مكياج للشباب

الموضوع في ',, البُريمِي لـ قناة أدم ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    السلام عليكم ..

    طبعا حبيت اكشخ شباب منتدانا يبتلكم مكياج تعلموو ما اوصيكم وطبقوو .. ههههههههـــــأي

    مكياج للشباب اخر زمن


    باودر لاضافه الاضاءه و اعطاء لمسه حريريه ، يقوم بامتصاص الدهون و يستخدم لجميع الوان البشره




    2- المصحح يخفي البقع الغامقه تحت العيون و يخفي جميع التشوهات الغير مرغوب فيها



    3- كريم البرونزي للوجه و الجسم يضيف اللون البرونزي على كل البشره و يستخدم لجميع انواع البشره



    4- مخطط العين (الكحل) يضيف الجمال للعين لجعلها محط الاهتمام و يبرز شكل العين و لونها و يعطي لمسه اثقل للرموش<<<



    5- ماسكرا الحواجب و الرموش و الشوارب تضيف لمسه جذابه و خفيفه



    6- مرطب حمايه الشفايف يرطب و يحمي و يحافظ على شباب الشفايف



    ههههههههههههههه​
     
    أعجب بهذه المشاركة أ¤أ‍أکأ¥
  2. Jύsт sмιℓε

    Jύsт sмιℓε ¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬

    ككككككككككككككككككككككككك
    يسلمو
     
  3. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    كككككككك هههههـــــاي
    ربي يسمنج ع المرور ^ ​
     
  4. سبونج بوب

    سبونج بوب ¬°•|عضو موقوف |•°¬

    هذا اللي ناقص

    يسد البنات دومهن يسولنا فلم رعب

    طلعوا الشباب بعد ؟
     
  5. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    ههههـــــــــــــــــأي هيه عشان يكشخوون ههههـــاي ​
     
  6. ᗩl - ᗰaha

    ᗩl - ᗰaha ¬°•| لـآ إلـﮧ إلـآ آللـﮧ |•°¬

    دخيلك مآ نبآ..~

    انا خآطري اسووي delete لكل انوآع المسااحيق

    لنرى الوجووه على حقيقتهآ ^^
     
  7. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    هههههههــــــــــاي حلال عليكم وحرام علينا ههههههههههـــاي ​
     
  8. نقطه

    نقطه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    ههههههههههههههههههههههههههه
    آتخيل :a3b0b00b4e::a3b0b00b4e:
     
  9. شعشبونه

    شعشبونه ¬°•|Her Highness|•°¬

    استغفرالله هذا تشبه بالنساء
    والله لعن الرجال المتشبهين بالنساء والنساء المتشبهـات بالرجال
    ومآظني عيآل العرب المحترمين يحطون ميك اب آخر زمن
     
  10. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    يابنت نسوي سوالف .. وفي ناس يحطون وعرب بعد ... ​
     
  11. سبونج بوب

    سبونج بوب ¬°•|عضو موقوف |•°¬

    انا ما احط


    ههههههههههههههههههههههههه
     
  12. قطوة البريمي

    قطوة البريمي ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    تبا تخرب شبابنا مايكل هع
     
  13. على هونك

    على هونك ¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬

    مايكل جاكسون لازم اتكون عنده خبره :bleh:
     
  14. على هونك

    على هونك ¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬

    ههههه خربانين من زماان :biglaugh:
     
  15. سبونج بوب

    سبونج بوب ¬°•|عضو موقوف |•°¬

    انا مش خربان

    ومش احط

    :balloon:
     
  16. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    ههههههههههههههـــــــــــــــــــــــأي اروحهم قالو خربانين ... ههههههههــــاي
     
  17. الشامسية

    الشامسية ¬°•| شيف ملكي |•°¬

    ههههههههههههههههههه
    الي هو ريال مستحيل طبعا يحط
    بصراحة الي حلو بدون شي يكون حلو / الطبيعة وخلق الله الاحلى
    والمثل يقول ( الحلو حلو لو قايم من النوم والشين شين لو غاسل عيونه ) اعتقد جذيه المثل
    ما عليكم منه ههههههههههههههه
    تراني اضحك بدون زعل خخخخخخخخخخخ
    مشكور اخوي على الطرح الغاوي
    الله يعطيك الصحة والعافية
     
  18. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    ههههــــــــهههههــــاي ربي يسلمج ع المرور الطيب اسعدني مروركمــ ^ ^.. ​
     
  19. صقر قريش

    صقر قريش ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  20. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    هههههــــاي ...

    تسلم الغالي ع المرور السنع منور البيج .. ​
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة