تجهزت و ما امداها تفطر طلبت اي شي و راحت المدرسه و على طول دخلو الحمامات يزينون اشكالهم زي العاده المهم سمعو صوت رجول تقرب توزو في الحمام لين راحت بعدين دخلت مشاعل فصلها و غاده فصلها

    في الفسحه جوجو نطت على غاده

    جوجو : جبتي البلووووووووووووووووووزه
    غاده : اييييه ايييييه لا تصحين شوفيها

    ولبسوها بعدين جوجو دقت على سواقها و انحاشت هي و غاده من المدرسه <<داااااجات

    و جوجو وصلت غاده لبيتها و رجعت بيتها

    الساعه 1 وقت الطلعه

    مشاعل دخلت البيت معصبه

    مشاعل : غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااده
    غاده : نعم
    مشاعل : ليييييييييه تسوينها مرررررررره ثااااااااااااااااااااااااااانيه خلاص انا طفششششششششششششششششششششششششششششششششششت منننننننننننننننننننننننننننك
    غاده : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وش اسوي طفشت
    مشاعل : لا و الله اذا طفشتي تنحاشين و تخليني ادور عليييييييييك
    غاده : سوووووووووري
    مشاعل :اااااااااااااااااااااااخ و الله اذا قمت بهزأك تهزيييييئ محترم تصبحين على خير
    غاده : و انتي من اهله

    جت الام

    الام : عمى صوتكم واصل لأخر الاشارع
    غاده : مشاعل زعلانه مني
    الام: ليه
    غاده تورطت: هااااه لا بس ............mam هذا شي خاااااص
    الام : طيب ترا بكره بنروح لمزرعه بنوم فيها 5 ايام
    غاده : بس انا وعدت ريما اروح معها للسوق
    الام : و الله مشكلتك
    غاده : اوك بروح ارتب اغراضي
    الام : تبين شي ترا برسل السواق للسبر ماركت
    غاده : ايييه حلويات و كيك و كل ما يشتهييييه الانسان
    الام : خخخخخخ طيب اكتبيه في ورقه و هو يروح يجيبهم
    غاده : طيب

    راحت كتبت الطلبات و راح السواق يجيبها

    بكره يوم الروحه للمزرررررعه هنا الحماااس الحقيقي

    غاده تشيل الاغراض بتوديها للسياره و شافت خالد واقف يكلم ابوها

    غاده : وش يبي هذا و الله كرهته صراحه
    مشاعل : خلاااااااص بلا حش يلا اركبي

    ركبو السياااره نص ساعه ووصلو للمزرعه

     
  15. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    مشاعل قاعده تتمشى و نواف كان يناظرها من بعيد

    نواف : يا حلوها تجنن اهههه بس
    خالد : مييييين حبيبت قلبك
    نواف : عمى يعميك روعتني و مين بتكون يعني ميشو
    خالد : ههههههههههه اهاا
    نواف : اقول تعال ساعدني بنزل التلفزيون و ps3
    خالد : طيب

    كان يمشي صقعت فيه غاده

    غاده : اييييييييييييي
    خالد : اسف
    غاده : اسف بعد ايش يوم عورت راسي
    خالد عصب عليها: غااااده انتي ما تفهمين كلمه اسف على الاقل انا اقول اسف مو انتي لو صقعتي بواحد او وحده ما تقولين اسف

    وراح

    غاده مسستغربه في نفسها : غريييييييبه خالد مره معصب و ما كان زي اول

    وشافته و هو يرفع التلفزيون كان شكله حلو مره


    بعد المغرب العيال قاعدين يلعبون call of duty 4 وكان واصل صوت اللعبه لأخر شي جت غاده معصبه و معاها جوجو

    غاده : قصروووووو عليييه
    خالد و فيصل ناظر بعض و ظحكو: خخخخخخخخخخخخخخ
    غاده : في شي يظحك
    خالد : غاده تعالي العبي ذي اللعبه و اتحداك تفوزين علي ان فزتي علي قصرنا عليه و ان خسرتي مارح نقصر الصوت
    غاده : طيب

    لعبتها و استانست معد فكت المحرك و جوجو تسحبها والبنت منسجمه مع اللعبه لين طفشت وكان هي الخاسره

    غاده : خالد بلا نذاله على الاقل شي نبي نسمع اغاني
    خالد : بس شوي

    قصر عليه شوي

    جا الظلام و غاده كانت تتمشى لحالها لين شافت خالد يكلم بالجوال ويظحك و حس ان في احد يناظره و ناظر لقا غاده تناظره سكر الجوال و جا عندها

    خالد : معجبه؟
    غاده : هاهاها سخيف
    خالد : زي وجهك
    غاده سكتت:.......خالد تتذكر ذي المزرعه
    خالد : ايه هنا يوم كنا صغار و نتمشى زي الحين
    غاده التفت عليه : تتذكر ؟؟
    خالد : و انا اشلون انسى
    غاده ناظته بإستغراب حست انه يحاول يقولها شي او يذكرها بشي: اييه كانت ايام حلوه بس الحين انت صرت بثر
    خالد : غاده ممكن اسألك سؤال
    غاده : اسأل
    خالد : انتي .....انتي ليش....لا خلاص
    غاده : لا خالد قوول
    خالد : لا بس شي سخيف
    غاده : اها
    خالد : يلا نرجع
    غاده : يلا

    مشت و حست في شي ماسك رجلها و لفت عليه لقتها حيه

    غاده و هي تصيح بهدوء : خالد
    خالد التفت عليها : نعم
    غاده : حيه حيه
    خالد : وين
    غاده : ملتفه على رجلي
    خالد : لا تتحركين
    غاده : طيب .وقامت تصيح بشوي شوي

    خالد قاعد يدور خشبه اي شي عشان يبعد الحيه عن رجل غاده و بعدين فجئه غاده صارخت

    غاده تصيح : خاااااالد ايييييييييييييي
    خالد : وشو
    غاده : بسرعه ودني على المسشفى
    خالد : ليييه
    غاده حست انها بتدوخ : الحيه قرصاتني ......بس تكفى لا تعلم ابوي و الله بيرتفع ظغطه

    خالد مالقا حل إلا انه يشيلها و يركض دخلها السياره و كان يسرع

    خالد : غاده
    غاده دايخه :..................
    خالد نزلت دمعه من عينه : غاااااااده تكفيييييين ردي

    وصلو و شالها و قام يدخل في المستشفى و يصرخ لين دخلوها غرفه و هو قعد يستناها و ماعرف وش يسوي ما لقا إلا انه يكلم فيصل لأنه الوحيد الي يهديه .......جا فيصل

    فيصل : خالد وش فيييك معصب وحالتك حاله
    خالد و صوته مبحوح : غاده في .....غرفه
    فيصل : وش فيها
    خالد : قرصتها حيه
    فيصل : طيب هدي ترا قرصه الحيه مو صعبه
    خالد : ان شاء الله تكون بخير
    طلع الدكتور

    خالد : هااه دكتوووور بشر
    دكتور : اي واحد فيكم اخوها او زوجها
    خالد : انا اقرب لها بشر تكفى وش فيها
    دكتور : لا تخاف مافيها إلا العافيه الحمد الله انكم جبتوها بدري كان انتشر السم و يمكن تموت <<تخريفي يعني لا تصدقون هههه
    خالد : الحمد الله ياربيه
    فيصل: شكرا يا دكتور ممكن نشوفها الحين
    دكتور الحين هي نايمه تقدرون تشوفونها
    فيصل : طيب تقدر تطلع اليوم
    دكتور : لا اليوم لازم ترتاح وبكره تطلع
    فيصل : شكرا دكتور
    دكتور : العفو

    دخل خالد على غاده و لقاها نايمه قعد على الكرسي و قعد شوي إلا غاده تقوم

    غاده : ماما
    خالد : غاده قمتي الحمد الله
    غاده : خالد .....شكرا مدري وش لون اشكرك لولا الله ثمن انت كان صار لي شي
    خالد : خلاص غاده انسي الي صار الحمدي ربك انك قمتي بسلامه
    غاده : الحمد الله

    شوي إلا حست ان قلبها يدق بقوه

    خالد ابتسم : يلا ارتاحي
    غاده زاد دقات قلبها : خالد تكفى لا تقول لماما و بابا بعدين ما يتركوني لحالي يقعدون يعطوني ادويه ما احتاجها و ينشبون في حلقي
    خالد ابتسم : لا تخافين مارح اقولهم
    غاده حست انها قلبها يدق غاده في نفسها : ليش كل ما ابتسم و لا تكلم دقات قلبي تزدااان اول مره احس بهذا الاحساس......لالالالا لا مو معقوله اكون احبه لالا
    خالد : غاده
    غاده : نعم
    خالد : اانا برجع عشان ما يحسون
    غاده مسكت يده بدون ما تحس وقالت بدون ما تحس: لا خالد لا تتركني
    خالد استغرب : بس
    غاده : تكفى
    خالد : اوك بروح اقول لفيصل يرجع
    غاده : طيب

    طلع خالد مستغرب هذي خالد الي ما تطيق تشوفني تبيني اقعد غريييبه : فيصل ارجع انا بقعد مع غاده بس لا احد يحس
    فصيل : اوك

    دخل خالد عند غاده و ابتسم غاده غمضت عيونها و نامت و خالد كان يناظرها بعدين غمض عيونه و نام

    الصباح في المستشفى

    غاده قامت و شافت خالد نايم كان شكله يههههههبل ابتسمت و نزلت من السرير

    غاده بهدوء: خالد...خالد
    خالد قام : غاده ...نعم؟
    غاده : يلا الساعه 7 اهلنا بيحسون فينا يلا نرجع
    خالد : طيب بكلم الدكتور و انتي البسي العبايه
    غاده : اوكي

    راح خالد يكلم الدكتور و غاده قاعده تلبس العبايه

    و ركبو السياره ..........في الطريق

    غاده : خالد
    خالد : نعم ؟؟
    غاده : شكرا
    خالد : على ايش
    غاده : على كل شي سويته لي
    خالد : العفو
    غاده في نفسها :اخخخ تعبانه

    و بعد 9 دقايق وصلو الاستراحه


     
  16. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    دخلت غرفه البنات بشوي شوي عشان محد يحس و رمت نفسها على سريرها و نامت


    لا تحسبون ان غاده بدت تحب خالد بس هذا بس اعجاب عادي يعني ما رح تهتم ان كلم بنات او اي شي غاده اصلن تحب واحد اسمه.....في هذا البارت بتعرفونه<_<


    المغرب قامو البنات و قومو غاده و قعدو شوي يسولفون عند الاولاد

    ياسر : guys عندي فكره جهنميه
    فيصل : وشو هي
    ياسر : وش رايكم ننحاش
    فصيل : وين احنا مدرسه
    ياسر : لا جد ننحاش و نروح للتحليه تشوفون انواع البنات ييييييييياحلوهم
    فيصل : ودي اروح ..............يلا مشينا
    خالد : انا ابي انوووووم
    ياسر: لا و الله توك نايم اقول امش
    خالد : و الله تعبانه
    ياسر : غصبن عنك بتجي

    رن جوال خالد المتصل حبيبت قلب خالد<<البنت الي خالد يحبها اسمها لمى

    خالد : يا هلا بأحلى بنت شفتها في الكوووون
    لمى استحت : هلا فيييييك حبيبي و الله وحشتني مووووت
    خالد : و انا بعد اشتقت لك يا قلبي حبيبتي تقدرين تروحين للتحليه
    لمى : لا اقدر اروح للمملكه تعال هناك انا مشتاقه لك مووت قلبو
    خالد: اوك بس وين اشوفك ؟؟؟!!!
    لمى: اممممممم..........عند المطاعم!!!
    خالد : تامرين امر
    لمى تتدلع : خلودي لا تخجلني
    خالد : يا حلو اسمي على لسانك
    لمى تتدلع : خلووودي .....
    خالد : سمييي!!!
    لمى : احــــــبـــــــك!!
    خالد : و انا اكثر
    لمى : يلا قلبو بطلع
    خالد : وين ؟؟!!
    لمى : انام !!
    خالد : نوم العوافي
    لمى :الله يعافيك.......باي قلبو !
    خالد : باااي حياتي

    سكر

    ياسر : تغار على حبيبت القلب
    خالد : هذي قلبي و حياتي و عمري و كل شي
    ياسر : طيب بتجي معنا؟؟!!
    خالد : يــــــــــــــــــــس
    ياسر : فللللللللللله!!
    خالد : يلا مشينا

    راحو العيال يدورون في الشارع و البنات طفشوا و قررو يلبسون بكيني و يطبون في المسبح عشان العيال طالعين ومارح يششوفونهم و البنات يظحكون الي يتهزون و فله لين سمعو صوت سياره توقف اخذو الروب و ركضو على غرفتهم و تروشو و غيرو بعدين الحريم فرشو سجااااده كبيره تكفيهم و تكفي البنات و العيال ...العيال بعدو عن البنات و البنات جمب الحريمو يسولفون و العيال يلعبون ورق و فالينها

    لينا : بنات ترا طفشت
    مظاوي : عندي فكككككككككره تهبللللللللل
    لينا : وشو هي
    مظاوي : لا تعالو غرفتنا عشان اقولكم

    كل البنات تجمعو في غرفتهم

    مظاوي : انا جايبه شريحه اظافيه للطوارء <<<لا يا شيخه لووول....وش رايكم نلعب على العيال
    لينا : على محمد اخوي تراه خبل
    غاده : لالالالالا مو محمد
    لينا : لييييه؟؟!!
    غاده : الحين محمد حبيب نوف و اذا لعبنا عليه يمكن يعجب بصوتكم و يترك نوف!!
    لينا : صـــــــــــــــــــــح!!!!!
    غاده : على ياسر
    مظاوي : لا انا ما اقدر اكلم ياسر استحي!!!!!!!
    جوجو : مااااالت تكفيييييين من زييييييييينه!!!!!!
    مظاوي : اجل انتي كلميه!
    جوجو : ماااااااااعندي مشااكل!!
    لينا : هذا رقم ياسر 0555الخ
    جوجو : ايه هذا هو يا ويلكم ان ظحكتو بحط سبكر

    يدق

    ياسر : الو؟؟
    جوجو تنعم صوتها وطالع كيووت : اهلين
    ياسر في نفسه : ياااااحلو صوتها
    جوجو : الو وينك؟؟!!
    ياسر صوته ينرحم : اختي غلطانه؟؟؟
    جوجو فيها الظحكه : لا هذا جوال ياسر ؟؟!!
    ياسر راح صوته : ايه هذا هو!!
    جوجو : ياسر انا معجبه فيك !!

    البنات يحاولون يكتمون الظحكه

    ياسر : وين شفتيني عشان تعجبين فيني؟؟!!
    جوجو بدلع: انا الحقك في كل مكان ههههههه
    ياسر : ههه شكلك مره معجيه!!
    جوجو: مررره انا بطلعت الروح حصلت رقمك انا احبك موووت يا يسووري !!!
    ياسر : طيب ممكن اسألك من وين حصلتي رقمي
    جوجو كاتمه الظحكه: انت رقم جوالك في كل مكان!
    ياسر : كل مكااااااااان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ممكن اعرف اسمك
    جوجو : انا جودي
    ياسر : عاشت الاسامي!!
    جوجو : عاشت ايامك!!
    ياسر : كم عمرك!!
    جوجو : عمري 17 !!
    ياسر : العمر كله!!
    جوجو: الله يسلمك ........ما ودي اطول عليك ادق عليك الفجر !!
    ياسر : اوك فمان الله!!
    جوجو : باي!!!

    سكرت و البنات فطسو ظحك

    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه بنرحم مصدق نفسه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوجو : من جد على باله ثقل
    البنات : من جد
    جوجو : ههههههههههههه

    العشاء العيال راحو عند الرجال و البنات طفشو فدخلو الغرفه و الي فيها التلفزيون و قفلو الباب عشان ما يفتحون عليهم العيال و دخلو فلم اسمه silent hill والفلم مررررررره يروع و البنات مطفيين الانوار و ياكلون شبس و فلللله

    عند مساعد و وجد <<<ارحممممممهم

    وجد قاعده تتعشا و قدامها مساعد و مساعد ما قالها و لاكلمه حب ما عمره قالها احبك و لا شي يسعدها

    مساعد : وجد !!!
    وجد : سمي!!
    مساعد : وش فيك ما تاكلين دجاج؟؟!!
    وجد : لا مساعد لا تقرفني<<تتوحم من الدجاج
    مساعد : اوك

    خلص اكل وقعد على الاب توب و الله ارحم وجد.........قامت وجد و قعدت جمب مساعد

    وجد : مساعد وش فيك علي؟؟
    مساعد : وشو انا سويت لك شي؟؟؟!!
    وجد : لا بس ولا مره قلت لي كلمه احبك و لا تهتم و لا شي ؟؟!!
    مساعد : وجد !! لا تنسين اننا متزوجين لأنك حامل بــــــــــــــس!! بعدين لا تفتحين هذا الموضو ع و تأكدي اني مستحيل احبك!!<<<<مسكينه جرحها
    وجد دمعتت عينها بس هو ما انتبه : بروح انادي الشغاله!!!
    مساعد : روحي!!

    و دخلت الصاله قامت تبك

    وجد في نفسها : حرام تسوي فيني كذا و انا حامل حرام تجرحني ياربيه هذا و احنا اول يوم شلون الايام الباقيه يااااااا ربي صبرني عليه و جعله يحبني


    مر 7شهور و وجد في الشهر التاسع من الحمل و البنات نفس الشي عزايم و خرابيط و فله و غاده تفكر بحبيب قلبها اييييه نسيت اقولكم اسمه اسم حبيبها وليد و مساعد ما حس في وجد و لا اهتم و وجد كل يوم تدعي و تبكي يا رب يسهل و يحبني

    عند مساعد كان قاعد على التلفزيون و وجد حست انها بتولد

    وجد : مساااعد مسااااااعد ودني المستشفى بسرررررررعه بولد!!!!
    مساعد ارتبك : طيب طيب روحي البسي عبايتك بسررررررعه!!!

    ماقدرت حتى تلبس عبايتها بطلعت الروح الشغلات لبسوها العبايه و في المستشفى ام وجد و ابو وجد و ام مساعد و ابو مساعد جايين طلعت الممرضه

    الممرضه : مبروك جابت ولد
    مساعد : الحمد الله..اقدر ادخل
    الممرضه : اكييييييد شوف ولدك

    دخل مساعد شاف الولد يجنن

    مساعد : حمد الله على السلامه
    وجد : الله يسلمك .........يلا سم بالله و شيل ولدك
    مساعد : بس انا ما اعرف !!!........بسم الله (وشاله
    وجد مبتسمه : وش تبي نسميه
    مساعد يناظر الولد و يظحك : نسميه فواز
    وجد : ايه

    مساعد ما توقع انه بيحب الولد لهدرجه لأنه مايحب وجد بس الحين تغير صار يحب وجد بس مو مره يعني يحبها زي اخته

    وجد تناظر مساعد وهو يلاعب فواز: ..........
    مساعد يكلم فواز : فواز حبيبي يا حلو انت طالع علي
    وجد: ههههههههههههههههه

    دخلت ام مساعد

    وجد : اهلين عمتي
    ام مساعد : هلا حبيبتي .....يا حلوووووه وش سميتوه
    وجد و مساعد في نفس الوقت : فوواز
    ام مساعد : عطني اياه ......بسم الله (وشالته.....يا حلوك الله يخليلك لأمك و ابوك
    وجد و مساعد ناظرو بعض :.........

    بعد 30 <<انفاس....يوم وجد رجعت البيت و اخذت فواز و ماتعرف وش تسوي له لأنها توها صغيره و ماتعرف وش تسوي لولدها دقت على امها

    امها : الو
    وجد فيها الصيحه لأن فواز يصيح و وجد ما تعرف وش تسوي : ماما تكفييييين قوليلي وش اسوي لفواز يصيح رضعته و سويت كل شي بس مو راضي يسكت
    امها : ما غيرتي حفاظته <<<<يا خزيااااااه
    وجد : لا
    امها : بعذره يصيح
    وجد : طيب شلون اغير له
    امها : تستهبلين ما تعرفين
    وجد : إلا
    امها : طيب غيري له انا بروح مع السلامه (وسكرت
    وجد : بس ماما..........يووووووووووه

    دخل مساعد و قام يظحك على وجد

    مساعد : هههههههههههههه وجد وش تسوين
    وجد : مساعد ما اعرف اغير له زين تعرف انت
    مساعد :ما لقيتي إلا انا
    وجد فيها الصيحه حست كل الدنيا فوق راسها : يااااااربيه وش اسوي
    مساعد : خلي الشغاله تغير له
    وجد : طيب سيتتتتتتا تعالي غيري لفواز

    جات وغيرت له الحفاظه <<احم ........... المهم يوم خلصت الشغاله عطتها لوجد و ووجد سمعت صوت جوالها يرن راحت ترد و عطت فواز لمساعد

    وجد : هلا جووجو وش لونك اشتقتلك موت
    جوجو : و انا بعد سمعت انك ولدتي
    وجد : ايييييه
    جوجو : وش سميييييييتوه ترا لما تجين باخذه و مارح ارجعه
    وجد : اول شي اسمه فواز و الثاني مافي امل تاخذينه مني
    جوجو : طيب طيب شكلك الحين تلبسين جلابيه مشجره هههههههه
    وجد : خخخخخخخخخخخخخخ لا زي اول برموده و بلوزه لو اموت مارح البس جلابيه
    مساعد : وجد تعالي فواز يصيح ما اعرف وش اسوي فيه
    وجد : دقيقه جوجو لا تسكرين بعد شوي بجي
    جوجو: طيب

    وجد اخذت فواز و هزته لين نام و حطته في فراشه

    وجد : هلا
    جوجو : هلا ......اقول وجد شلون الحين مساعد يعاملك ان شاء الله احسن
    وجد : ايه احسن من اول بس ما يحبني حب رومنسي
    جوجو : و الله ارحمك الله يسهلها عليك
    وجد : اميييييين
    جوجو : يلا ما اطول عليك و انتي حاولي تخلينه يحبك
    وجد : بحاول
    جوجو : يلا باي
    وجد : باي

    مساعد: مين هذي
    وجد : هذي جوجو
    مساعد : اها
    وجد : مساعد
    مساعد : نعم
    وجد : ممكن تروح معاي نشتري ملابس لفواز
    مساعد : طيب بعد العصر نروح
    وجد : اوك شكرا

    و حطت فواز على سريره لأنه نايم وراحت تتروش و شوي إلا فواز يصيح مساعد توررررررررررط اخذ فواز وحاول يهديه بس ما نفع

    مساعد : وجججججججججججد فواز يبكي وش اسويله
    وجد : هزه ليييين ينوم
    مساعد هزه : ماااااا يسكت
    وجد : دخل في فمه اللهايه <<<اظن اسمها كذا
    مساعد : ايه سكت شكرا

    بعد 9 دقايق طلعت وجد و استشورت شعرها

    مساعد : وجد
    وجد :نعم
    مساعد : وش رايك نطلع انا وياك نتعشى
    وجد مو مصدقه اخيييرا : اوك بس فواز
    مساعد: احطه عند امي
    وجد : اوكي
    مساعد : اوكي
    عند ابو خالد و ام خالد

    ابو خالد : انا مارح ارتاح ليييييين اشوف ولدي خالد متزوج غاده
    ام خالد : انت كلمه مره ثانيه و يمكن يوافق
    ابو : لا يا حياتي انا بزوجه لغاده غصبا عننننننه
    ام خالد : بس
    ابو خالد : لا انا لازم اشوووووف خالد حق غاده
    ام خالد : يا بو خالد
    ابو : بخطبها لولدي قبل لا احد يخطبها
    ام : امري لله
    ابو :ناااديه
    ام : تامر امر

    نادته و قاله ابوه انه بيزوجه غاده غصبن عنه و تطاقو و دق على ابو غاده و قال انه بيخطب غاده مره ثانيه و هل مره الزواج بيسوونه بدري و الابو ووافق و قال لغاده و غاده قامت تصيح و تقول ما ابيه بس ما في فايده و الزواج بيسير بعد بكره


     
  17. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    عند جوجو

    جوجو : اكمل اللعبه و لا اخليه بس اخاف ديما تزعل امممممم لا عادي خليها اكمل اللعبه

    دقت عليه

    جوجو بدلع: الو
    ياسر : ياااا هلا بهل صووت
    جوجو بدلع : اهلين شلونك حبيبي
    ياسر في نفسه : اللللله ما احلى صوتها تهبل
    جوجو بدلع: ما عجبتك كلمه حبيبي خلاص مارح اقووووولها
    ياسر : لالالا حلوه تههههبل بعد
    جوجو في نفسها : هههههههههه متخلف
    ياسر : يزين الي يستحون
    جوجوفي نفسها : هههههههههههههههههههههه على باله
    جوجو : خلاص حبيبي لا تخليني استحي
    ياسر : قلبي ودي اشووووفك
    جوجو راحت فيها : هااه ....طيب بكيفك و ين تبي تشوفني
    ياسر : في مطعم
    جوجو : اي مطعم
    ياسر : اال(,,,,,,,,,)
    جوجو : ااااوووكي
    ياسر : طيب بس لا تتأخرين
    جوجو :لا لاتخاف مارح اتأخر يللا ما اطول عليك باي
    ياسر : لالالا تو الناس ما شبعت من صوتك لسا
    جوجو : حبيبي مامي تبيني
    ياسر : طيب بس لاااا تطولين
    جوجو : اوك........باي
    ياسر : باي

    سكرو

    جوجو : يووووووووه ياسر بيعرفني لازم اتلثم عشان ما يعرفني .........خااااايفه يعرفني و يحسبني صدق معجبببببه يوه الله يسهلها

    الساعه 7 في اليل

    عند وجد و مساعد ....مساعد يتفرج على التلفزيون و يظحك على وجد ووجد تكلم امها بالجوال و تسألها

    وجد : ماما تكفيييين و الله ما اعرف وش اسوي فييه يصيح في ليل و اشربه حليب بس ما يبغى
    امها : حبيبتي اكيد ما فيه النوم انتي هزيه
    وجد : ماما هزيته و بغى ينكسر راسه و انا اهزه
    مساعد : ههههههههههههههه
    وجد : ماما و الله تعبت معاه
    امها : طيب جيبي له شغاله و ارتاحي
    وجد : بس اخاف تسوي فيه شي
    امها :يعني وش بتسوي فيه تاخذه شوي اذا كنتي انتي مشغوله او طالعه
    وجد : طيب امري لله بجيب شغاله لفواز
    امها : يلا حبييبتي اقعدي مع زوجك
    وجد : مارح يعطينيي وجه
    امها : اصبري و ربي ان شاء الله يغيره
    وجد : ان شاء الله
    امها : يلا حبيبتي مع السلامه
    وجد : باي

    سكرت

    وفواز يصيح

    وجد : خلاص حبيبي خلاص بابا لا تصيح
    مساعد : كأنه يفهم
    وجد : يعني وش تبيني اسوي اصطره عشان يسكت
    مساعد : محد قالك اصطريه
    وجد : يااااااربيه مساعد و الله تعبت انت ما تعرف تساعد
    مساعد : شلون تبيني اساعدك
    وجد : تحاول تسكته معاي .....<<<زاد فواز بصياحه .......فواز خلاص تكفى ..

    مساعد تنهد و قرب جمب وجد و جد حست ان قلبه بيطلع و مسك يد فواز و اخذه من وجد و قام يهزه شوي بعدين سكت

    وجد علامه استفهام على وجهها : و انا من الصبح اهز فيه و ما سكت شلون سكته
    مساعد : علمي علمك يا وجد
    وجد : طيب انا اليوم بروح عند غاده
    مساعد : و المناسبه
    وجد : مشتاقه لهم و من زمان ما شفتهم
    مساعد :اوك
    وجد : بعد صلاة العيشا بروح
    مساعد : بتاخذين فواز؟؟؟
    وجد :اكييد
    مساعد : طيب
    وجد في نفسها : تكفى تغير لو شوي على الاقل قل كلمه احبك زي اول و لا تعترف ان عندك و لد اسمه فواز و لا تسأل عنه اه بس الله يصبرني
    مساعد في نفسه : اخخخخخخخخخخخ يا وجد غيرتيني صرت ما اكلم بنات غريبه انا حلفت حتى لو كنت بتزوج مارح اتغيرر بس وش سويتي فيني يا وجد
    وجد : عطني فواز
    مساعد : خذيه

    777777777
    77777777
    777777
    7777
    777
    77
    7

    خاالد في غرفته متظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايق ووده ينتحر

    خالد : شلوووووووون لييييييييييييييييه ما ابيييييييي انا احب لمى ما احب إلا لمى شلون بقطع علاقتي معاها و انا احبها....................لييييه يبوني اتزوج غاااااااده و انا ما احبها و لا هي تحبني لييه

    عند جوجو

    جوجو تزين شكلهاا و تحاول ما تخلي ياسر يعرفها ........رن جوالها المتصل ( لعبه بيدي <<<ياسر)

    جوجو : اهلين حبيبي
    ياسر : يلا وينك
    جوجو : بطلع بعد شوي
    ياسر : طيب استناك
    جوجو : بايو
    ياسر :بـاي

    طلعت و بعد دقايق وصلت المطعم و قعدت قدام ياسر و هي خاايفه

    ياسر : ياهلا و غلا بجودي ..........ياحلو عيونك
    جووجو على بالها مستحيه : خلاص ياسرر لا تحرجني
    ياسر : ودي اشوفك و خري الطرحه
    جوجو : لالالالا لا ما ابي
    ياسر : ليش؟؟
    جوجو : بس
    ياسر : جودي انتي تذكريني بوحده
    جوجو تحس انها بتموت وقامت تخربط: مين اكيد انت تتوهم تدري اني اشبه 40 وحده
    ياسر وخر الطرحه : ..............لا تعليق خخخخخخخخخ اختفا
    جوجو فيها الصيحه و في نفسها : يووووووووه رحت في خرايطها اووووه وش اسوي
    ياسر : جوجووو انتي جووووودي
    جوجو : هاه ايه
    ياسر : انتي الي سكرتي على وجهي و قلتي لي شيييييييين؟؟
    جوجو : كنت معصبه
    ياسر : لا ياشييخه
    جوجو : اوكي شكلك معصب انا برجع البيت
    ياسر مسك يدها: لا وين بتروحين اقعدي اناعازمك على العشى
    جوجو : بس
    ياسر بعصبيه : اقعدي

    قعدت على طول كان شكلها يظحك
    ياسر مسك يدها : جوجوهذي ليه سويتي كذ11؟؟
    جوجو : كنا نمزح و هذا يوم كنا في المزرعه
    ياسر بعصبيه : 6 شهور و انتي تلعبين عليي
    جوجو : ياسر تكفى لا تعصب كنت امزح
    ياسر : لا و الله بعد ما.........
    جوجو ابتسمت : حبيتني
    ياسر : انا ما حبيتك انا حبيت جودي الي كانت تكلمني و تقولي كلمات حب بس جوجو مستحيل احبها
    جوجو : و حتى انت يا ياسر انت الغبي يعني ما تعرف صوت البنت الي سكرت في وجهك
    ياسرر :انا غبي ؟؟؟؟؟؟؟ اسمعي يا جوجو زي ما حاولتي تلعبين علي و تحطيني لعبه في ادينك انا بحطك لعبه في يديني يعني اذا دقيت عليك و قلت تطلعين معي تسمعين الكلام و تطلعين معاي
    جوجو بكل ثقه : لا و ليش اسوي كذا
    ياسر ابتسم بخبث : لأن اذا ماسويتي الي قلت لك عليه بعلم اخوووك و اخلييييه يذبحك .......ايه و لا تحسبين الي اسويه لأني احبك ممكن تسمينه انتقام
    جوجو : ياسر انت ولد عمي ليييه تسوي فيني كذا
    ياسر : و لا كلمه فاهمه .......... اذا ما تبيني اعلم اخوك تطلعين معي اذا دقيت عليك فااااااهمه
    جوجو دمعت عيونها : ليييييه يا ياسر ليييييييييه
    ياسر : جوجو لا تحاولين اانا قلت تطلعين معي يعني تطلعين معي
    جووجو : و متى هذا الانتقام بيخلص
    ياسر : لين اطفش من تعذييبك
    جوجو حست هذي الكلمه إهانه لأن بالعاده محد يهينها ولا يقولها و لا كلمه ماقدرت تقول شي و بكت : اكرهك اكرهك
    ياسر : مو مهم ان كرهتييني اهم شي اوريك مين تتعاملين معاه و تفهمين اني انا مو سهل و لا لعبه بيدينك
    جوجو بكت و ناظرته بإستحقار : حسبي الله عليك يا ياسر حسبي الله عليك اهئ اهئ<<<على باااالي صيااح هههههههههههه
    ياسر : حسبي و دعي على كيفك انا مارح اتركك
    جوجو في نفسها : حسبي الله عليك وش اسوي الحين ..........(تذكرت ان مظاوي تحبه)
    جوجو : طيب في بنت تحبك
    ياسر : اخررررررر همي
    جوجو: وش اسوي عشان تفكني وتخليني لحالي
    ياسر : قلتلك مافي شي تسوينه انا اذا طفشت منك تركتك
    جوجوبكت لأن كل كلمه يقولها تهينها و تجرحها : ياسر و الللللله حرااااااااام عليك حراااااااااااااام حرااااااااااااام
    ياسر يسكتها : طيب طيب وش تبين تاكللين
    جوجو : مالي نفس اكل ما ابي شي ابي ارجع البييييييت
    ياسر : مافي رجع للبيت بتسهرين معي اليوم
    جوجو : ما ابي فيييييني النوم خلاص خلني على راحتي حتى لما يجيني النوم تتحكم
    ياسر : طيب اسكتي عشان ارجعك البيييييت و لا تصارخين فاااااهمه
    جوجو :..........
    ياسر : فاااااااااااااهمه
    جوجو : اييييييه خلاص خلاااااااااص
    ياسر : يلا


    هذا جزا الي يكللللللم العيال و يتواعد معهم

    عند مشاعل

    مشاعل تكلم لينا بالجوال

    مشاعل : وش اخبار فصولي لسا ما اعترفتي لهه
    لينا : no not yet
    مشاعل : اها طيب و محمد و ش لونه مع نوف ان شاء اللله عاااااشقين بعض
    لينا : مايمر يوم إلا وهم متواعدين و لا يسألون عن بعض يوووووه ياليت انا و فصولي كذا
    مشاعل : من جد قولي مشالله
    لينا : مشالله
    مشاعل سمعت صوت غاده تصيح : لينا اكلمك بعدين اسمع غدو تصيح
    لينا : طيب باي بس ميشو تكفين قولي لي لييه تصيح
    مشاعل : اوكي يا لولتي
    لينا : باي
    مشاعل : باي

    مشاعل دخلت غرفه غاده لقتها منسدحه على السرير و تصييح


    مشاعل قعدت على السرير جمبها : غدو وش فيك
    غاده رمت نفسها على حظن مشاعل و هي تصيح : اكررره اهلي اكرررررررررهم و الله انهم يعذبوني
    مشاعل : ليييييش
    غاده : رجعو على سالفه الزواااااج
    مشاعل : طييييييييب يا غاااااااده حاولي تتحمليييييييينه
    غاده : الحين انا ما اطييييق اشوف وجهه عشان احاول
    مشاعل رفعت راس غاده و مسحت الدموع : غدو خلاص ترا الدموع ما تنفع بكره كتب الكتاب و الشوفه
    غاده : خلاااااص انا حافظته ما ابي اشوفه و لا ابي اتزوججججججججججججججججججججججه
    مشاعل : هههههههههه يلا بس ما ابي اشوف الدموععع مره ثانيه
    غاده : مقدددددددر و الللللللللله مقدر اكرررررررررهه
    عند جوجو وصلها البيت و دخلت البييييت و رمت نفسها على السرير و قامت تبكي

    جوجو: وش ورطني مع ذا التببببببببن ياليييييييتني ما لعبت عليه كل السبب من مظااااااوي حسبي الله عليه و عليها <<تنرحم وش ذنبها
    جوجو :انتي كلي تبن
    انا : انا
    جوجو : اجل انا
    انا : اسفه

    هههههههههه مدري وش دخلني في الروايه بس يلا نكمل

    جوجو: اف يا ربييييييييييييييييييي تكفى طلعني من هالورطه

    دخل احمد

    احمد : جوجو ما ودك تودعيني
    جوجو : اودعك؟؟
    احمد : ايه صح ما قلتلك بعد نص ساعه بسافر لأمريكا عشان ادرس هناك بس بخلي جوالي مفتوح اربعه و عشرين ساعه عشان ادق عليك

    وودعته ......

    عند وجد و مساعد

    مساعد : وججججججد يلا تعالي حطي الولد و نومي
    وجد : فااااين لا تنافخ
    مساعد : بسرعه
    وجد حطت فواز فراشه : حطيييته ارتحت
    مساعد : ايه


    ونامو <<<مقطع مدري وش يبي صح خخخخخخخخخ

    بكره يووم الشوووووووووووفه دخلو غاده على خالد لحالهم بس ما كلمو بعض كل واحد يلعب بجواله <<<< يلنعن ام الشوفه يا شييييخ خخخخخخخخ بكره يوم الوزاج العالمي <<وش تبي ذي..........غاده بدال ما تستانس تصيييح ههه و خالد بدال ما يتحمس ظايق صدره يعني الزواج فللله هههههههههههههه خلص الزواج و ركبت سياره خالد و كان ابو خالد شاري بيت لغاده و خالد و جايب لهم شغاله و سواق و مزين البيت تزيين

    غاده حطت عبايتها على العلاقه و قامت تسحب شنطه بس خالد اخذ الشنطه و رقاها و هي كانت وراه شافت الغرفه لقت السرير لأثنين

    غاده : مارح انوم جمبك انت نوم على الارض
    خالد : انا ما علي منك انتي نومي على الارض
    غاده : قلللللللت مارح انوم في الارض انت نوم
    خالد بعصبيه : ماااااااااااارح انوم على الارض
    غاده بعصبيه : ااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ماررررررررررح انوم على الارض<<<<<<<<<<<<من اوووووولهاا شلون الايام البااااااااااااااقيه

    غاده تكلم فواز : فوازي حبيبي شلونك ياااااااااا حبي لك بس


    وفواز اشارت استفهام على وجهه خخخخ ما يدي وش السالفه

    غاده: يزينك يلا وش رايك تنووم خخخخخخخ يا حلو الي ما يدري عن شي

    في المدرسه البنات مسوين دائره و كانت اول حصه بس الاستاذه غايبه

    جوجو : ياااحبي لها غدو تزوجت و كبرت خخخخخخخخ كل يوم اتخيل وجد و غدو بجلبيات يتمشون خخخخخخ
    البنات : هههههههه
    وجد : كلي حمار
    جوجو : يووه حمار مره وحده هههههههه
    ريما : هههههههههه ما اتخيل صديقتي تلبس جلالبيه بعدين هي تعيي تلبس
    جوجو : هههههههههههه ادري ههههه اقول بنات وش رايكم نرج المدرسه رج و الله طفش
    ريما : هههههه انتي كل شي عندك رج
    جوجو: على...

    قطعها صوت جولها يرن شافت المتصل (مدمر حياتي <<ياسر)

    ريما : مين
    جوجو : وش دخلك
    ريما : الباب
    جوجو : يلا برووح اكلم
    البنات : يلا لا تطولين

    طلعت برا الفصل و ردت

    جوجو : خيرررررررررررررررررررررررررررررر
    ياسر : عــــــــــــــــــــــمـــــــــى ترا ابي اذنـــــي
    جوجو : وش تبي
    ياسر : انا عند باب المدرسه اطلعي الحين
    جوجو خايفه : وشووووووووو لا مارح اطلع حتى في المدرسه نااشب فيني لااااااااا لااااااا خلني لحاااااااااااااااااالي
    ياسر : اسمعي يا جوهره ان ما طلعتي الللحين و الله لأسويلك فضيحه اخلي كل البنات و الاستاذات يحقدون عليك او يطردونك فاهمه
    جوجو صاحت : لالالالا تكفى تكفى اصبر شوي و اكون عندك

    سكرت و حست انها بدوخ

    جوجو في نفسها : ليش يا ياسر عشان شي بايخخ وصغير تقلب الدنيا فوق و تحت هذا و انا بنت عمك

    راحت اخذت شنطتها و عبايتها شوي شوي و انحاشت ........بعدين ركبت معاه في السياره
    جوجو: انت ما عندك رحمه حرااااام عليييييييييك و الله حرااااام عشان شي اسخف من السخافه تسوي فيني كذا
    ياسر : جوهره لو سمحتي انتي تسكتين و انا الي اتكلم
    جوجو ناظرته بستحقار : نعععععم ؟؟ اانا جوهره بنت (....) اسكت
    ياسر ناظرها : طيب اذا صرتي جوهره بنت (..) انتي بنت الملك واحنا ما ندري؟
    جوجو : طيب امشي قبل ما احد يشوفنا

    عند غاده نومت فواز و قعدت تتفرج على التلفزيون بعد دقايق جت الشغال

    الشغاله : مدام غاده
    غاده : نعم
    الشغاله : في واحد ابغى انتي <<<باللغه الشغاليه ههههههههه
    غاده : طيب حوليه على غرفتي
    الشغاله : اوكي

    حولته و ردت غاده

    غاده : الو
    ابوها : شلون العروس
    غاده بدون نفس : هلا بابا
    ابوها : هو و ش فيها العروس
    غاده : بابا تكفى لعد تسميني عروس
    ابوها : طيب بس شلونك
    غاده : حمد الله
    ابوها : طيب يلا حبيبتي لما اخلص من الشغل ادق عليك فمان الله
    غاده : باي

    قعدت شوي بعدين بدا مسلسل نور<<ترا بجيب الاحداث القديمه يوم نور تزعل من مهند ...... قعدت تناظر المسلسل و هي متقررررررفه من نور

    غاااده : يوووووه حامت كبدي بغير

    بعد كم ساعات جت الساعه 1 وقت الطلعه او الي نسميها وقت الفرج هههههه

    غاده ناظرت الساعه لقتها 1 و راحت تجهز فواز بس فواز ازعجها كل دقيقه يصيح ما يخليها تغير له و لا تسوي له شي

    غاده : فوفو حبيبي لييييه كل هذ11 الصياااح يلا بابا اسكت عشاني
    و فواز يصيح
    غاده : خلاص بعد شوي بخلص <<<كأنه يفهم

    يوم خلصت منه و قعدت شوي جت امه و اخذته.....


    عند جوجو

    جوجو : ياسر يلا عااد ودني المدرسه بعد شوي سواقي بيجي
    ياسر : طيب بروح ادفع الحساب و اجي
    جوجو : اوك انا بتجهز
    ياسر : طيب

    راح ياسر يدفع الحساب و جوجو فتحت الستاره و لقت قدامه وجد و مساعد على طووووول سكرت الستاره و هم و ما اتبهو لها

    جوجو : يووووووووووووه يوووووووووووووووووه وش اسوي خااااااااااااااايفه اطلع وووووويعررررفووووني ياااربيه يا ربيه
    دخل ياسر : يلا
    جوجو و هي خااااايفه : اوووووكككي
    ياسر : وش فييييك ؟؟؟!!!
    جوجو : هااااه لالالا ما فيي ششي
    ياسر ناظرها وهو مستغرب : طيب يلا
    جوجو : طيب انت اركب و انا بجي
    ياسر : طيب

    راح و ركب و هي شوي طلعت و شافتها وجد

    وجد : جوجو؟؟؟
    جوجو راحت فيها : هلاااااااااااااااااااا وجججججججججد
    وجد : وش تسوين هنا؟
    جوجو : كنت اتعشى مععع مشاااااعل
    وجد : مشاعل ؟؟ وينها
    جوجو : هاه لا راحت يلا باي
    وجد : لا وين اقعدي معانا
    جوجو : لالالالالالا لااازم اروح ماما بتصفقني
    وجد : اوكي يلا اشوفك بكره
    جوجو طللللللعت و خلتها و ركبت السياره

    عننننننننننننننننننننننننننننننننننننننند<<<<اعصاا اااابك...........................عند غاده

    رجع خالد البيت و نام على طول و غاده كانت قاعده في الصاله و كل ما قال كلمه ردتها بعشر ههه ههههههه

    غاده : هييييييييه خالد خاااالد و لعنه (صرخت ..خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالد جعلك الظررررربه قققم
    خالد : اقلللللبي و جهك ما لي خلق لك
    غاده : طيب انا اوريك

    قربت عند اذنه و قالت بصوت عالي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااالد يا الشييييييين قم
    خالد من الروعه قام وصقع راسها بالغلط : عــــــــــمى ياااااااااااا التبببببببنه وش تبين يا الخايسه
    غاده رمت الجوال على وجه خالد: امك دقت عليييييييك خذ جواااااالك
    خالد : طيب طيب

    دق على امها و قالها معليش ما رديت كنت نايم إلخ إلخ الخ

    امه: خالد حبيبي احنا مسوين عزيمه لغااده عشانه زوجتك و نبيها تتعرف على اخواتي و بنات خواتي
    خالد : طيب يمه تامرين امر متى
    امه : اليوم و الله نسيت امس اقوللللك
    خالد : طيب يمه بنجي الساعه 7
    امه : طيب يا حبيب قلب امك
    خالد ظحك بطريقه يعني انه مستحي لأنه من النوع الي يستحي حتى من امه : ههه الله يخليك لي ان شاء الله
    امه فيها الصيحه لأنها مشتاقه لولدها الوحيد : طيب يا و لدي انا بروح عند المعازيم
    خالد بصوت عالي : معااااااااااازيم
    امه : ههههههه لا اممزح بس تعالو الحين
    خالد : ههههه يلا اتروش و اجيب غاده عندك
    غاده بصوت واطي : و انت بعععععد
    خالد رما عليها المخده عشان خايف امه تسمع غاده و تتظايق لأن غاده قالتها بوقاحه معناها اني ما ابغى اهلك : يلا يمه بروح اشد شعر غاده و ارجع
    غاده : لالالالا ياااوييييييييلك

    خالد سكر و قام يخوفها و غاده من الروعه طلعت و من الغرفه و هو غشى من الظحك على شكلها لبسو و خلصو و جو عند بيت امه

    دخلت غاده و نطت عليها اخت خالد <<<مو اخته من امه و ابوه بس اخته من الرضاعه

    شهد : غدووووووو<<<ماشاء الله كل العائله حافظين غاده ههههههه
    غاده : هلا هلا و الله
    شهد : شلون العجوووووووز
    غاده : عجوووز في عييييييييييييييينك قصدك انتي العجوووووز
    خالد : شهووووده وين امي
    شهد : في مجلس الحريم
    خالد : طيب

    راح عند امه

    شهد : يلا غدووو تعالي اورييييك غرفتي الجديده
    غاده : و انتي وش جابك بتعشين عندهم
    شهد : ايييييه
    غاده تحسبها تمزح :خخخخخخخخخخخ حلوه حلوه
    شهد : لا اتكلم جد عشان امي و ابوي مطلقين و ان جت الاجازه اسافر عند امي
    غاده : ليه و امك مهاجره
    شهد : هههههههه سخيفه ايه مهاجره لجده هههههه
    غاده : هههههههه و انا احسبها برا السعوديه اقول تكفين ظفي وجهك المنتف
    شهد : خخخخخخخخ يلا بس تعااااالي

    عند جوجو و ياسر كان يكلمها تقدرون تقولون ان صارو يتقبلون بعض شوووي

    ياسر : جوجو
    جوجو : نعم
    ياسر : اكلمك بعدين
    جوجو طلعت الكلمه بدون ما تحس : طيب يا حبيبي
    ياسر مو مصدق :.......................طيب ببباي
    جوجو مو مصدقه و ش هي قالت :......................

    سكر ياسر ...وجوجو تحرك راسها بقوه

    جوجو : انا وش قلت و لييييييش قلتتتتته لييييييييييييش

    دق عليها حبيبها <<عندها مليونن حبيب

    جوجو : يووووووه هذا وش يبي ..............الوووووووووو
    سلمان : هلا قلبي
    جوجو : اهلين
    سلمان : اشتقت لك
    جوجو : طيب
    سلمان : انتي ما اشتقتي لي
    جوجو بجرائه: و لا فكرت فيك
    سلمان تفشل : ليه انا مو حبيبك
    جوجو : اصلن ما اتذكررك و لا اظن اني بحاول اتذكرك و ااسمعني زين انا خلاااااص ما ابغااااك و لا ابي اسمع صوتك فاهم

    وسكرت

    جوجو : صدق ناس قليله ادب

    دق جوالها المتصل غدو العجوز

    جوجو ظحكت : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    غاده : فقععععتي اذني
    جوجو : هههههههه طيب اخلصي وش تبين
    غاده :ما ابي شي بس كنت بقومك
    جوجو بدون ما تحس: يا تبنه يلا اقلبي خشت بعد شوي حبيبي بيتصل
    غاده : ومييييييييييييين حبيبك
    جوجو : غاده و دي اقولك شي بس اخاف تعلمين الناس و الناس يحقدون علي
    غاده : افا علييييييييييك غدو بنت ( )تعلم عليك يلا بس قولي
    جوجو قالت لها وش صار بينها و بين ياسر : و هذا الي ودي اقولك
    غاده : هههه يعني حبيبك هو ياسر
    جوجو : لالالالالالالالا بس زي ما قلت لك اطلع معاه عشان ما يهددني بس الحين احس بحساس غرررررريب مره زي كل ما في بالي الحين هو ياسر يعني كل مادق استانست يعني ما قد حسيت بهذا الاحساااس
    غاده : الحمار يعرف وش معنا ذا الاحساس هذا هو الحب يا ذكيه
    جوجو : لالالالا
    غاده :لا تحاولين انا اعرف هذا الاحساس لأن وليد من جد خلاني اموت في حببه بس ما في امل اتزوجه لأني متزوجه ذا التبن ان شاء الله اخليه يطلقني و اتزوج وليد
    جوجو : طيب يلا حبيبتي اخاف بعد شوي يدق علي اكلمك بعدين
    غاده : هههههههههه طيب باي
    جوجو : باي

    سكرت

    جوجو : معقوله هذا الحب ياااااربييييييه و الله ان الحب شييييي حلو ماااااااقد حسيت فييه إلا الحين بس (دمعت عيونها بدون ما تحس ) بس ما اظن انه رح يحبني ......لييييييش انا افكر بالحب ما ابي احببببب ما ابي ما ابي <<جوجو متعقده من قصت الحب لأنها تتأثر بالقصص و الروايات و عندها صديقه اسمها روان ما تخليها تحب يعني تقولها انك بتنجرحين و ما ادري ايش ما تبيها تتزوج او تحب قبلها <<حقيره


    كحت جوجو و حست انها تعباااانه دق جوالها المتصل ياسر <<غيرت اسمه ههههههه

    جوجو : الو هلا ياسر
    ياسر : جوجو اليوم الساعه سبعه بمرررك
    جوجو : اووووووووك
    ياسر : يلا باي
    جوجو : باي

    سكرت الساعه 7 عند غاده جو المعازيم و في وحده كانت تحب خالد و هي جواهر بس خالد ما يعطيها وجه و حقدت على غاده <<تنرحم غاده ما تدري وش السالفه

    غاده قاعده جمب خالد و ماسكه ذراعه لأن كل الموجودين ينااظرونها و هي بدون ما تحس مسكت ذراعه

    خالد : فكيني
    غاده : ............
    خالد :طيب.........هلا خالتي لطيفه شلونك ان شاء الله بخير وش ذي الغيبه ليه ما تزورونا و لا شي

    خالته لطيفه ام جواهر و هي متظايقه لأنه اخذ غاده و ما اخذ جواهر بنته لأن خالد يهههههههههههبل وكل بنت تتمنااه

    خالته لطيفه : و الله زعلانه عليك
    خالد : ليش
    خالته لطيفه بكل وقاحه و جرائه و تناظر غاده بأستحقار : و الله كنت ابغاك لبنتي جواهر
    جواهر قالت لأمها بصوت واطي : مااااااما
    غاده : و الله اذا تبينه خذيه
    خالد : ايه و خذي غاده لولدك

    خخخخخخخخخخخخ يتطاقون قدام الناس

    شهد ماتت من الظحك لأن كان شكلهم يظحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يااا حبي لكم ياناس و الله انكم تنفعون لبعض ههههههههههههههههههههههههههه
    خالد و غاده ناظرو شهد بإستحقار: ....................
    خالته لطيفه : و الله يا غاده مدامك ما تحبينه ليش متزوجته<<<<<<<عيييييييييييييب و ش ذي الوقحه
    غاده : و انتي وش عليك اخاف انك ام خالد و انا ما ادري
    خالد : انا بروح عند العيال
    غاده سحبته و قعدته : لا و الله ما تروووووووووح اذا بتروح بروح معاك
    ام خالد ودها تظحك بقووه بس مستحيه : ليش يا غاده مارح ناكلك يعني
    غاده استحت : لا بس
    ام خالد ما بغت تحرجها : خلاص اجل اقعد يا خالد لين تنسجم معنا
    خالد : طيب
    خالته نوره هذي الانسانه طيوووبه درجه اولا : هلا و الله يا غاده و الله من اول ماشفتك و انا كنت اعرف انك بنت ناس و متربيه
    غاده في نفسها : ايه مشالله
    غاده : تسلمين يا خالتي <<ما تعرفها بس تسميها خالتي
    خالته نوره : تعالي يا بنتي جمبي شوي
    غاده قامت و هي ماسكه يد خالد خخخخخ: ان شاء الله
    خالد : طيب فكييييييني
    المعازيم كلهم ميتين من الظحك :خخخخخخخخخخخخ

    و كان جمب خالته نوره جواهر قعدت جمب خالته نوره و قامو يسالفون من الحماس غاده نست خالد و خالد ططلع و هي ما تدري

    شهد : يلا يا بنات تعالو معاي

    و قعدو البنات في الصاله الي جمب صالت الحريم غاده سحبت شهد و راحو للمغسله

    غاده : اقول وش فيها ذي البنت

    قصدها جواهر

    شهد : قصدك جواهر
    غاده : ايه وش فيها تناظرني بستحقار كأني قتلت امها
    شهد : خخخخخخ لا بس هي تحب خاااالد مره و كانت اكثر وحده تحبه
    غاده : و انا وش ذنبي وش دخلني انا ......و انا ليش اهتم يلا تعالي نروح عند البنات
    شهد : يلا مشينا

    عنننننننننند جوجو و ياسرر في السياره يدورون في الشارع فجأه جوجو تكح كثير و ياسر التفت عليها

    ياسر : جوجو وش فيك
    جوجو : مافي شي بس رجعني البيت ابي ارتاح
    ياسر : بس..
    جوجو : عادي عادي و الله
    ياسر : طيب انا بروح اشتري دواء<<مدرسه ..و ارجع
    جوجو : اوك


    نزل ياسر و راح يدور الدوا و جوجو في السياره طق واحد عليها الشباك

    جوجو : نعم ؟
    الولد : خذي الرقم يا حلو
    جوجو : في احلامك الجمييله
    الولد : اقول تاخذين الرقم و لا اعطيك الرقم غصبن عنك
    جوجو : وش بتسوي يعني

    الولد فتح الباب و جوجو تحاول تسكره و تصرخ و صوتها يا عمري مبحوح و تنادي ياسر بس ياسر ما يسمع لين التفت و شافها تحاول تسكر الباب جا عند الولد و دفه

    ياسر بصراخ : خييييييير ان شا الله وش تبييييييييييي ليييييه تحاول تفتح الباب على زووووووجتي
    جوجو في نفسها : زووجتك؟؟؟ اييييه صح يقول كذا عشان ما يدرون الناس
    الولد : و انت وش عليك انت مين عشان تعلمني وش اسوي
    ياسر : يا الحيوان هذي زوووووووووجتي

    الولد ماقدر يقول شي اول شي عشان ياسر قوي و باين عليه و ثاني شي لأنه يحسب جوجو زوجته و الولد ركب سيارته و انحاش

    جوجو حست انها ترتجف و ما تقدر تتنفس <<و الله ما ألووووومها

    ياسر ركب السياره و التفت عليها

    ياسر : جوجو وش فيك ترتجفين بردانه فيك شي
    جوجو : يعني شلون ابرررررد و انا ميته حر وووووووو...
    ياسر : خلاص هدي هدي وش فيك تتكلمين كذا
    جوجو : يااسر بليييز ووودنني البيت
    ياسر : اوك اوك
    عند غاده قاعده و البنات متحمسين و يسولفون و غاده تناظرهم مو فاهمه و لا كلمه

    شذى بنت طيوبه و تحب كل بنات خلالتها : غدو شلونك
    غاده : اخيرا بنت حست فيني الحمد الله كويسه انتي
    شذى : هههههه معليش عشانك جديده و مو متعودين و على فكره بنخيم بعد بكره اربع ايام و ان شاء الله نتعود عليك و تتعودين علينا هناك
    غاده تقصد جواهر: ان شاء الله بس اخاف وحده منكم ما تواطني
    مي :لا و الله الكل يحبك ..
    شهد ظحكت <<توها تستوعب ان غاده كانت تقصد جواهر :خخخخخخخخخخ يا حبي لك يا غدو
    البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    غاده : شهد كم الساعه
    شهد : 12 و نص
    مي : ما حسينا في الوقت
    جواهر :من جدد
    شهد تمزح : يلا عاد كل وحده تنقلع بيتها
    البنات : هههههههههههههههه
    غاده : خخخخخخ وقحه
    البنات : من جد خخخخخخخخ
    شهد : هههه امزح وش فيكم قلبتو علي


    الساعه 1 كل وحده رجعت بيتها

    عند غاده وخالد في البيت اول مارجعو غاده قعدت على الاب توب و خالد يلعبplaystation3 في نفس الغرفه الي فيها غاده

    غاده : خالد خالد تعال انا حملت فلم و دورته في كل الملفات ما لقيته وينه
    خالد : دورتي في المستندات
    غاده : ايه
    خالد : طيب دقيقه

    قام خالد و قعد جمب غاده و مسك يد غاده بالغلط الكل التفت لجهه ثانيه <<استحو...خالد قام يدوره لين لقاه

    خالد : هذا هو
    غاده : ايه شكرا خالد
    خالد : العفو

    و كمل لعب .....

    عند وجد و مساعد رن جوال وجد

    وجد: الو
    اختها تصيح : وجد وجد ماما في المستشفى الحين بسرعه تعالي تكفين
    وجد : وش فيهاااااااا
    اختها : و الله مدري كنت ناززله و شفتها متمدده على الارض
    وجد : طيب انا جايه الحين

    وجد ما تدري وين تروح على طول اخذت عبايتها و سحبت مساعد معاها و خلت فواز مع الشغاله ..........وصلو المستشفى

    وجد : شلون امي الحين
    اختها : ما ادري الحين هي في غرفت (....) و ما ادري عن شي
    وجد على طول دمعت عينها : ...............
    مساعد يناظرها و هو راحمها : وجد حبيبتي ادعي لها و لا تبكين
    وجد ما تقدر تتكلم و تصيح ما تعرف وش تسوي و خايفه : .....
    قرب مساعد جمبها و مسك يدها : وجد حبيبتي لا تصحين تكفين لا تصحين

    بعد دقايق طلع الدكتور

    مساعد : هاه يا دكتور بشر
    دكتور : عظم الله اجركم

    وجد و اختها يصيحون

    مساعد : وجد
    وجد رمت نفسها على حظنه و بدت تصيح من قلب: ماما........مااااتت ......ما عندي غيرك ........
    مساعد دمعت عينه :...................

    عند جوجو رمت نفسها على السرير

    جوجو : ياااربي ..وش صار لي ليه كل شوي افكر بياسر مافي بالي إلا ياسر ليه ليه يمكن غاده كانت صادقه يمكن احبه بس احاول اكذب نفسي

    حركت راسها يمين و يسار

    جوجو بصراخ : يااااااااااااااااااااااااااااااربييييييييييييييييي ييييييييه وش هذااااااا التفكيييييييييييير

    دخلت امها

    امها : عمى يعمي العدوووو وش فيك تصارخين كأنك الفيل
    جوجو : انا فييييل لالالا ما اصدق هههه
    امها : طيب اسمعي دق عليك احمد
    جوجو : لا لييييه
    امها : ما دق علي و لا مره
    جوجو : ماما تلقينه مشغول ومو فاظي يدق عليك
    امها : انا امه شلون مو فاظي
    جوجو : يا امي الجميله اخوي مسافر و مبسوط ان تذكر دق عليك لا تخافين
    امها : طيب يلا بروح انوم تصبحين على خير
    جوجو : و انتي من اهله

    عند محمد يكلم نوف بالجوال

    محمد : حبيبتي مشتاق لك موت
    نوف : مي تو و الله مشتاقه لك مره
    محمد : وش رايك نطلع مكان
    نوف : نونونو اخاف لالا
    محمد : من ايش تخافين
    نوف : مدري بس تكفى طلعه لا
    محمد : بس..
    نوف : حبيبي بليز بليز
    محمد : طيب تعالي البيت
    نوف : بيتك
    محمد : ايه
    نوف : نووووو بليز حبيبي لما اصير جاهزه اني اطلع قلت لك
    محمد : اوكي قلبي


    الساعه 11 الظهر خالد يقوم غاده

    خالد : يلا يا غاده بنتأخر على الوالد و الوالده
    غاده : في احد يروح البر في ذا الحر خالد رح انت لحالك انا بقعد بنوم امس ما نمت حرام عليييك
    خالد : بكيفك انا بروح

    طلع و لحق ابوه و امه و خلا غاده نايمه غاده حست انها دايخه وحالتها حاله و حست انها بتررررجع الي اكلته امس <<ليييش بتعرفون




     
  18. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    قامت غاده دخلت الحمام غسلت وجهها عشان الحراره تنزل لمست جبهتها زي النار دقت على خالد

    خالد : الو
    غاده : خالد تعال تكفى تعال
    خالد : وين اجي فييه انا في الطرييق
    غاده : خالد احس اني بمووت تكفى تعال
    خالد : طيب طيب بجي

    سكر

    الام : وشفيها غاده
    خالد : مدري تقول تعبانه
    الام : تعبانه ارررجع بسررعه
    خالد : لا يا الغاليه بتاكل حبت بندوول و بتطيب ان شاء الله انتي لا تخافين عليها
    الام : اقووول ارجع زوجتك تعباننه
    خالد : بس يا الغـــــ
    الام : قلت ارجع
    خالد : تامرين يا الغاليه

    رجعو خالد فتح باب البيت

    خالد : غااااااده غاااااااااااده..............ماري وين غاده
    مارري : i don't know
    خالد : طيب دوري عليها
    ماري : اوك

    راحو يدورون عليها و الشغاله دخلت الحمام لقتها مدده على الارض

    الشغاله بصراخ : miss ghada miss ghada

    رقا خالد يشوف ليش ماري تصرخ دخل الحمام لقى غاده ممدده على الارض

    خالد : غاااده قووووومي غااااده

    بس ما ترد شالها و لبسها عبايتها بسرعه و ركب السياره و هو مدري وش يسوي و منهار و حاس انه بيدووخ وصل المستشفى و قعد ينتظرها

    خالد : دكتوور الله يخلييك وشفيها غاده
    دكتوور : مافيها شي بس كان فييها حراره
    خالد : حراره ؟؟ دكتوور انت تستهبل شلون حراره
    دكتوور قاطعه: خالد غاده جسمها ضعيف جدا
    خالد قاطعه : طيب وينها اقدر اشوفها
    دكتوور : تقدر
    خالد : الله يعطيك العافيه

    دخل عليها لقاها تصيح خالد قعد جمبها و مسح على شعرها و مسح دمعتها

    غاده : خالد حاسه اني بمووت
    خالد : بسم الله علييك
    غاده : خالد ممكن اسألك سؤال
    خالد ابتسم: اسألي
    غاده : انت ......
    خالد : اييه\.؟؟
    غاده: انا
    خالد : اركزي على وحده انا و لا انتي ؟؟
    غاده : خالد انا خايفه
    خالد : من ايش
    غاده : مدري بس احس ااني خايفه
    خالد مسك يدها : لا تخافين غاده انا جمبك
    غاده حست قلبها يدق بقووه في نفسها : ليييش احس هذا الاحساس مره ثانيه ليش كل ما مسك يدي احس في هذا الاحساس بس هذي المره انا متأكده انه مو اعجاب ياااربيييه اتووقع اني اعشق هذا الولد ...اعشقه ؟؟ إلا امووت علييه
    خالد :يلا ان شاء الله العشاء تطلعين من المستشفى
    غاده ابتسمت : اييه
    الساعه 8 العشاء طلعو من المستشفى راحو البيت

    بعد شهرين

    عند جوجو

    جوجو : ياربي انا خلاااص لاازم اعترف لهذا الشخص اني امووت فييه ..........بس اذا فشلني ووو اذا قال ان في قلبه بنت ثانيه ياربييي

    رن جوالها

    جوجو : الو
    ياسر : جوجو اليوم بمرك تجهزي اوكي
    جوجو : اوكي
    ياسر : يلا باي
    جوجو : باي

    سكرت

    جوجو : لااااازم اعرف له اليوووووم

    تجهزت و لبست احلى لبس عندها و راحت معاه للمطعم

    جوجو خايفه كل مره تقول الحين بقوله و هو يتكلم : ييييييييياسر
    ياسر : نعم
    جوجو : يااااسر ااااااانااااا لازم اقوولك شششششي
    ياسر : طيب قولي
    جوجو : يااسسسسر اننننننننا
    ياسر : اييييييييه ؟؟
    جوجو : انا...............
    ياسر : اخلصييييييي
    جوجو غمضت عيونها و نزلت الدمعه : احببببك
    ياسر ناظرها بعدين نزل راسه : ياليتك ما قلتيها
    جوجو دمعت عيونها و قالت في نفسها: الحين بيقوول ان في بنت في قلبه غيري او يكرهني
    جوجو بصوت مبحووح : ليييش؟؟
    ياسر : لأن انا كنت بقوولها قبلك انا الي ابي اقولها قبلك
    جوجو نزلت دمعه الفرح و ابتسمت : قوولها الله يخليك قولها
    ياسر :احبببببك
    جوجو ابتسمت و غمضت عيونها : و انا بعد
    ياسر ابتسم و مسح دمعتها : ................

    سكتو دقيقتين

    ياسر : حبيبتي
    جوجو في نفسها : اللله ياااحلو كلمت حبيبتي
    جوجو : سمي
    ياسر : بكره بخطبك من اهلك
    جوجو : على طوول ما تصبر شوويه
    ياسر : شللوون اصبرر يا جوجو شلوون ابيك كل يوم جمبي ابيك كل يووم تناديني حبيبي و ابي كل يووم اشووفك
    جوجو ابتسمت : و انا بعد
    ياسر : اجل بخطبك بأسرع وقت وودي بعد اخطبك الحين
    جوجو : ههههههههههههه الحين عااد
    ياسر : ايه يا جوجو انا احبك حب انتي ما تتصورينه ابداااااااا
    جوجو استحت : و انا بعد
    ياسر : يازين الي يستحون يا ناس امووت فيييييهم
    جوجو مستحيه : هههههههههه يسوري خلاص حبيبي هه
    ياسر : ههههههههههههههههه

    عند مشاعل سكرت الجوال و بدت تبكي من الفررح

    مشاعل : ما اصدق نواف يحبني يا ربيه و الله ان هذا احسن يووم في حياتي كلها ياربييييييي و الله اني احبه حب

    عند نواف سكر وهو مبسووط

    نواف : و اخيرررا قلت لها شعووري و حبي لها اخخخ بس يا مشاعل و الله اني امووت فيك

    عند وجد و مساعد

    وجد : حبيبي مساعد وين فواز
    مساعد : نايم
    وجد : ايه اخيررررررا
    مساعد : مداااام فواز نايم وش رايك نطلللع نتعشى مع بعض
    وجد : بكيفك
    مساعد مسح على شعرها: يا ناااس و الله ان زوجتي احلا انسانه في العالم
    وجد استحت : و يااااناااس و الله زوجي اجمل و اوسم رجال في الدنيييييييا
    مساعد : ههههههه يلا حبيبتي برووح البس ابييك تكونين جاااااهزه
    وجد : انت تااااامر امر
    مساعد مشى شوي بعدين وقف ابتسم وهمس لها : احبك
    وجد استحت و نزلت راسها : و انا بعد
    مساعد : يااااااااااااااااااولد
    وجد : هههههههههههههههههه
    مساعد : هههههههههههههههه

    عند خالد و غاده في المستشفى

    دخل الدكتوور

    دكتور : مبرووك الاخت غاده حامل
    خالد طار من الفرررررحه : غدووووووو سمعتي انتي حاااااامل
    غاده : ههههه ايه حبي سمععععت
    خالد : طيب هو بنت و لا ولد
    غاده : ههههههههههه خلووودي لسى ماارح يبان الحين ههههه
    خالد : وش اسوي طاير من الفرررحه طاااااااير
    غاده : هههههههههههههه
    خالد : فديييييييت الي يظحك انا و الله فديييييتها
    غاده استحت :خلووووودي خلااص لا تخليني استحي
    خالد : فدييييييييييييت الي يستحووون انا فدييتهم
    غاده : هههههههه خلودي خلاااص
    خالد : طيب طيب حبيبتي بسكككت
    غاده : هههههه

    عند نووف واقفه منصدمه

    نوف : محمد!!!!!!!!!!
    محمد التفت : نوووف!!
    نوف : مين هذي !؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    محمد : نووف لا تفهمين غلط بس
    نوف بكتت و صرخت : يا خااااااين

    و طلعت محمد لحقها و مسك يدها

    محمد : نووف اسمعيني تكفيين اسمعيني
    نوف : اتررررررركني شلوون تبيني اسمعك شلوون و انا اشوفك مع صديقتي هيفا وماسك يدها لييش ..............ليش يا محمد ليييييييييييش
    محمد : انتي فهمتي غلط والله ما اعرفها يا نووف و الله ما اعرفها قسم بالله ما اعرفها بس طاحت و انا حاول اقومها و الله يا نووف انا ما احب غيرك و لا يووم فكرت اخوونك صدقيني
    نوف دفته : اترركني ابعد عني لا عاد تدق علي خلااص اتهييييينا اكرهك اكرررررررررررررهك
    محمد : نووووووووف

    نوف ركبت سيارتها و راحت بيت هديل تبكي عندها

    هديل : نوف هدي حبيبتي تكفيين لا تبكيين
    نوف : وش لون تبيني ما ابكي و انا اشووف حبيبي يخووني .........
    هديل : يمكن ما كان يكذب يمكن صدق هي طاحت و هو يحاول يقومها
    نوف : لا شكلهم حبايب
    هديل : بس

    قطع عليهم صوت الجوال

    نوف تصيح و تصرخ: محمد انا قلت لك احنا انتهينا تفهم معنى انتهيييييينا
    محمد : نوووف و الللله العظييم اني اقول الحقيقه و اللللللللله
    نوف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا انت خااااااااااااااااين انت كذااااااااااااااب
    محمد بصوت مبحوح : نوف حبيبتي اسمعيني
    نوف : لا تقوول حبيييييييييييييييييييييبتي محمد اناااااااااا قلت احنا انتهينا ما ابيك تكلمني و لا شي خلااااااااص اتركني لحالي تفهم معنى اتركنييييي لحالي
    محمد : بس انا ما اقدر اعييش بدووونك تكفين نوف اسمعيني
    نوف : محمد ما ابي اسمعععععععك و لا ابي اكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمككك خلاااااااااااااااص ما ابي اسمع صوووووتك انساااااااااااني و انا بنساااااااااااااااااك
    محمد : بس نووف

    سكرت

    و حضنتها هديل

    عند خالد و غاده رجعوو من المستشفى

    خالد : شوي شوي حبيبتي
    غاده : خالد وش فييك تراني امشى مو اركض
    خالد : ادري بس اخاف علييك
    غاده : ايييه باين

    دخلو البيت

    خالد : حبيبتي وش رايك نسافر
    غاده : نسااافر ؟؟ لييش
    خالد : لا بس نغير جوو
    غاده : لالالالا مالي خلق سافر انت لحالك
    خالد : اسافر و اخلي غدووو لالالالالالا
    غاده : هههههههههههههه ايه عادي
    خالد : لالالالا اخاف اشتاق لك
    غاده : مو انت الي بتشتاق لي انا الي بشتاااااااااقلك
    خالد : يابعد عمري بس

    عند نووف قاعده في غرفتها تناظر مسلسل

    نوف :وخر عنها يا خاين<<منسجمه معهم مرههه

    دق عليها محمد

    نوف : ياربي هذا ما يفهم

    وماردت عليه دق مره ثانيه و ماردت عليه رسلها رساله كتوب فيها

    نووف ردي موو لازم تقولين شي بس اسمعيني

    دق عليها ردت

    محمد : نووف
    نوف تصيح :............
    محمد : نووف و ربي يشهد اني ما احبها و لا اطيقها و الله انا ما عمري حبيت بنت في حياتي كثر ما احبك و الله اني اموووت فيك و الله و ربي يشهد ان انتي البنت الوحييده الي حبيتها في حياتي و ما افكر إلا فييك يا نووف
    نوف :........
    محمد نزلت الدمعه من عينه : نوف
    نوف في نفسها : يصييح ؟؟؟؟؟
    محمد : احبك
    نوف :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................و و و انا بعد
    محمد :و الله .؟ يعني سامحتيني
    نوف:.............................................. .................................................. ................................................اي ه
    محمد ما قدر يوصف فرحتته فرحان فرح وقال بصوت واطي : الحمد الله

    الساعه 2 العصر نزل ياسر عند امه

    ياسر : يمه ابي منك طلب
    الام: اطلب
    ياسر : ابيك تخطبين لي جوهره بنت عمي
    الام : لولولولولولولولووووووووووووووووووووش
    ياسر : هههههههه
    الام : اليووم ارررررررروح اخطب لك جوهره
    ياسر : اييييييييييه تككفين يمه و ابي الزواج بكره
    الام : ههههههههههههههههههههه من جدك انت لا طبعا الزواج بعد اسبووع
    ياسر : بكيفك بس اهم شي تكوون زوجتي
    الام : هههههههههههه يا حليلك يا ولدي و الله فرحتني فرررح

    مر اسابيع و اشهر و سنين و تزوجو و كبرو و في ناس و لددو و في ناس تطاقو و في ناس حبهم كل يوم يكبر و تجمعو كلهم في بيت خالتهم و كان اعمارهم 29 قعدو سوو دائره

    جوجو : تتذكرون يوم كنا صغار يووووووووووه يا بثرنا
    غاده : هههههههههه من جد ......سااااره لا تظربين اخووك سعوود
    لينا : هههههههههههه ايه يوووووه يلييت هذيك الايام ترررجع
    مظاوي : ايه تتذكروون يوم رحنا السووق و جوجو هزئت ولد
    هديل : هههه ايه رحمته مررررررررررره هههههههههههههههه
    جوجو : و الله محد قاله ينرفزني
    غاده : ههههههههههه يوووووه صدق ذكريات ما تنسى

    النهاااااااااااااااااااااااااااايه


    the end ​
     
  19. Jύsт sмιℓε

    Jύsт sмιℓε ¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬

    يسسسسسسلموووووو:gd:
     
  20. ترحال

    ترحال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يسلموو ع القصة الحلوه,,,

    ننتظر بقية الاجزاء...
     

مشاركة هذه الصفحة